جماهير رادس تنتظر لهيب الترجي والوداد في نهائي أفريقيا

يضع فريقا الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي اللمسات الأخيرة على المشهد النهائي لدوري أبطال أفريقيا بكرة القدم، وذلك تمهيدا للقاء الفريقين الحاسم السبت في إياب الدور النهائي في ملعب رادس في العاصمة التونسية، بعدما انتهى لقاء الذهاب في الدار البيضاء بنتيجة سلبية.

ورغم أن الترشيحات تصب في خانة الترجي، إلا أن أي هدف يسجله الوداد في رادس سيكون بمثابة المعضلة التي يصعب حلها، حيث يتعين على الفريق المضيف تأمين المنطقة الدفاعية جيدا قبل التفكير بالهجوم.

وتختتم تحضيرات الترجي والوداد في أجواء هادئة ضمن رغبة إدارة الناديين والجهازين الفنيين في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات التي قد يتعرضون لها من الجماهير التي تطالبهم باللقب خصوصا بعد نتيجة التعادل السلبي، حيث ينتظر أن تعرف مباراة إياب الدور النهائي إقبالا جماهيريا قياسيا وأجواء فير مسبوقة.

ضغط جماهيري كبير

وكان نادي الترجي أن الأجهزة الأمنية والسلطات التونسية أعطت الضوء الأخضر لدخول أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرة الفريق بملعب رادس، ولم يعلن رسميا عن عدد التذاكر التي سيتم ترويجها للمباراة، إلا أن مصادر يوروسبورت تؤكد أنها تبلغ 50 ألف تذكرة.

وكثف مسؤولو الترجي من تصريحاتهم الداعية إلى أن يكون الجمهور في مستوى ثقة النادي والسلطات وفي مستوى هذا الحدث التاريخي، ورغم العدد الكبير من التذاكر، يتوقع أن تكون السوق السوداء حاضرة بقوة في هذه المناسبة، حيث سيكون إقبال جماهير الترجي تاريخيا ومن كل مناطق البلاد وخارجها.

ويتوقع أن يشرع الترجي في بيع تذاكر النهائي الخميس، حتى لا تتفجر الأمور في اللحظات الأخيرة، كما يحصل عندما يتأخر بيع التذاكر حتى قبل قبل ساعات من مواعيد المباريات الكبرى.

الوداد وحسابات خاصة

وتلقى فريق الوداد البيضاوي ضربة مرجعة بعد تأكد إصابة حارسه وعميده الدولي نادر لمياغري وغيابه عن لقاء النهائي، وأصيب لمياغري أثناء تدريب الوداد حيث كان يحاول إرجاع كرة بضربة مقص هوائية فسقط على كتفه.

ويعتبر لمياغري صمام أمام الفريق البيضاوي حيث أنقذه مرارا من أهداف محققة كما تألق أمام الترجي بتونس في لقاء دوري المجموعات الذي انتهى سلبيا.

وتتجه الأنظار لياسين بونو حارس المنتخب الأولمبي والحارس الثاني في الوداد ليتحمل مسؤولية حراسة عرين الفريق في موقعة الإياب.

وعلى صعيد متصل أشارت مصادر إعلامية مغربية أن المدافع هشام العمراني قد يتخلف عن مباراة السبت بسبب الإصابة.

ويعاني العديد من لاعبي الوداد من الإصابات التي قد تكون ناتجة عن ماراثون المباريات التي لعبها أبناء المدرب ميشال ديكاستال، الذي قال رغم ذلك بأن فريقه لم يخسر حظوظه في الفوز باللقب وأن الترجي ليس أفضل منه في شيء.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..