أهم الأخبار والمقالات

كمال كرار لـ(الراكوبة): المؤامرات تجاه لجان المقاومة بكل مسمياتها والشيوعي مفضوحة

الخرطوم : امتنان الرضي

أكد القيادي بالحزب الشيوعي السوداني كمال كرار ان ثوار ديسمبر بكافة مسمياتهم من تنسيقيات لجان المقاومة او ملوك الاشتباكات او غاضبون بلا حدود او غيرها من المسميات هم المنصة التي انطلقت منها ثورة ديسمبر.

وظلوا على الدوام يدافعوا عن اهدافها ومطالبها منذ أن إنطلقت منذ ديسمبر الى يومنا هذا.

مضيفا كرار للراكوبة ان لجان المقاومة تضم بداخلها سياسيين ومن لديهم انتماءات ومن ليسوا لديهم انتماءات سياسية لكن تجمعهم وحدة الهدف.

ولفت كرار ففي سياق الثلاث سنوات الماضية حاول دعاة الثورة ودعاة التسوية ومن لديهم أجندة أجنبية النيل من الثورة والثوار بكل السبل ولن يفلحوا في ذلك. والان هذه القوى الثورية رأس الرمح لمقاومة انقلاب ٢٥/اكتوبر ولذا فإن الهجوم عليها او محاولة تدجينها تجري على قدم وساق.

وآخر هذه المحاولات  استدراجها نحو مبادرة فولكر بعد ان فشل رئيس وزراء الانقلاب حمدوك في استدراجها من قبل او الوقيعة بينها وبين الحزب الشيوعي على شاكلة “الحزب الشيوعي يتبرأ”. مردفا ومن متى يتبرأ الحزب الشيوعي وكأنما لا علاقة له بالفعل الثوري او كأنه لم يكن مشاركا فيه.

وأضاف ان المؤامرات سواءً كانت تجاه لجان المقاومة اوالشيوعي مفضوحة وقال الحزب الشيوعي ولجان المقاومة وتجمع المهنيين المنتخب في خندق واحد وشعاره اللاءات الثلاث ” لا تفاوض _ لاشراكة _ لا مساومة”.

‫3 تعليقات

  1. كل ما يسمون “بالإسلاميين” متعاونيين مع البرهان وسوف يندمون ندامة الكسعي ويلا لمن تقوم الإنتفاضة نمرة اتنين (وهي في السكة) حيلبدو كلهم أو يجروا لتركيا جري الفئران كما فعلوا في الأولي وكان كمان لاسمح الله برهانم قعد شوية بقعدو هم تاني للحس وال…المادايره أجيب سيرتهم ديك حقة البجيبوهم بالطيارات…الله يكشحكم من وشوشنا يا رب

  2. يا كمال كرار بطلوا اللصيق في لجان المقاومة فهي ليست تبعكم.
    بعدين ياخي انتو بقيتو زي حزب الأمة تنطقوا بلسانين واحد يصرح بشي وواحد يصرح بنقيضه ودا على مستوى القيادات
    طيب القواعد كيف؟ تصريحك دا يذب الانتباه لما يدور في الحزب الشيوعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..