مورينيو يقضي عطلة مع أسرته في البرازيل

EFE ©

يقضي مدرب كرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو حاليا، عطلة مع أفراد أسرته في البرازيل، وفقا لما ذكرته صحيفة (إي بي سي) الإسبانية الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو وزوجته ماتيلدي وابنيهما جوزيه ماريا وتيتا، يستمتعون بإجازة في فندق فاخر بولاية برنامبوكو الواقعة شمال شرقي البرازيل.

وتضيف الصحيفة أن مورينيو سيستغل هذه العطلة لكي يدرس العروض التي تم تقديمها لوكيله، البرتغالي جورجي مينديش، من أندية كبرى ترغب في التعاقد معه، بعد إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد أعلن في 17 ديسمبر/كانون أول الحالي عن فسخ عقد مورينيو، بعد مرور سبعة أشهر من قيادة الفريق اللندني للفوز بالبريميير ليج، وفي فترة الولاية الثانية للبرتغالي التي بدأت في يونيو/حزيران 2013 ، بناء على “اتفاق متبادل”.

وبعد إنهائه الموسم الماضي متقدما بفارق ثمان نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، فضلا عن الفوز بكأس كابيتال وان، مني تشيلسي تحت قيادة مورينيو بتسع هزائم من إجمالي 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، بالإضافة إلى خروجه من (الكابيتال وان) التي يحمل لقبها من دور الـ16 أمام ستوك سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..