مقالات سياسية

بل بس!

حسن مافعله بواسل جيش السودان بتحطيمهم لأسطورة الجنجويد البعبع، وتهديمهم لالتهم العسكرية وتمريغ أنوف هؤلاء المجرمين في تراب الهزائم المتلاحقة حتى تحول الدعم السريع من قوة عسكرية إلى عصابات هائمة على وجهها، وهكذا يكون الجيش قد أصاب عصفورين بحجر واحد الأول هو إنهاء الجنجويد بسوقهم إلى الهلاك المحتم، والثاني هو إلحاق الهزيمة بالقحاتة المتلونين الذين يتسترون وراء الجنجويد ويحاربون الجيش بمخلب المجرمين . هؤلاء القحاتة جردتهم هزيمة الجنجويد من سلاحهم فصاروا بلاانياب أو مخالب، بؤساء يستجدون السلام. يحاولون أن يلعبوا الدور الممجوج لحمائم السلام. أما الجيش فقد رأيناه يسعدنا نحن انصاره في معركة التحرير والكرامة بخوجلته وهو مزهو باحكام سيطرته التي لاينازعه فيها أحد فقد مات حميدتي ولحقه في مملكة الموت اخوه الشرير عبد الرحيم وقادة الجنجويد. للجيش المنتصر شروط معلومة للسلام اذا لم ينفذها الجنجويد فلن يضع الجيش ولا المقاومة الشعبية اي سلاح ولن يمنحوا الجنجويد هدنة يلتقطون فيها الأنفاس ويرتبون الصفوف..بل بس!.

عثمان محمد صالح،

‫15 تعليقات

    1. تسالني ايها الجنجويدي المتخفي : ماذا نحن فاعلون لعشرين ميليشيا؟. هو نفس مافعلناه للميليشيا الواحدة: بل بس!.
      البل هو الحل لامثالكم من القتلة والمغتصبين. هو الكمدة بالرمدة حتى تستسلموا ايها المجرمون.

    1. ياهو ديلك الجنجويد الغزاة محتلين بيوتكم ومستبيحنها وطردوكم منها رجالة وحمرة عين لو بتقدر امش انت رجع بيوتكم المحتلة بكلامك عديم النفع بتاع لا حرب؟

      1. صحيح الجنجويد احتلوا بيوت المواطنين حمرة عين لانه ما كان في جيش تصرف الدولة عليه ٨٢/ من الميزانية عشان يحمي المواطنين العزل لو كان في جيش لما تم احتلال بيوت المواطنين حمرة عين. سؤال برئ من الذي أنشأ الجنجويد

    2. ياها ديك بيوتكم احتلوها الجنجويد عنوة وقهرا وطردوكم منها، كان تقدر امش حرر بيتك من الجنجويد بي دعوتك عديمة الفايدة بتاعة لا للحرب… نعم للحرب اذا لما يضع الجنجويد ويستستلموا لمشيئة الجيش والمقاومة..

  1. لعنة الله على الكيزان والجنجويد…تبا لكم جميعا دمرتوا البلد الله لا غذا فيكم بركة….اللهم ببركة هذا الشهر الكريم عجل لنا بدخول قوات اممية وأرنا طائرات الناتو في سماء السودان وهي تدك وتسحق الكيزان والجنجويد أعداء الوطن والإنسانية

    1. ياهذا. لادخل للكيزان لا بالحرب ولابكوارثها ومنها انك مهاجر دينو طالع وين ماعارف. دي عمايل الجنجويد والجنجويد وحدهم.

  2. ياهذا. لادخل للكيزان لا بالحرب ولابكوارثها ومنها انك مهاجر دينو طالع وين ماعارف. دي عمايل الجنجويد والجنجويد وحدهم.

  3. انت شارب حاجة يا زول؟!! الجنجويد ديل كائنات فضائية؟! ولا نحن صحينا من النوم لقيناهم؟! صناعة كيزان ولا صناعة اليابان؟!!

  4. ايها الزول الدينو طالع وين مامعروف : صناعة كيزانية ولا صناعية كورية. دا كلو اريليفانت ، اووت اوف بوينت. الكيزان في هذه الحرب ضد الجنجويد أسوة باي سوداني لان الجنجويد يحاربون السودانيين جميعا كيزانا كانوا ام غير كيزان. هم يحاربونك انت ايضا لغاية مابقيت تسمي نفسك زول دينو طالع، فهل انت يازول دينو طالع كوز؟ هل انت كوز لان الجنجويد والقحاتة يزعمون زورا وبهتانا انها هذه الحرب ضد الكيزان والفلول ولاستعادة الديمقراطية والحكم المدني ، يقول المجرمون هذا وهم يفعلون الفعايل ويرتكبون المحرمات ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..