مكالمة هاتفية و(20) رقم موبايل متسلسل تقود للمعتقلين

كشفت مصادر أمنية رفيعة أن المعتقلين تم توقيفهم بطريقة سلسة ودون أي مقاومة وأنه تتم معاملتهم بطريقة جيدة ووفرت لهم كل سبل الراحة. وأشارت المصادر إلى أن مكالمة بين شخصين من الموقوفين قادت للبقية بعد التوصل لنحو (20) شريحة هاتف سيار مسلسلة لإحدى شركات الاتصال كانت تتم بها الاتصالات بين المجموعة بعيداً عن الأرقام المعروفة للمتهمين.

وحسب ما كتبت ” صحيفة السوداني ” أن مصادر مقربة للأسرة أن ضابطا رفيعا من جهاز الأمن استأذن الفريق صلاح عبد الله أن يغادر معه للاستدعاء في القيادة مساء أمس الأول، وأشارت المصادر إلى أن أسرته لم تتصل به إلا أنها ستفعل خلال هذه الأيام، وكشفت أن ظهور معلومات جديدة سيمكن أسرته إما من اتخاذ إجراءات قانونية أو الانتظار، وأكدت أن “قوش” يعامل معاملة كريمة.
وعلمت (السوداني) بعدم اعتقال عناصر جديدة على ذمة المحاولة التخريبية التي اعلنتها السلطات الأمنية. وابلغت مصادر (السوداني) أن المعتلقين تم توقيفهم بطريقة سلسة ودون اي مقاومة، وأشارت إلى أن المعتقلين تم التحفظ عليهم في مكان ممتاز ووفرت لهم كل سبل الراحة، وأكدت عدم اعتقال عناصر جديدة ورهنت ذلك بالمعلومات التي ستسفر عنها التحقيقات الجارية الآن مع الموقوفين.

تعليق واحد

  1. غبيكم الله جيبو ليهم وجبة كنتاكي أو هارديز ، وخليهم يحلو بعد الأكل بالتوت والكرز والخوخ ، ديل بعثة مؤتمر ولا معتقلين ، ولا حتى تهديد أمن البلاد قيها خيار وفقوس .

  2. ديه مسرحية كيزانية زندقية كبيرة وعلى المعارضة عدم المشاهدة وعدم اصطحاب الاطفال واسرهم معهم …

  3. المشاركون في العملية التخريبية تم التحفظ عليهم في مكان ممتاز ووفرت لهم كل سبل الراحة..؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا سبحان الله ……………………

  4. ولماذا يتم التعامل مع قادة حركة الانقلاب بشفافية ومعاملة كريمة أم لأنهم من نفس الكوتة زيتهم في دقيقهم وفي النهاية تقيد حركة الانقلاب ضد مجهول ويا دار ما دخلك شر … يجب القصاص كما تم اعدام ضباط رمضان 1990م وعندئذ ستنقلب الامور رأسا على عقب وان غدا لناظره قريب ..

  5. يبدو ان امور الحكم ومايرتبط بهذا النظام تسير بايقاع سريع نحو النهاية ، وهنالك احاديث الان تملاء الساحة عن وجود سلسلة من الانقلابات التى يجرى الاعداد لها فى الخفاء داخل اجهزة النظام ، وهذة المحاولات تتوزع مابين المجموعات المتصارعة داخل المنظومة الحاكمة فى تسابق للاستيلاء على السلطة ، يتزامن كل ذلك مع انباء مؤكدة عن تدهور صحة البشير ووصوله الى مرحلة العجز الواضح عن متابعة نشاطه مما يغرى هذة المجموعات المتصارعة على السلطة للدخول فى هذا المارثون ، السؤال الذى يطرح نفسه الان من الذى سوف يكسب هذا المارثون فى اليومين القادمين ، العامل الاساسى فى تحديد نتيجة هذا السباق يعتمد على المؤسسة العسكرية فقط وليس اجهزة الامن والشرطة ، هنالك حديث عن تجميع وحدات عسكرية فى بعض المناطق العسكرية فى العاصمة واستنفار البعض الموجود فى المدن القريبة من العاصمة مثل اللواء العاشر مشاء فى مدينة شندى بالاستعداد للتحرك السريع نحو العاصمة لحسم هذا التسابق ، كل تلك البرامج سوف يكون المحور الذمنى لها خلال هذا الاسبوع .

