مقالات سياسية

ما يحدث بين الجيشين هو فتنة أكبر من القتل والدمار بيد من؟؟

عبدالمنعم شيبون

ما حدث بين الجيشين هو فتنة تحمل كل عناصر الإشتعال بيد من؟وليس إنقلابا فالسودان بلد مستهدف عن دراسة وبرمجة ممنهجة وتنفيذ بدقة منذ فصل الجنوب و الصهيونية العالمية في إستغلال لهذا الوضع المريع العسكري بقيادة الجبهة أصحاب المصالح !! من أجل مصلحتهم قلبوها على رأس قائدهم مؤسس الحزب ورئيسه الترابي رحمه الله!

فالبلد مكشوف وليس غريبا أن يستدعي نتنياهو الفريق برهان فهو وراء فتح الخطوط الحمراء للدعم السريع حتى حذر رجالات الأمن برهان! إلا أن الغرض كان معلوما لبرهان هو إغراء قوى الحرية و التغيير من إستغلال الدعم السريع طالما فقدوا الأمل في الجيش الذي أصبح غالبية قادته كيزان بل منهم من قام بطردهم من واجهة القيادة العامة ورشهم بخراطيم المياه والمنطق يستبعد ذلك بل إدعاء من إدعاءاتهم طالما الدعم السريع من صنعة عمر البشير وبرهان وحميدتي فهم بالتالي يكرهون ذلك قلبا وقالبا بل إن قيادات مثل الأستاذ محمد الحسن وعائشة موسى وعلي الريح بل كل مجلس قوى الحرية و التغيير يرفضون المخاطره بثورة 19 ديسمبر بل إنه لغباء !!!

بل كانت هناك ساعة صفر من جهة ما فوقعت الواقعة بين الجيشين فهذا ليس إنقلابا مخطط له و إنما هي فتنة حرب إستنذاف من ورائها أصحاب المصالح وتمويل من كل دول الخليج والتطبيع الذي أيدتموه للقضاء على السودان بأمر الصهيونية العالمية و اليخرس الكيزان العنصريين وأسفي للذين لا يعلمون أن قياداتهم أصبحوا (أسره عنصرية) يتزوجون من بعضهم البعض ليسودوا و يحكموا السودان للأبد على غرار دول الخليج لتنعموا بالتابعية أو بدون !! أعود لإدعائهم وكذبهم !!

هل تستطيع قوى الحرية والتغيير من تمويل حرب بلا نهاية ؟؟ أم لهم رابط مع محمد بن زايد ؟؟ ولذلك لابد من هذا المجلس العسكري الذي يدعي الإنتقالية عليه تسليم السلطة لمجلس وحدة الولايات و حكومة كفاءات وطنية مع وحدة كل أبناء السودان حتى لا يتفرتك السودان و اليفهم ذلك حتى الجنجويد!!

لا بد من الخروج من هذه الفتنة العظيمة بل إنهاء (حرب الغباء) التي أنهكت الجيشين في شنو ؟ ما معروف حتى للعسكر الجالسين في القصر في سلام نسوا أنهم مقاتلون!! هم مع معايشة (وهم الكيزان وأحلامهم!!) فاليعلموا إن لم تتوقف هذه الحرب الوهمية ستتوسع الحرب و ستغزو (كل دول الجوار) وادي النيل !!

لابد من الجلوس على كلمة سواء بين الجيشين دون إستكبار من أجل سلامة الوطن و إنها لفتنة وقعت بينهما بهدف لإضعاف دفاعات البلاد !!

إن الدعم السريع هو من بنات أفكاركم وصنعكم وتدريبكم و أنتم أعلم به و كلاكما عساكر والحل ما أسهله أن يكون عسكريا بينكم بلا كبر و التواضع سبيل الرفعة و و السلام و الإيمان بالله و الأمان للبلاد!!و الله إنها لفضيحة إنهيار الإنضباط بينكم لدرجة تقتلون أنفسكم بأيديكم و العدو والفقر يغزوا الديار!! وشر البلية ما يضحك!!؟

[email protected]

تعليق واحد

  1. مقال مليء بالمعلومات المغلوطة ما علاقة الحرية والتغيير بالحرب كلام فاضي الحرب كيزانيه بامتياز التفاف الإخوان والدواعش حول البرهان دليل دامغ علي ذلك والدعم السريع يقوده أيضا كيزان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..