حزب البشير يشرع في مراجعة سجل عضويته استعداداً للانتخابات

الخرطوم ? طلال اسماعيل

وجه المؤتمر الوطني أجهزته التنظيمية بالمركز والولايات بمراجعة سجل عضويته وتنقيحه لمواجهة التحديات الماثلة أمام الحزب الحكم والاستعداد لمرحلة الانتخابات القادمة.
وأبلغ مصدر مطلع – أن التوجيه الداخلي يأتي بغرض حصر العضوية الملتزمة ببرنامج الحزب وتدين له بالولاء، وتأتي الخطوة في أعقاب ظهور تيار إصلاحي داخلي بزعامة “غازي صلاح الدين” و”حسن عثمان رزق”.
ومن المتوقع أن تنشط الأمانات المختصة بشؤون العضوية والاتصال التنظيمي والإحصاء بالمؤتمر الوطني في تنقيح سجل العضوية بصورة نهائية خلال الأسابيع المقبلة ورفع تقاريرها التنظيمية.

المجهر

تعليق واحد

  1. سوف يجدوا اكثر من نصف حزبهم غير موجود ، والمتبقين فى الحزب من (العواليق)، وشىء من الذين يدينون له بالولاء .. ولكن احزرهم من ترغيب الشباب الغير منضوى فى الحزب بإغراءات الوظيفة والراتب الممتاز بدون شغل ولا مشغلة ، لأنهم سيضعيون مال الدولة قبل ذهابهم فى العام 2014

  2. هههههههههه
    يعني حتنادوا العضو وتسألوه: انت معانا ولا مع التانيين؟ لو قال معاكم تخلوه في الكشف ولو قال ما معاكم تشطبوه وتقولو روح في ستين داهية. ياخ شغلكم ده نفس شغل اتحادات طلبة الثانويات، والله مافي اي فرق. يا جماعة من الله خلقكم سمعتوا في اي دولة من الدول ان الحزب الفلاني راجع كشوفات اعضائه استعدادا للانتخابات.

    اها لو راجعتوا الكشوفات ولقيتوا عدد الاعضاء 215، حتلغوا الانتخابات والا حتأجلوها لحدي ما يكتمل النصاب.

    الاحزاب برنامج يطرح لاقناع العضوية والاخرين، يعني ممكن واحد حزب امة او اتحادي يديك صوتوا لو اقتنع ببرنامجك. لو برنامج قوي ومقنع وعندك اعلام قوي و20 عضو ناشط في كل ولاية حتكسب الانتخابات.

    اييييه، انحنا ليييي هسع في ديمقراطية الكشوفات!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..