أهم الأخبار والمقالات

مجموعة من شباب المؤتمر الشعبي يعلنون استقالاتهم من الحزب

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان استقالة جماعية

الى الاخوة في قيادة المؤتمر الشعبي
قال تعالى (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا)
لقد كان عهدنا الذي عاهدنا الله عليه وتواثقنا عليه طوعا منذ انضمامنا للمؤتمر الشعبي وحتى اللحظة هو ان لا نركن للظلم ولا للاستبداد وأن نصدع بالحق في وجه الباطل كلما شمر الباطل عن ساعديه ، وسطرنا من اجل إقامة الشورى والعدالة والحريات وتحكيم الدستور مجاهدات يعلمها القاصي والداني.
إن جموع الشعب السوداني من مختلف بقاع السودان، و بمختلف الانتماءات و التوجهات قد خرجت تطالب بالحرية و العدالة و الكرامة لكل السودانيين. فما كان من النظام إلا أن اتهمها بالخيانة و العمالة و التخريب و أطلق أجهزته تقمع و تطلق الرصاص على المتظاهرين العُزَّل. و ما كان لنا -و لكثير من عضوية الشعبي من مختلف الفئات- أن نتأخر عن ثورة الشعب في وجه الطغيان و الفساد و الفشل، و ما كُنا لنقف مكتوفي الايدي ودماء اخوتنا تسيل في الشوارع ومستقبل الشعب و البلد تهدده عُصبة من الفاشلين الفاسدين لا تهمهم سوى مصالحهم الضيقة.
لقد أصرت قيادة الشعبي أن تواصل في خط الحوار و المشاركة مع النظام رغم عدم التزامه الكامل بمخرجات الحوار و الانكار و التخوين و القمع الذي يواجه به ثورة الشعب السلمية، و لم تقدِّم أي مبادرة جادة في اتجاه حل الأزمة و تلبية تطلعات الشعب الثائر، كما انها لم تمتثل لإرادة قواعدها و عضويتها الملتحمة مع الجماهير على الأرض، و قررت بوعي أو بدونه تحمُّل المسئولية السياسية و الأخلاقية الناتجة عن تمادي النظام الذي تشارك فيه، و كل ذلك بمبررات واهية لا تسمن و لا تغني من جوع.
و عليه نحن الموقعون ادناه نتقدم بهذا البيان لنعلن استقالتنا من حزب المؤتمر الشعبي و انحيازنا التام لثورة الحرية و الكرامة، و هو موقف ظللنا ثابتين عليه طيلة مسيرتنا و لن نتنازل عنه ما حيينا.
الموقعون:-
1. إدريس صالح ادريس
2. علي التجاني جبران
3. خالد دياب محمد نور
4. احمد عصام الدين محمد
5. مجاهد خاطر جالي
6. مصعب حسن عمر
7. علي عمر علي محمود
8. محمد الزبير محمد ابراهيم
9. سليمان محمد علي بدقد
10. احمد عبدالرحيم التاي
11. حذيفة الامين ملاوي
12. محمد عباس عثمان
13. الاء فضل علي
14. محمد الامين عبدالوهاب
15. مزمل احمد برمه
16. حسبو البيلي
17. عبدالحليم عباس عثمان
18. محمد محمود ابراهيم
19. مروة ميرغني
20. زرياب محمود يوسف
21. أنس محمد برير
٢٢. عبد الهادي مختار عبد الهادي
(قائمة الأسماء قابلة للزيادة، أضف اسمك اذا كان البيان يمثلك)

تعليق واحد

  1. الله يوفقكم ويسدد على طريق الحق خطاكم … الركون الى الحق افضل من التمادي في الباطل خاصة اذا ظهر الحق وبان ولجج اهل الباطل واحتموا بمناصبهم الحالية التي تعطيهم حق الكلام وتحرم غيرهم منه.

    نحن فقط نريد منكم ومن غيركم الذين يدعمون النظام ان يستندوا الى الاسلام والى الدين والى الاخلاق العامة والمثل والقيم النبيلة
    فإنكم والله لن تجدوها في اي من الذين يدعمون هذا النظام

  2. عنوان المقال يقول إن المستقيلين من المؤتمر الوطني بينما تفاصيل المقال تقول إن المستقيلين من المؤتمر الشعبي!! تحروا الدقة يا ناسنا ناس الراكوبة!!

  3. نقول من نبش الغبار واغتسل بماء طهور صالة المغادره جاهزه والتذاكر مجانا
    ارحلوا الرحول عز العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..