أخبار متنوعة

الجبهة الثورية تهنئ الشعب السوداني بعيد الفطر المبارك

هنأت الجبهة الثورية الشعب السوداني بعيد الفطر المبارك .

وزفت الجبهة في بيان لها اصدرته اليوم باسم الدكتور الهادي ادريس رئيس الجبهة الثورية و كل أعضاء المجلس الرئاسي التهنئة القلبية الخالصة لكل الشعب السوداني بكل فئاته و مكوناته الاجتماعية و السياسية

وتمنت ان يكون هذا العام عام خير و سلام يعمه التوافق من اجل حياة كريمة لشعبنا العظيم الذي صبر علي كل صنوف الأذى. ودعت الجبهة بهذه المناسبة المباركة كل الفرقاء السياسيين مدنيين وعسكريين الي تغليب مصلحة الوطن والمواطن والدخول بدون اي شروط او تعقيدات الي حوار مسؤول و شفاف لإنقاذ بلادنا .

وارسلت الجبهة الثورية تهان خاصة الي كل الاهل في معسكرات اللجوء و النزوح و تمنت ان يكون هذا العيد اخر عيد في المعسكرات و تعاهدهم ببذل كل الجهود من اجل عودة كريمة الي ديارهم . كما ارسلت دعواتها الصادقة الي كل اطراف النزاع في ولاية غرب دارفور الي تحكيم صوت العقل و الضمير وحقن دماء المواطنين الابرياء واعلاء قيم التعايش السلمي بين الجميع.

سونا

‫2 تعليقات

  1. ترسل تهانيك لمعسكرات اللاجئين وانت ليك زمن جالس في المكيف وسايق الفارهات وهم في العذاب والمرض والحر والموت؟
    اختشوا لو عندكم دم.. لن ينفعكم ظهوركم الان لان الموازين في كل السودان خاصة في دارفور تغيرت بعد انقلابكم علي الثورة وتشبثكم بالكرسي في الخرطوم.

  2. إنتو عايزين بالمدنيين شنو؟ ما قلتو ٤ طويلة ولصوص سلطة، يا قتلة يا شركاء المعجا يا خائنين لوطنكم وشعبكم وأهلكم، إنتو مجرد عواليق بتحبو السلطة والأبهة ما أكتر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..