أهم الأخبار والمقالات

الراكوبة تكشف حقيقية تواجد علي عثمان في مستشفى علياء

الراكوبة: عبدالوهاب همت
أفادت مصادر أمنية وطبية الى أن عدداً من قادة النظام المندحر يتوافدون الى مستشفى علياء وتحت حراسه مشددة بعد ان يقرر طبيب الوحدة الطبية المختص تحويلهم الى مستشفى علياء لمقابلة الطبيب المختص والذي بدوره يقوم بفحص الحاله وبناء على التشخيص الطبي والفحوصات اللازمة يقرر اذا ما كانت الحالة تستدعي الحجز في المستشفى من عدمه، مع العلم بأن الوحدة العلاجية في سجن كوبر تقوم بإخضاعهم للفحوصات المطلوبة وتحولهم الى مستشفى علياء لتكملة العلاج والذي يتم بالشكل المطلوب وبإحترافية عالية وأحياناً يتم تحويل المريض المعتقل بناءً على طلبه ولمزيد من الاطمئنان على صحته.
يتم احضار كل المرضى المعتقلين تحت حراسه أمنية مشددة وكذلك يخضع للحراسه المشددة كل من تتطلب حالته البقاء في المستشفى ، يقول المصدروالأجهزة التي تتولى امر الحراسه على يقين بأن هناك من سيهرب من المعتقلين من يجد الفرصة منهم.
ومن اكثر زوار المستشفى لتلقي العلاج ابو هريرة حسين والذي يتردد على المستشفى كثيراً.
حتى الان لم يتم حجز اي منهم لفترة طويلة والسبب بسيط وهو انه ليس من بين المعتقلين من وصل به المرض ان يبقى لفترة طويلة في مستشفى علياء او غيرها من المستشفيات وحول الاخبار التي راجت عن ان (الفارس المغوار وقائد كتائب الظل القائد الكبير الشيخ علي عثمان اشجع الشجعان صاحب الضربات التي تفتك بكل الثورات والثوار كما زعم) والتي اوردت انه حاول الفرار مساء السبت الموافق ٧/٩/٢٠١٩ مختبئاً في زي نسائي (وهذا غير مستبعد من اي قائد كيزاني) لأنهم عرفوا بعدم الثبات عند المحن والمصائب.
اكد المصدر الامني الى ان آخر مرة تم فيها احضار (الفارس الهمام حامي حمى حياض المشروع الاسلامي كانت آخر زيارة له للمستشفى في يوم ٢٥ اغسطس ٢٠١٩ وتم ارجاعه الى محبسه في سجن كوبر في نفس اليوم لأن حالته الصحيه لا تستدعي حجزه في المستشفى إنما كان ذلك مجرد لقاء روتيني عادي للطبيب.
الجدير بالذكر ان جهاز الامن الفاشي كان في السابق يأخذ المعتقلين وهم مابين الحياة والموت فقط الى مستشفى الأمل التابع له ولا يتلقون اي نوع من العلاج المطلوب ويمكن ان نورد آلاف الحالات.
اما الان فإن العلاج يتم في مستشفى علياء وهو من احدى استثمارات الجيش ويتم نقل اي معتقل في اي لحظة اذا طلب تحويله للعلاج.

‫6 تعليقات

  1. دكتور علي فضل دقو في راسو مسمار مصدي وجابوهو جنازة وقالو سبب موتو حمي..العميد الريح اغتصبوهو..ضباط ٢٨ رمضان قدقدوهم بالرصاص وقالو للرخيص وقع اعدمناهم كرار كتلو محمد الامين خليفو بالسونكي وقال ليهو اسيادك قالو ليك تعمل انقلاب؟جرجس وصحبو كتلوهم بمحكمة عسكرية صورية ديل كانو يختو الزول في براميل التلج لغاية مايجمد يموت تقولو لي يودوهم مستشفي ويدلعوهم بالشكل دا!!

  2. دي جرجرة في الفاضي والله الكوز الني غير لغة العنف والضرب والصعق بالكهرباء لا يفهم بالذات فار الفحم مريض السرطان ده ما تدوا علاج لانه ابو قردة قال بنتعب فوقهم وفي الاخر بموتوا . بس الكلب روحه طويلة لا بفوت لا بموت الله لاغزة فيه بركة . لا يستحقون المعاملة بانسانية . لان الصورة لو كانت مقلوبة لتشوفوا العجب . وما فض الاعتصام ببعيد عنكم . العدالة هي المعاملة بالمثل . حديدة في الدبر هذه لم تكن في فلم رعب كانت من افراد هذا النظام القمعي .

  3. نعم جهاز امن على عثمان الفاشى عديم الرجولة والأخلاق لا مثيل له فى التاريخ على عثمان نفسه وكل من قام على انشاء ذلك الجهاز او ساعد على قيامه او حتى من أيدهم او تعاطف معهم يفتقدون الى الرجولة والاخلاق والى شهامة ومثل الشعب السودانى .. ودائما نردد مع علمنا الفذ ( من أين جاء هؤلاء ) فهم فعلا لم يأتوا من رحم سودانى طاهر ولم يرضعوا من أثداء امهاتنا .. نعم ابننا الشهيد محجوب التاج محجوب الذى استشهد مع بداية الحراك ولا أزكيه على بقية شهدائنا فقد وقف كالطود شامخا امام كتائب على عثمان الخائب والخائبة هى أيضا وقف ليحمى زميلاته طالبات كلية الرازى من بطش تلك الكلاب المسعورة فانهالوا عليه ضرربا باعقاب البنادق وصعقا بالكهرباء حتى فاضت روحه الطاهرة الى بارئها شهيدا وذهبوا به بكل خسة ورذالة الى مستشفى الأمل الذى رفض استلام جثمانه وذهبوا به الى مشرحة مستشفى امدرمان وما حصل عقب ذلك يوضح بجلاء ان هؤلاء ليسوا رجالا من رحم هذا البلد الطيب المتسامح ذو الارث العظيم .. فقد منعوا حتى والدته أن تلقى عليه نظرة الوداع واعتدوا على المشيعين داخل المقابر بل حتى صيوان وبيت العزاء لم يسلم من غازاتهم المسيلة للدموع دون ان يرف لهم جفن او يراعوا حرمة الاعتداء على الشيوخ وتلنساء والاطفال .. !!
    نحن الآن وأعنى أهل كل الشهداء منذ ذلك اليوم المشؤوم الذى أطل علينا فيه هؤلاء المشوهون خلقا واخلاقا وفاقدو الضمير والوطنيه والذين خدعوا بعض الضعفاء بتدين كاذب وكأنما ديننا الاسلامى السمح ورسالة حبيبنا محمد ما أتى ألا ليقتل الناس ويسرقهم .. فقسما بالله لو ان القضاء انصف اؤلئك الشهداء وذويهم لأخذ الناس حقهم بأياديهم إن من على عثمان او غيره بل من القضاء نفسه لو أن القاضى حاد عن الحق .

  4. ياناس الراكوبة ياجماعة ماممكن نتعب ونكتب وينشر كتابنا بطريقه مشوهة هكذا – راجع نشركم لتعليق التلب – ثم كنتم تضعون على ترويسة الراكوبه من ضمن بنود ( شاركنا ) لى نشارككم بمقالاتنا .. الآن انا شخصيا لا ادرى هل المشكلة عندى ام منكم انتم .. رجاء افادن ولاتحرمونا من هذا المنبر الذى نحبه ولم ننقطع عنه منذ تأسيسه .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..