مقالات وآراء سياسية

حمدوك أخطر من بالعودة .. ؟؟

عامر عثمان أحمد

أنام ملء جفونى عن شواردها .. ويسهر الخلق جراها ويختصم .. !!  المتنبى
أعتقد بالضبط هذا بعضا مما يعانيه السيد حمدوك .. لو سألتم حمدوك قال لى منو فيكم أنا جاى .. ؟؟ ومنو الإتصل عليهو وطلب منه ولو يد المساعده .. ؟؟   لا أحد .. لا أحد .. !!
ولذلك انا كتبت مقالا قبل بضعة أيام هنا فى صحيفة الراكوبة المحترمة قلت فيه أن تسريبات عودة حمدوك هذى شرك من جهات تخاف من عودة حمدوك لحرق شخصيته.. !!
إذن من الذى له مصلحة فى ألا يعود حمدوك الى المسرح السياسى مرة أخرى .. ؟؟  بل ربما يتمنون ألا يعتًب على البلد كلها مرة أخرى .. ؟؟  وقبل أن أحدد من هم .. أجب لماذا  حمدوك غير مرحب به لديهم ..؟؟  هى فى تقديرى قراءة لا أقول ربما تصدق أو ربما لاتصدق ولكن وحسب معرفتى المحدودة بتنظيم الاخوان المسلمين أو الكيزان وكل الخبث الذى جاءوا به منذ ظهورهم على الوسط السياسى او على الأقل ماعايشناه منذ إنقلابهم الشؤم فى 89  .. أقوا وبيقين لانستبعد  أى تآمر يقومون به .. !! فالسيد حمدوك  نجح بنسبة عالية جدا فى تجربته السابقه وإن أغمط حقه البعض من الذين اتخذهم حاضنه له  وبعد تلك الثورة العظيمه استطاع وفى وقت وجيز أن يضع الحصان أمام العربة حقيقة وأن يمرق هذاالوطن الى بر الامان من الدمار الذى لحق بالوطن وأمتنا من حكم الكيزان إخوان الشياطين  … الرجل تم على يديه إعفاء الديون وإستقطاب الدعم وإعادة السودان الى محيطه الإقليمى والدولى .. واستطاع أن يكسر أنياب الفاسدين والمعتدين على المال العام هنا فى الداخل وأشياء أخر كثيرة لو قارناها بالفترة الزمنية التى حكم فيها رغم العراقيل التى وضعت فى طريقه واتمنى من السيد حمدوك أو من كان فى دائرة الفعل أن يكتبوا عن تلك العراقيل .. !!
إذن الكيزان هم ضد عودة حمدوك  لأن فى عودته سوف يأخذ هذا الوطن الطريق الصحيح للتنميه وسوف يتوقف الفساد والرشاوى والمحسوبية والفساد الأخلاقى والمادى وسوف يتم استرداد كل الذى نهبوه ولن ينجو من العقاب وأكثر من ثلاث أرباع الشعب السودانى لهم دماء فى رقاب ذلكم القتله .. !!
وهل من جهة أخرى .. ؟؟ نعم ..  هى مايسمى بتنظيم البشير الأمنى والذى فى تقديرى تم خداعه ليواصل إنقلاب 89 وقفز قفزة فى الظلام دون حساب المآلات ولانستبعد مكر الكيزان .. وعلى كل انا لست ميالا للكلام عن مؤسستنا العسكرية العظيمة ولكن نجاح حمدوك لاشك سوف يجعل المؤسسة العسكرية تعود الى ثكناتها وسوف تترك كل الذين نافقوها وهم يبكون حينما يهرعون الى مقارات جيشنا العظيم ويجدون لافته مكتوب عليها وبخط واضح لا لبس فيه ((منطقة عسكرية ممنوع الإقتراب أو التصوير .. !!)) .

[email protected]

‫7 تعليقات

  1. حمدوك لحرق شخصيته ههههههههههه مافي حد حرق حمدوك غير حمدوك نفسه يوم حاول يباصرها ويمسك العصاية من النص

  2. الاستاذ / عامر

    كمواطن سودانى اضم صوتى لصوتك بالاشادة بحمدوك واطالب بعودته فوراً وهو الوحيد واكرر الوحيد الذى يمكن ان ينقذ السودان مما هو فيه الآن انسان نزيه وكفء وله قبول دولى ومتزن ومهذب وهادى وأهم شىء هو ضد الفساد وشلة الحرامية من الكيزان واتباعهم من الارزقية والهتيفة وسقط المتاع لذلك مثل هؤلاء لا يرحبون بعودته . لو عاد حمدوك كل فار برجع جحره
    حمدوك رجل المرحلة .

  3. ههههههه
    اكثر المعارضين لعودة حمدك هم الحزب الشيوعي العجوز واحزاب قحط ٤ طويلة.
    راجع صفحات الراكوبة في الايام التلاتة الماضية بالإضافة الي اليوم وشوف منو معارض عودة حمدوك.
    الكضب ما حبابك
    والمفروض الزول الكبير يبعد بقدر الإمكان عن الكضب لأنو ما كويس

  4. كلكم غلط.. حمدوك زول الأمم المتحده والمجتمع الدولي وكان ممكن ينجح لكن ناس ٤طويلة خربوا الخطة بأضعاف الحاضنة الشعبية وتشتتها إلى هبوط ناعم وتغيير جذري فراحت عليهم كلهم ولا أظن تاني يشموها.

  5. حمدوك كان ومازال يمثلني…
    بلاش طلس وفخلوة..
    السبب وراء مغادرة حمدوك وليس فشل لانه لم يفشل….. هم القمة اقصد الأمة و الكيزان والشيوعيين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..