أخبار السودان

محمد عطا: التحركات الصبيانية لن تحد من تحركاتي بواشنطن

قال سفير السودان في العاصمة الأمريكية واشنطن محمد عطا المولى عباس، إنّ التحركات الصبيانية ومُحاولات الاحتكاك به من البعض بالعاصمة الأمريكية واشنطن لن تحد أو تُقلِّل من حركته، بل ستكون دافعاً له، على حد قوله.
وأكد عطا لوكالة السودان الرسمية للأنباء “سونا” أمس الاثنين، أنه سيبذل مزيداً من الجُهُود لدعم حُكومة السُّودان والرئيس عمر البشير، مُؤكِّداً أنّه سَيستمر في التّواصُل مع المُجتمع الأمريكي والمسؤولين الأمريكيين حتى تتحقّق رسالته الكُبرى بالتطبيع الكامل للعلاقات مع أمريكا ورفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.
وأضاف في معرض رده على ما تم تداوله من فيديوهات بوسائط التواصل الاجتماعي، أنّه لن ينزوي وسيتواصل مع الجالية السودانية هناك، ولن يغيب عن أفراح وأتراح أبناء السودان بالولايات المتحدة.

التيار

‫4 تعليقات

  1. تصريحات المسؤولين هذه الأيام التي يعتقدون أنها إيحابية فهي عكس ذلك قد تزيد وتيرة المضايقات لقد ولى زمن التهديد والتصريحات النارية عليهم يتأدبوا في الكلام والمصيبة أن في وضع المتهمون أي كلمة ينطوقها قد تحسب ضدهم إلا إذ تحدثوا عبر محاميين قانونيين يوريهم الكلام الصاح من الغلط

  2. “…إنّ التحركات الصبيانية ومُحاولات الاحتكاك به من البعض بالعاصمة الأمريكية واشنطن لن تحد أو تُقلِّل من حركته، بل ستكون دافعاً له،..”

    حركات صبيانية و اللا ما لقيت ناس جنبك يعتقلوهم ليك يل لبن المعرصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..