من خرب وحرق هي الحاكومه وخلاياها النائمه وليس الناشطون

التخريب تم تحت نظر ومباركة الحكومه
لا تصدقوا ان هناك ناشطون يخربون او ان هناك طلاب يحرقون الممتلكات او ان هناك شباب احزاب ينهبون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لك ان تنظر لقولي هذا انه تحامل علي النظام واتباعه ، او ان تنظر اليه كنصره لابناءنا (واعني شبابنا صافيي النيه في التظاهر) اجل صافيي النيه (واعنيهم بقولي هذا وهم كٌثر) اقول ابناءنا صافيي النيه واكرر .. اذ ان من خرجوا لاجل الغلاء وتسجيل موقف عدم الرضاء عن سياسات المؤتمر الوطني هم ابناءنا .. اجل ابنائي وابناءك واخوان فلان واولاد جيراني وجيران “من اعرفهم بالاسم وتعرفهم” هم ذاتهم من رايتهم في التقاطع ، ومن جاؤوا التخاطب في الناصيه ، ومن ، ومن .
هؤلاء لا يمكن ان يحرقوا او ان ينهبوا ولا حتي من يكسرون زجاج سيارة جارهم فلان وبقالة هذا ولا واجهة معرض ذاك .
من خربوا هم (غواصات) الحكومه .
ومن خرب هو صمت قوات النظام وتساهلهم
ومن خرب هم شماسة النظام .. اجل شماسة النظام وقواته وخلاياه النائمه (لا تقولوا لي ان النظام ليس له خلايا نائمه .. واتمني ان لا يسالني احدكم .. ولماذا يجعل لنفسه خلايا نايمه!؟) .. خلاياه النائمه تتمثل في شباب السلسيون الذين كنتم تعرفون .. قبل سنين (والمشروع مستمر) وتجنيدهم لصالح بعض الجهات والهيئات .
اقول لكم (مثال) عن من خرب .. هل رأي احدكم سيارة نفايات تجوب الشوارع في الثلاث ايام السابقه ؟؟ .. لا اريد ان اتهم هؤلاء الشباب .. ولا اريد ان احملهم كل الذنب .. او ان اقول عنهم ما ليس فيهم .. هم ياسادتي “جزؤ كبير منهم” (لاحدي الاسبوع الفات ومواصلةً لرصدي تحدثت معهم وتحدثت مع اخرين عنهم واشرت للبعض) .. ليس اتهام ولكن فليجاوبني احدكم .. هل رايت عربية نفايات في الايام القليله الفائته ؟؟
ثم وصمت كل اهل النظام الايام الاوائل .. لماذا ؟؟
اقول لك :
لكي يجدوا دليل (ولو من صنع انفسهم!؟) اجل .. لا يهم وخيالهم الاجرامي المريض .. ماذا يعني (او يمس) النظام واهله ان فقدت انت رزقك ورزق اهلك ومورد رزقكم الوحيد (سواء أكان كشك او طبليه او حتي وسيلة نقل) !؟ .. لن يمسهم ولا حتي بزمرير شتاءٍ او سموم حرارة الصيف التي تلفح وجوه المواطنين ليل نهار .
لن تمسهم بقدر ما انهم سيملأون الارجاء ضجيجاً (أرايتم !! هؤلاء من تقولون لنا منعتموهم التظاهر .. هم نفسهم ـ انظر ـ يحرقون وينهبون و… ثم لا يكون لهم عندنا شئ غير القمع والضرب والرش وضيق الزنازين) .. تقرير فضّاح يحكي عن حال الشوارع يعرضونه في تلفزيوناتهم (والتابعه) .. وصور لصحفهم (والتابعه ومن اسف ان يصير الجزؤ الاكبر تابع) ويهللون له وينشرونه ويتحدثون عنه ويأمرون القوات الحقيقيه ومن تلتزم الثكنات بالنزول للشارع ومطاردة من يقول بِغم (بالكسر) حتي ان لم يبقي له جحر ضبٍ يأويه لاحقوه فيه .
ثم ولي عدد من الشواهد .. اقلاها دار المؤتمر الوطني بالفتيحاب (سااالم ـ لا شق ولا طق) لا تقولوا لي حراسه .. ولا يقول لي واحدٌ منكم ان هناك دور مؤتمر وطني تحرقت .. رأيت .. وماذا يعني التضحيه بدار او شركه تابعه او غيره !؟ .

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. يا اخوانا بالمنطق عسي لو في زول سرق او نهب.. بضربو رصاص علي طول والا بعتقلوه ويحققوا معاهو في النيابة وبقدموه لي محاكمه امام قاضي ومهما سرق او نهب ما ممكن يضربوهو رصاص..وبعدين من متين البوليس قاعد يحمي الممتلكات..
    هذه عصابات الكيزان ادمنت القتل..لهذا الشعب بلا مبرر

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    شكراً ياأخ : كلامك حقيقة فلم ينهب طالب ولا مواطن ولكنا كناااااااااا شهوداً علي تلك الأحداث فالنهب حصل والسرقة حصلت والإعتداء علي بعض المواطنين قد حصل والحرق للطلمبات قد حصل ونهب لكن تلك الأشكال التي رأيناها لا تشبه السودانيون .والله وحده هو الذي يعلم بها وماهدفها من تلك الأحداث.

  3. صدقت يا أخي عبد العزيز ولدينا أكثر من دليل
    الأول : منذ أكثر من عشر سنوات وأثناء تولي نافع أمر جهاز الأمن قام بتنظيم ما سمي زوراً بحملة جمع المتسولين بوسط الخرطوم وبعض المدن ثم تمت إسكانهم في مقار خاصة بأجهزة الأمن وتعرضوا لعمليات غسيل مخ شاملة ركزت على تحميل الشعب السوداني والمجتمع مسئولية تشردهم ووضعهم وذلك لإزكاء الحقد ضد الشعب السوداني لإستخدام هؤلاء ضده عند اللزوم. أثناء تلك الفترة جرى إستيعاب أو إلحاق الجزء الأكبر منهم بأجهزة الأمن وفروعه المنتشرة في شكل خلايا وأغدقت عليهم الأموال ليصبحوا طوع الجهاز.هؤلاء هم من يقومون بأعمال التخريب الآن بدسهم وسط المتظاهرين للقيام بكل أعمال التخريب ثم ينسبونها للمتظاهرين السلميين لإستخدام ذلك لتبرير القتل.
    ثانياً : قام بعض المتظاهرين بإعتقال عدد 4 منهم اليوم وهم يحاولون كسر جهاز صراف آلي بشارع الستين واسماؤهم موجودة بموقع الراكوبة مع رتبهم العسكرية.
    ثالثاً : الشعب السوداني العظيم ثار في وجه عبود العام1964م، ولم تكن هناك عمليات تخريب ثم ثار ضد نميري عام 1985م ولم نشاهد أي تخريب ومن المهم الإشارة إلى أن الشعب هو الشعب لم يتغير الشيء الوحيد الذي تغير في السودان هو هذه الحكومة التي لا تشبه هذا الشعب الأصيل والنتيجة المنطقية من هذا التحليل تؤكد بأن هذا العمل الغريب على الشعب السوداني هو من فعلهم… وللا أنا غلطان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..