  6. آي صقوركم الزمان معامله كريمه واعتقال حضاري..اما شذاذ الآفاق فلا حدث ولاحرج!!!!!!
    آي انتو يا(…….)قوش كان ما احترمتو فأمريكا حتعمل ليكم الشغله عشان كده ما تلفوها بفووووووووووووووق
    لوايطه

  7. معقول رجل امن بخبرة طويلة زى صلاح قوش يكون ما عامل حسابو انو المكالمات الهاتفية ممكن تكون متابعه وهو من وضع نظام التصنت؟؟ دا كلام ما بخش الراس

  8. ايه يعني معالمة كريمة — عايزين نفهم — لانو بعدين مافي رحمة — لا لهؤلاء ولا اولئك — اعرفوا ذلك جيدا — سبحان الله يضع سروا في اضعف خلقوا يا وسخ الأرض — احذورااااااا
    باب الشارع انهد

  9. الذين اعدمهم النظام في يوم 29 رمضان وكان صبحان العيد والاطفال فرحانين بي ملابس العيد وملابس العيد بقت اكفان عشانك يانظام والغربيه الضباط الذين تم تنفيذ الحكم فيهم كانوا من خيرت ضباط القوات المسلحه ما زي ناس صلاح سيجاره والان ناس صلاح مرتاحين جوا السجن وبره السجن ياسلام حتي الاعتقال بقي فبه خيار وبطيخ وبكره تلقي صلاح سجاره لافي في السوق العربي والله عجبا اخونا صلاح كان من ضمن الكيوز المرتاحين جدا وانا والله اعرف احد افراد جهاز الامن كان في ذلك الوقت حرس المكتب لصلاح قال لي ان صلاح يمتلك سياره (همر ) ولم تتحرك من مكانها من كثرة السيارات والهدايه التي تاتي يمين ويسار وكم عماره ومشارك ناس في شركات باسم المواطنين وهي شركات تتبع لي اخونا صلاح ,,, مالك ياصلاح كنت مرتاح وتريان ومندي وكاسي الكتان والهندي مالك جنيت علي براقش لكن دي دعوت المظاليم الذين عذبهم سيجاره في سجونه اشرب ياصلاح من نفس الكاس والعقاب الجاي من ربنا اكتر وحتي لو كنت في قصر داخل السجن فانت ذليل وعينك مكسورة وحتي لو تم اطلاق سراحك فانت خائن لي الشرزمه ربنا وراك في الدنيا قبل الاخره وحتي هم يجيهم يوم ان شاء الله والايام بيننا والمصرين قالوا (العيار اللي ما يصيب يدوش ) خليهم في دوشنتم الي غاية ما يتم الله نوره ولو كره الكاذبون ..لا اله الا انت سبحانك استغفرك واتوب اليك

  10. حليلك يا شعب السودان بقيت هوان ينجروا اى قصة وكذبة مفتكرين الشعب السودانى ساذج زى الوالى العبيط القال سبب انفجار اليرموك عامل لحام الله يلحم شراينكم وريحنا منكم معقولة صلاح قوش مدير المخابرات يعمل عملية زى دى ده لو واحد من السوق لايمكن يتصرف كده قال شرائح متسلسلة الله يشرحكم ويريحنا منكم يا كذابين الراجل خوفتو منو واعتقلتوه دى واااضحة زى الشمس

  11. يا شباب ما لينا دخل، هم يتضاربوا مع بعضهم البعض، وخلونا ننسى موضوعهم ونقوم على انتفاضتنايرحمنا الله، هم عاوزين يشغلوناباطلاق شائعات الانقلابات والانقسامات التي تحدث داخل تنظيمهم، دعونا لا نلتفت لهم ولتمضي مسيرة الثورة الظافرة باذن الله

  12. الذين يعدمون ويمرمقون في التراب وينكل بهم وبأسرهم هم من يقطنون خارج ( مثلث حمدي)
    شفتو الشماليييييييييين ونهر النيل وأهل العوض !!!!!!!!!!!!

