أخبار الرياضة

مدرب السودان بعد السقوط أمام موريتانيا: تعرضنا لظلم تحكيمي بشع

انتقد برهان تية مدرب منتخب السودان، حكم مباراة فريقه التي خسرها بثلاثية نظيفة أمام مضيفه الموريتاني، مساء السبت، ضمن الجولة الأولى للمجموعة التاسعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال مدرب السودان في بداية حديثه بمؤتمر صحفي أعقب المباراة: “نهنئ المنتخب الموريتاني بالفوز في أولى مباريات التصفيات”.

وأضاف: “خسرنا المباراة في 5 دقائق حين استقبلنا الهدفين الأول والثاني، لانرمي الهزيمة بالكامل على التحكيم، لكننا تعرضنا لظلم بشع، حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء غير صحيحة على منتخبنا أحرز منها المنتخب الموريتاني الهدف الاول، وتغاضى عن أخرى صحيحة لنا بالشوط الثاني”.

وواصل: “الدهشة أصابت الجميع والحكم يلغي هدفنا الصحيح الذي كان سيغير مسار المباراة”.

وتابع: “المباراة تلعب على جزئيات و لم نكن نود الاعتماد على الكرات الطويلة، لاعبونا لا يمتلكون الخبرة الكافية للتعامل مع تفاصيل تحسم مثل هذه المباريات”.

وأكمل: “التصفيات بدأت للتو، سنعمل على تصحيح الأخطاء والتركيز على مواجهة الكونغو، لدينا 3 محترفين تعذر انضمامهم لأسباب متفاوتة”.

وأتم: “منتخبنا شاب وسيتطور ونثق في قدرتنا على الإصلاح السريع”.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي أيضا، قدم مدافع منتخب السودان، الظهير الأيسر مازن محمدين، اعتذاره للجمهور السوداني الذي حضر اللقاء.

وأكد محمدين أن الجمهور ساندهم بقوة، وأن هدفهم كلاعبين كان إسعادهم والعودة للسودان بنتيجة إيجابية.

وأنهى: “هذا هو حال كرة القدم، ولا سبيل أمامنا سوى التفكير في الفوز بالمباريات المقبلة”.

كووورة

‫8 تعليقات

  1. بما ان الهزيمة بثلاثة اصبحت ثابتة على الفريق القومي اقترح توفيراً للمال ان تحسب كل المباريات القادمة هزائم بالثلاثة دون ان نغادر السودان او نلعب اي مباراة
    قال تحكيم قال ياخي في اجيال ظهرت ولم تسمع الا بالسودان مهزوم بالثلاثة يعني المشكلة كلو من التحكيم

  2. هههههههههههههههههههههههههههه حصل يوم واحد شرفتو السودان لاعبين كالنعاج لا لياقة ولا فمهارة ولا فنيات والمضحك المبكي بشتروا الواحد بمليار وهو لا لايساوي تعريفه وهزيمة الفرق السودانية أصبحت حاجة مألوفة للجماهير وأول نا يسمعو بالسودان لاعب مع فريق في منافسة قارية أو محلية طووووووووووووووووووووووالي بسألوا مغلوبين كم ههههههههههههههههههههه ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

  3. اولا لايتم الاصلاح الا بوجود مدرب كفء وهذا مدرب اكاناته محدوده ولايصلح حتى لتدريب فرق الليق
    ادارة اتحاد الكرة مسئولة مباشرة عن هذه الخرمجة

  4. ( البلد الطيب يخرج نباته بإذن ربه والذي خبث لا يخرج إلا نكداً ) ، كل إناء بما فيه ينضح .

  5. اتركو الاعزار الباهتة؟ السودان فيها مواهب كروية لكن عدم المصداقية وناس ولدي وولد اللواء دي المشكلة؟ ناس جنوب السودان عندما انفصلو جاهم لويس فيقو لاعب ريال مدريد السابق قال ليهم بساعدكم في الرياضة؟ جمعو ليهو اولاد الاغنياء والعساكر االقيادات لما شافهم ناس واسطات رجع وتاني ماجاهم نفس العقلية؟؟

  6. منتخب هزيل ومخيب للامال بكل المقاييس ….يلعب بشحن نفسي يفقده معنى اللعب وفق خطة ان وجدت …مساحات كبيرة بين الخطوط ….فكر تدريبى هزيل للخروج بالتعادل…جميع الاهداف ناتجه عن غباء واضح وعدم تصرف من المداغعين
    ولاعو ولاعبى الوسط بارجاع الكرات الى الخلف ومن ثم الركض لمعالجة الخطأ ….

    هذا منتخب سيتلقى الهزيمة تلو الاخرى ولا رجاء فيه … مدرب ومساعد تكفى ك كروشهم البارزة عن حالهم الهزيل ..وفكرهم

  7. خب هزيل ومخيب للامال بكل المقاييس ….يلعب بشحن نفسي يفقده معنى اللعب وفق خطة ان وجدت …مساحات كبيرة بين الخطوط ….فكر تدريبى هزيل للخروج بالتعادل…جميع الاهداف ناتجه عن غباء واضح وعدم تصرف من المداغعين ولاعو ولاعبى الوسط بارجاع الكرات الى الخلف ومن ثم الركض لمعالجة الخطأ …. هذا منتخب سيتلقى الهزيمة تلو الاخرى ولا رجاء فيه … مدرب ومساعد تكفى ك كروشهم البارزة عن حالهم الهزيل ..وفكرهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..