المريخ يواصل دعم صفوفه ويحصل على توقيع فيصل موسي.

واصل نادي المريخ السوداني دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت يوم الخميس الماضي حيث حصل على توقيع لاعب الأهلي شندي السابق وصانع الألعاب فيصل موسي الذي اثأر العديد من التساؤلات بعد اختفائه المفاجيء قبل تسجيله بساعات نهار اليوم رسمياً في كشوفات المريخ بعقد احتراف لمدة ثلاثة سنوات في خانة المهاجم محمد المقدم. وعلي ذات الصعيد رفض نجم الهلال النعيم الصحافة بإعارته لنادي الأهلي شندي وفضل شطبه من كشوفات الفريق او الاستمرارمع النادي.

إلي ذلك برز اتجاه قوي داخل مجلس المريخ يقضي بضرورة إعادة قيد المهاجم الوطني هنو للكشوفات بعد أن اخلي خانته لتسجيل نجم النيل الحصاحيصا ضفر أمس. فيما تأكد صدور قرار بإخلاء خانة اللاعب هيثم كمال طمبل.

ومن جهة أخري غادر مساء أمس المدير الفني للمريخ البرازيلي ريكاردو لبلاده بغرض توفيق أوضاعه الأسرية على أن يعود مرة ثانية لتولي المسئولية الفنية استعداداً للموسم التنافسي القادم. وأبلغ ريكاردو رئيس النادي جمال الوالي عن عودته إلى الخرطوم منتصف الشهر القادم استعداداً لبداية التحضيرات من خلال المعسكر الإعدادي المحلي بالخرطوم قبل سفر الفريق بكامل نجومه لدولة الإمارات العربية التي تم اختيارها لاحتضان المعسكر الإعدادي الخارجي تأهباً لمشاركة الفريق في التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يغادر خلال الساعات القليلة القادمة إلى مدينة جدة السعودية ثلاثي المريخ محمد علي سفاري وراجي عبدالعاطي ومحمد كمال بغرض مقابلة طبيب نادي اتحاد جدة لتحديد حجم إصابة النجوم الثلاثة.
كوورة

تعليق واحد

  1. الملاحظ انو سفارى ومحمد كمال وراجى بعيدين جدا عن الملاعب لفترة طويلة اكيد اثرت سلبا على مستواهم الفنى لانوا الاصابة لم توقفهم مباراة ولا اتنين بل لموسم باكمله استطاع المريخ حصد الدورى بدونهم وبالتالى هم خارج الفورمة تماما ويحتاجوا لموسم على الاقل من المباريات لاستعادة مستواهم اذا عادوا لانوا اللاعب السودانى لما يبعد عن الملاعب بسبب اصابة متكررة نادرا مايستعيد مستواه خصوصا فى الدورى السودانى الذى تكثر فيه المخاشنات والالتحامات فالمدافع والحارس هم الاكثر عرضة للتتدخلات القوية مما يعنى تجدد الاصابة فى فترة لايمكن تعويض الخانة بالتسجيل وعليه ننصح بالاستغناء عن الثلاثى ولو لموسم واحد فاذا استعادوا مستواهم هو المطلوب ولو لم يستعيدوا مستواهم او تجددت اصابتهم فيكون المريخ استفاد من خاناتهم لاننا لن نقبل باقل من نهائى افريقيا الذى لايمكن وصوله بنصف كشف من المصابين وفوووووووووووق فوق مريخنا فووق

  2. عين العقل ، والعبر بالخواتيم ، فيصل موسى رمانة الملاعب السودانية ، فيصل موسى إحدى الدرر والمغتنيات التى يجب المحافظة عليها ، فيصل موسى وضفر وأمير كمال وإخوانهم بل والمريخ جميعا يعتبر ثروة قومية يجب الحفاظ عليها ، أو بالأحرى يجب تشديد الحراسة عليها .
    ناس تسجل فيصل موسى وناس تبحث عن إيفوسا ،فرق يارمضان يا ودأحمد السيد ،ولنا لقاء
    غزالى القلابات :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :lool: :lool: :lool: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..