أخبار مختارة

الاتحاد الأوروبي يؤكد حرصه على إنجاح العملية السياسية الجارية في السودان

التقى رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه اليوم سفير الإتحاد الأوروبي لدى السودان إيدن أوهارا.
وقال السفير أوهارا في تصريح صحفي، إن اللقاء مع رئيس مجلس السيادة كان ناجحاً، تناول سير العملية السياسية التي تجري بتسهيل من بعثة الأمم المتحدة (اليونيتامس) والإتحاد الأفريقي والإيقاد، مشيرا إلى أنهم أكدو حرصهم على ضرورة إنجاح العملية السياسية الجارية في السودان.
وأضاف أن اللقاء بحث الجهود المبذولة لإلحاق القوى المتحفظة والممانعة للإتفاق الإطاري حتى يتم توسيع قاعدة التوافق حوله.
وأردف سفير الإتحاد الأوروبي قائلا إن اللقاء بحث أيضا كيفية العمل على تقديم المجتمع الدولي والإتحاد الارووبي للمساعدات الإنسانية والاقتصادية للسودان، ولفت إلى أنه تقدم بطلب لرئيس مجلس السيادة لعقد إجتماع يضم الرئيس البرهان ونائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو مع المبعوثين الخاصين من دول الإتحاد الأوروبي فرنسا وألمانيا والنرويج، بجانب الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا لمناقشة سبل إنجاح العملية السياسية وإستئناف المساعدات الإنسانية والإقتصادية من المجتمع الدولي للسودان.

سونا

‫8 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل شاويش خريج ثانوي فاشل وراعي حمير أمي يقابلوا رؤساء أوربيين وأصحاب الشهادات والكفاءات والدرجات العلمية الرفيعة خارج المشهد فقط لأنه يمتلك أدوات القمع والقتل وللأسف ما يرتديه وما يملكه من سلاح هو ملك للشعب السوداني بالله عليكم دققوا وتمعنوا في هذه المعادلة الظالمة دي كيف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. الخواجات بتعاملوا بالامر الواقع

    ما دام هو نائب مجلس السياده وقائد عسكري للجيش السوداني فمعناه السودانين والجيش موافقين عليه

    نعيب انفسنا قبل نعيب الاخرين

    1. ي غوغ منو القال ليك الشعب موافق عليه أم ترى الاحتجاجات والإضرابات والمظاهرات اليومية والقتل والسحل والإعتقال والإخفاء القسري بعد ده كلوووووووووووووووووووو الشعب موافق عليه؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

  3. الاوروبيين هم الاسياد و الان يتحكمون فى عبيدهم فى السودان هذا شىء لا غبار عليه و ذلك بمباركة الشيوعيين العفن ديل و القحاتة اللى ما عارفين قرعة ابوهم وين .. مبروك يا سودان عليكم و على السفارة الامريكية الحاكماكم الان

  4. اتباع ابن فيفي حسن البنا والمشعوز الترابي واتباع ستالين والعساكر هم سبب دمار لبلد دي
    خصوصا بتاعين اركان نقاش الجامعات البعد التخرج بباروا السياسة والكورة بدل يشوفوا شغلانة نافعة
    عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..