أخبار السودان

الى الزوجات قبل بدء المونديال

كلام الناس
نور الدين مدني

الى الزوجات قبل بدء المونديال

*بدأت الإستعدادات منذ الآن لإستقبال مباريات كأس العالم التى من المقرر أن تجري في الفترة من 11يونيو إلى 11يوليو وبدأ بعض المهووسين بالمجنونة تغيير شاشاتهم التلفزيونية والإشتراك في القنوات التى تبث هذه المباريات رغم ما رشح من أنها ستبث مجاناً بعد الأرباح الكبيرة التى تحققت مسبقاً.
*أحد المهووسين نشر رسالة إلكترونية إلى زوجته المصون على الشبكة العنبكوتية تعميماً لنصائحه لكل الزوجات اللاتي لابد ان يلتزمن بها أثناء بث هذه المباريات وهن صاغرات حتى لا يفسدن على أزواجهن متعة مشاهدة المباريات.
*النصيحة الأولي للزوجة المصون أن تقرأ الصحف الرياضية قبل بداية هذه المباريات وأثناءها ومتابعة أخبار المونديال لأن أي حديث خارج المونديال لا مجال له ولن يجد أذناً صاغية.
*النصيحة الثانية هي تأكيد ان التلفزيون خلال فترة المونديال ملك خاص للزوج ولابد من الابتعاد عن جهاز التحكم (الريموت كنترول) فهذا خط أحمر لا يمكن الإقتراب منه، ففي هذا خطر عليها.
*على الزوجة أيضاً ان تضبط حركتها خاصة إذا إرادت ان تمر أمام جهاز التلفزيون إبان بث المباريات فهذا يعنى أنها لابد أن تحبو أو تزحف زحفاً حتى لا تضيع على زوجها متعة المشاهدة والمتابعة.
*هذا أيضاً يتطلب منها أن لا تتكلم معه في أي حديث، حتى عن المباراة أثناء المشاهدة، فهو لا يسمع ولا يتكلم إلا اذا أراد ما يأكله أو يشربه.
*تحذير آخر مهم لا تطلبي منه الرد على الهاتف أو فتح الباب أو الذهاب للسوق لإحضار أي طلبات فهو لن يتحرك وبالتالي لن يستجيب, وفي حال الإلتزام بهذه الموجهات المشددة يمكن أن يعطيك فرصة مشاهدة التلفزيون في فترات عدم بث المباريات.
*ملحوظة أحذري إستفزازه خاصة عندما يكون فريقه الذي يشجعه مغلوبا ولا تتحدثي معه إلا خلال الإستراحة بين الشوطين ولا تعترضي على مشاهدة إعادة الاهداف بحجة أنه شاهدها من قبل.
* يحظر كل أنواع الزيارات والمجاملات خلال هذه الفترة اللهم إلا الدعوة لمشاهدة المباريات.
*ملحوظة مهمة: للزوجة العزيزة بعد نهاية المونديال لا تقولي الحمد لله إنتهت مباريات كأس العالم فسياتي الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني والدوري الايطالي ودوري أبطال أوروبا و.. هلجمرا.

السوداني

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..