مقالات سياسية

تظاهرة في لندن لاسقاط الانقلاب   

محمد علي

أسمع ضميرك حين يطويك الظلام .. وكل شئ في الجوانح قد همد   

والنائمون على العروش فحيح طاغوت تجبّر 

واستبد لم يبق غير الموت … 

إما أن تموت فداء أرضك أو تـُباع لأي وغد 

مت في ثراها إن للأوطان سراً ليس يعرفه أحد 

 

في ذكرى الإنقلاب المشؤوم، وقد أكمل عاماً من صبيحته، ذاك الإنقلاب الذي أتى إلى شعبنا بالموتِ، والجوع فلنتحد لندك قلاع الدكتاتورية .. 

تدعوكم قيادة الحراك الثوري السوداني بالمملكة المتحدة، المشاركة في التظاهرة والاحتجاج رفضا للانقلاب والمطالبة باسقاطه وتحقيق الديمقراطية  والتحوّل المدني الديمقراطي الشامل . 

 

المكان: السفارة السودانية بلندن. 

‏3 Cleveland Row, St. James’s, London SW1A 

 

الزمان: الثلاثاء 25 اكتوبر 2022. من الساعة الثانية عصرا حتى السادسة مساءً. 

ثورة ديسمبر المجيدة قاهرة الطغاة والانقلابيين 

لا حوار لا مشاركة لا مساومة 

 

‫2 تعليقات

  1. يا ترى هل سيشارك الفيلد مارشال مناوي في مظاهرات لندن ضد الانقلاب ،خاصة وان فخامته في زياره لبريطانيا التي وصل إليها امس الثلاثاء تحت دعوى زيارة الثوار السودانيين هناك،، ؟؟

  2. هذا هو العبث بعينه والفشل وقصور الخيال من إسقاط الانقلاب وهزيمة الإرادة فإذا كان المتظاهرون داخل السودان لم يستطيعوا وخلال عاك كامل فكيف بك وأنت في لندن تريد إستقاطه بالريموت كونترول. بطلوا عبث وأمشوا شوفوا شغلتكم. هذا شعب فوضوي يحب الفوضى والشكولى والنواح وسبحان الله الشعب الوحيد الذي لا يتعلم من تجاربه. طيب فات عبود والناس بكلت عليه لأن الصادق كان أسوأ فات الصادق وجاء نميري فبكى النحاس على الصادق لان نميري كان أسواء فات نميري وجاءت الأحزاب فبكى الناس على نميري لأن الأحزاب كانت أسواء فاتت الأحزاب وجاء ناس البشير فبكى الناس على الأحزاب لأن ناس البشير كانوا أسوأ من مشى على الأرضز فذهبالبشير وجاء حمدوك فبكى النا على البشير لأن حمدوك طلع ماسورة فذهب حمدوك وجاء البرهان فبكى الناس على حمدوك لأن البرهان طلع أسوأ من مر على حكم السودان وسيذهب البرهان وستبكون عليه أيها الشعب الذي لا يتعلم من التجارب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..