ياحنين زي عش العصفور

تظل الأقلام تنادي بضرورة عودة صوت الفنانة عافية حسن إلى الساحة الفنية التي تحتاجه كثيرا، فصوت عافية من الأصوات التي استطاع أن يحجز مكانا مميزا رغم زحمة ظهور أصوات كثيرة في وقت واحد، وإن كانت هشة في محتواه، ولكن يظل البقاء للأقدار لأن الذائقة السودانية لاتظل معافاة وقادرة على تمييز الصالح من الطالح .
ظهرت عافية عبر نجوم الغد عبر غنائية (طاعمة) وكان لها كاريزما حضور عالية جعلتها ترفد إلى قلوب الكثيرين وتشكل وجدانهم وتقبع في الذاكرة بثبات كبير، فصدحت بصوتها العذب وأثرت القلوب، وكانت بداياتها مثل غيرها بترديد أعمال كبار الفنانين، ومن ثم اتجهت إلى العمل الخاص بثقة وأعلنت علو كعبها في الأداء الغنائي، ومضت متجهة نحو المديح الذي لم يقل عطاؤها فيه عن الغناء.
في الفترة التي تزامنت مع اعتزالها افتقد المستمع صوتا جميلا حقيقة، ولكن يبقى قرار الاعتزال شخصيا، ومن حقها، وخاضعا لحسابات خاصة بها، لكننا نستأذن عافية في أن نشنف آذاننا بأغنياتها كلما اشتقنا لهذا الصوت العذب.

الاخبار

تعليق واحد

  1. اللهم ثبتها على طاعتك. ولا تردها لطريق المعصيه ،ايها الناس من منكم سيدخل القبر معها من منكم سيحاجج عنها يوم القيامه.

    اتقوا الله .

  2. حسب ما سمعت أن زوج الفنانه المرهفة ( عافية ) قدم لها إغراءات يسيل لها اللعاب من أجل أن تترك الغناء.
    وإذا صح ذلك يكون إنسان أناني حرم الشعب السوداني من فنانه سوف تكون رقم في خارطة الغناء السوداني .
    نناشده بأن يطلق صراحها لتغرد للملايين من أبناء الشعب السوداني ، وكل محبي صوت الفنانه عافيه ، ولا أظنه يكون بخيلاً من أجل إسعاد الملايين .
    ولك خالص شكرنا و إمتناننا

  3. اسال منو الطيره من الوسط الفنى اسال الشاعر الرقيق اياهو والملحن بتاع الجلسات الفنيه ورجل الاعمال الختير بتاعن الجلسات والسهرات و البروفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  4. و اللهى صح انشاء الله ترحع تانى … صوت مميز جدا موش زى افراح المدعية ….. بس متشبكة ساااااى فى الغنا دا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى