أهم الأخبار والمقالات

د. ميمونة ابو حراز: كيف يحكم السودان جماعة (ربرب ربرب ربرب)؟

د. ميمونه ابو حراز الاستاذة بجامعة الخرطوم امرأه شجاعة ظلت تصدح بالحق في تسجيلات صوتية ورسائل مكتوبة منطلقة من علمها ودراستها وعملها في مجال الاقتصاد وتخصصها في الاقتصاد الزراعي وخبرتها الثَرّة.. وهى نموذج لمن يرجى منهم الكثير فى مستقبل البلد.. تتحدث في تسجيل صوتي عن كيف افقر النظام الشعب واضعف القدرة الشرائية للمواطنين منطلقة من تصريحات المعتوه الفاتح عز الدين الذي تحدث عن طباعة العملة (ربرب ربرب ربرب) لحل المشكلة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
ادناه اخر رسالة صوتية تتداولها وسائل التواصل الاجتماعي

تعليق واحد

  1. عظيمة يا دكتورة ميمونة. تخيلي واحد عندو دبلوم صنايع وبقدرة قادر وخلال فترة وجيزة جدا طلع على الناس على انه صاحب دكتوراه في القانون الدولي. ديل هم الكيزان . ناس لا عندهم ضمير ولا دين ولا وازع. ناس يسرقوا وينهبوا ويزورا ويكذبوا ويوغلوا في الدم دون ان تطرف لهم عين. هؤلاء هم الكيزان. الجاهل يسمو ليس لانه عبقري زمانه لكن لان التنظيم الماسوني الاجرامي يرفعه ويرقيه دون احقية او مؤهل. لعنة الله عليهم اجمعين. هؤلاء الناس يتعاملون مع الشعب وكأنهم مجموعة من النازيين او الفاشيين القتلة جاؤا لإستعباد الآخرين وليس لخدمة بلد قدم لهم كل شىء. الاستاذ الطيب صالح تسائل: من اين اتى هؤلاء؟ انا شخصيا اعرف الاجابة: من كل مستنفعات الحقد والتشويه النفسي والإجرام والنفاق والكذب البواح والمرض النفسي. وليهم يوم قريب بإذن الله.
    الله يحفظك يا دكتورة ودمتي ودامت الكنداكات من نساء وشابات بلادي. وانها لثورة حتى النصر.
    وتسقط بس.

  2. لصوص الله..

    يقول عبد الرزاق الجبران : (اللص الحقيقي ليس هو من يسرق بيتك , وانما هو من يسرق وجودك ) ويكتب ايضا (من يعلمك ان الطاغية كان عظيما هو يسرق تاريخك . من يعلمك ان تقتل باسم الجهاد هو يسرق دمك , فاذا قتلت الاخرين هو يسرق يدك . من يعلمك حرمة العشق فهو يسرق حبك . من يعلمك دخول مسجد الاغنياء فهو يسرق صلاتك ) .( من يعلمك الكذب باسم الحيلة الشرعية هو يسرق صدقك ) . الفقيه يقول لك ضع مالا في هذا الضريح ليصل الى الله ,بينما لايصل هو الا ليد الفقيه . يسرقك ويسرق الله في نفس الحين ويقول لجيشه , احتلوا هذه البلدان فانه فتح من الله , وانهبوا اموالهم واسبوا نسائهم فانها غنيمة , وخذوا منهم الجزية فانهم اهل ذمة , وهلم جرا .اولئك هم الحكماء والفقهاء , وتلك هي شريعتهم , لصوص ونصوص . مؤسف انك تسير في تاريخ المعبد فلا تجد فيه ضميرا لله ولا قلبا لله ولا وجها لله ولا بيتا لله . انك قد تجد لصوصا لله فحسب تاريخا بهم وليس كتابا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..