كمال عمر: التوافق على منصب رئيس وزراء

كشف عضو الآلية التنسيقية العليا للحوار”7+7″، كمال عمر، رئيس لجنة توفيق الآراء، بأن السودان سيشهد واقعاً جديداً عقب التوقيع على الوثيقة الوطنية في العاشر من أكتوبر يخاطب تاريخ الأزمة السودانية بأشكالها المتعددة.

وأعلن عمر عن إرجاء الاجتماع المعلن اليوم (الخميس) والمخصص للاستماع للتقارير النهائية للجان المكلفة بالإعداد للمؤتمر العام للحوار على أن ينعقد يوم الإثنين المقبل، لتمكين اللجان من ترتيب مقرراتها والوصول لخلاصات نهائية.

وكشف عن التوافق التام على استحداث منصب رئيس الوزراء، ما يعبّر عن فهم جديد بعيداً عن الهيمنة على السلطة أوالمحاصصة، ويؤكد تمسك القوى المحاورة بمبدأ التعبير عن قضايا المواطن الأساسية، وتابع: ” 13 نقطة فقط مطروحة على طاولة اللجنة وقد قطعت فيها اللجنة شوطاً بعيداً بكل سهولة ويسر”.

الصيحة

تعليق واحد

  1. وطبعا كمال عمر مرتب نفسو لهذا المنصب …
    هو السودان ده لا فيهو شعب ولا عندو جماهير ليها رأي
    ولا الحاصل شنو يا إخوانا .. الناس ديل يعجنوا براهم
    ويعوسوا براهم .. زي كانو البلد دي وارثينها من
    جدودهم ..

  2. لدى سؤال اخوتى المعلقين وأيضا اوجهه الى الجداد الالكترونى الفشنك
    وللاطباء النفسانيين

    هل يمكن لك ان تكره او تمقت او (تشم) شخص ما وانت لم (تحتك) به من قبل؟؟؟

    هل يمكن لك ان تكره او تمقت او (تشم) شخص ما وانت لم (تحتك) به من قبل الا عبر الاسافير الالكترونية (الراكوبة مثلا) ردا او تعليقا اوتعقيبا على تعليق او تصريح منه ؟؟؟

    فاليصفى من يصفى باى صفة تعجبه (وتبرد نفسه)

    والله العظيم انا اكره كمال عمر هذا لوجه الله تعالى ومنذ كان بالسجانة لم استسيقه او اهضمه كه بس حتى لو لم يك كوزا مشكوكا فيه اومنبوز

  3. وكدةخلاص يرجع زعيم الانصار ويتسلم النصب ريزي غبنه ويا دار ما دخلك شر… ارادة الشعب اصبحت حجر نرد في يد تجار الدين واذيالهم افيقوا ايها الناس.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..