  13. ترفع السلاح نجد الاحنرام والنقدير واكيد ديل فى فندق .. مكان ممتاز يعنى وين … ولا نحن فهمناها غلط والمعنى فى بطن الشاعر .. الله اعلم

  14. يعنى ديل مسلمين وضباط رمضان كفار حليل الجيش السودانى

  15. معقول زول كان على قمة الهرم الأمنى يتم إعتقاله بعد مكالمة هاتفية بسيطة ..؟وين الهيلمانة بتعة الإستخبارات والعقلية وأنه رجل أمريكا فى السودان ؟ يعنى أمريكا كانت بتتعامل مع شخص عوقة ساكت …ولا شنو ؟
    يا جماعة كلمونا قدر عقولنا البسيطة .. نحنا لابنعرف إستخبارات ..ولا شمارات ..

  16. أذا لم تكن خطه مع الأنقاذ وهي مفبركة ؟
    لماذا لم يتم أعدامهم كما كانوا يعملون مع منفذين الأنقلابات السابقة بدون اعلام الشعب ….
    الانقلاب الحقيقي كان من قبل وزير الدفاعه والذي تمكن من تأمين كل الوحدات العسكرية ماعدا وحدة المدرعات الشجرة وهو كان قائدها من منطقة شندي وهو من ارحام الرئيس البشير لذالك تم كشف الخطه عندما كان البشير في السعودية يتلقي العلاج ……..
    كان عدد منفذين الانقلاب حوالي 258 ضابط من القوات المسلحة و 12 من الامن الدولة لإطاحة بالنظام ….

  17. ياعالم ألألعاب النارية دي ماعايزة تنتهي ،والفبركة بتاعت الكيزان دي حدها وين ،طبعاً التحفظ ده
    في برج الفاتح ،والشغلة هي ملهاة للشعب المسكين لبروز العضلات وطولة العمر فى الكنكشة ،وخاصة بعد
    مؤتمرهم الثامن الفاشل ،وطبعاً الخطة كيزانية من أفعال الكيزان لعدم التفكير والخوف والأرهاب و الضغوط
    لتعجيز الشباب من الحركة خلال هذا الوقت .
    نسأل الله العلي القدير أن يجعل كيدهم فى نحرهم .

  18. دي شغلة مفبركة وااااااااضحة وضوح الشمس

    ولالهاء الرأي العام الداخلي الميت المنشغل بلقمة عيشة التي اصبحت مثل كأس العالم عند حصوله عليها

  19. هناك أسرة لها شقيقين معتقلين من هؤلاء المعتقلين و اسرتهم لا تعلم عنهم سواء أنهم معتقلين فقط في يد النظام

  20. اعدمتوه اعدمتوه ما اعدمتوه مفبركة وانتو البوشى ما شتم نافع بس ليه ما عاملتوه معاملة كريمة ولا الاسد قالو اذا ميت الحيوانات بتخاف منو؟

  21. معقول يا جماعة ؟ قادة جيشنا وإستخباراتنا يستعملوا “(20) شريحة هاتف سيار مسلسلة لإحدى شركات الإتصال” لعمل إنقلاب ! ولد 7 سنين لو شاوروهو حينصحهم بأرقام مختلفة ومن شركات إتصال مختلفة.. لينا حق كل يوم ننضرب من برة بالطيارات والصواريخ وبكرة يضربونا بي كورة الشراب..

  22. الله صحيح ابو الهول نقلوه باريس …لا يا عمدة اشاعات . لازماً اشاعات حا ياخد برد .الله صحيح الولد جوستن بيبر اشتري قراطين من ابو حمدان …كخ كخ …في ايه يا واد ؟؟؟؟ موابايل انترنت ؟؟؟

  23. يا أخوان

    ودى بس حايصدقها منو؟؟؟20 شريحة متسلسلة الأرقام..والله عوضية ست الشاى..بتاعت جبرا ماتعمل عملية زى دى..خليك من عميل سي آي إيه برتبة فريق..

  24. لو كانوا من دارفور وجنوب كردفان و النيل الازرق لعدموهم من زمان. لكن السودان الجهوي القبلي لا تسمح بذلك……………………………

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..