أخبار السودان

الجيش ينفي اي تحركات عسكرية في الفشقة وينشر صور وأسماء الجنود

نفت القوات المسلحة أي تحركات للقوات وأسر جنود إثيوبيين بمنطقة الفشقة، ووصف مكتب الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة، في تعميم صحفي، الأنباء التي نشرت يوم الثلاثاء في القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية منسوبة للجيش السوداني ومصادر عسكرية بأنها غير صحيحة ومضللة .

وكانت مصادر عسكرية ومواطنون من الفشقة أشاروا إلى استعادة القوات المسلحة مستوطنة برخت في الفشقة والسيطرة على معسكر قلع اللبان و أسر عدد من القوات الإثيوبية يوم الثلاثاء. ووصفوا الاشتباكات الدائرة بين القوات المسلحة والجيش الاثيوبي بالعنيفة.

وأوضحت المصادر إن أربع مستوطنات إثيوبية في الفشقة الصغرى ما زالت تحت السيطرة الاثيوبية وإن الاشتباكات مستمرة من أجل ابعاد القوات الاثيوبية . وأشارت المصادر إن أربع مستوطنات إثيوبية في الفشقة الصغرى ما زالت تحت السيطرة الاثيوبية وإن الاشتباكات مستمرة من أجل ابعاد القوات الاثيوبية .

ولكن مكتب الناطق الرسمي أكد عدم إصدار أي تصريحات أو بيانات لهذه القنوات أو لغيرها من المواقع الإكترونية في أي شأن يتعلق بالموقف الثلاثاء على حدودنا الشرقية.

من جهة أخرى نشرت القوات المسلحة في صفحتها على فيسبوك صور وأسماء الجنود السبعة والمواطن الذي قتل على يد الجيش الإثيوبي .

دبنقا

‫7 تعليقات

    1. احبتطم الكيزان والارزقية ولاعقي بوتكم الذين هللوا لانكم دمرتم الحبش وحررتم الفشقة المرة المليون مرخي القاش عمرا ما بيترفع # بالمناسبة انتو ليه الجنجاويد وبتاعين الحركات لايقاتلون في الفشقة؟؟؟ فعلا الكوز كائن لايستحي

  1. يعني الفلم الهندي بتاع امس وصور العربات المحترقة وتم تحرير منطقة ايش وايش وعملنا وفعلنا كلها طلعت كاميرا خفية

  2. لماذا نترحم على و نحزن لموت هؤلاء العسكر؟

    أليسوا من نفس الفصيلة التى قتلت الثوار فى فض الإعتصام و كل يوم فى الشوارع، و يروعون الناس فى الطرقات، و يقتحمون البيوت، و يغتصبون بناتنا فى قارعة الطريق، و ينهبون المارة، و يأتون بالمتمردين المسلحين لمدننا ليرهبونا بهم، و يتآمرون مع الأجانب من مصريين و أماراتيين و خلافه، و يسيطرون على إقتصادنا نهباً ووووو؟

    مصيرهم حساب عسير عند رب العالمين.

    1. السؤال يا عاشق الورد هو؟ من هو غير العميل؟ من هو الوطني المخلص؟ من من من؟
      لا يوجد في بلادنا حسب ما ارى ، إن غير العميل هو شخص غير موجود على ما يبدو لأن الجميع يستعين الاجنبي ضد بني جنسه ، واخشى انك عميل ولا تعرف بانك عميل يا عاشق الورد والشوك معاً ، وانا شخصيا لا اعرف ان كنت عميل ام لا ولكنني ارجو ان اكون وطنياً حتى النخاع وارجو لك نفس ما ارجوه من وطنية مخلصة

  3. يا خيبتك يا البرهان الكلام المتداول في القنوات الفضائية و مواقع الانترنيت من تدمير وتحرير لا اراضي وكل الشغل الانتشر ده كان مجرد انك متقل في العرقي بالذمة كنت شارب كم زجاجة عرقي ؟ الله يخيبك يا البرهان انت لسع بتسكر بابوحمار

  4. ود الجاك: “يعني الفلم الهندي بتاع امس وصور العربات المحترقة وتم تحرير منطقة ايش وايش وعملنا وفعلنا كلها طلعت كاميرا خفية”
    عشان تعرفوا حركات الكيزان و تفاهتهم و معهم مرتزقة النضال من الحركات الضالة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..