من نحن و أين بلادنا

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية للثورة الشعبية في السودان و عزائنا لكل أسر الشهداء الذين استشهدوا بأيدي هذا النظام الظالم .
يا أبناء شعبنا الثائر فجرو ثورتكم في كل مدن سودننا الحبيب التي مزقها هذا النظام الارهابي المتعسف دينيا.
هذا النظام قسم بلدنا بالعنصرية وقتل الأبرياء في كل من دارفور وكردفان و النيل الأزرق ثم قصف القري والمدارس وقضي علي الأخضر واليابس والان توجه الي أهلنا في العاصمة القومية الخرطوم وقتل الطلاب في الجامعات ولم يميز بين صغير أو كبير ,هذه هي الابادة بأم عينها.
ان من قام بهذه العمليات البشعة ليس قوات الشعب المسلحة بل هي مليشيات تم جلبها من خارج السودان ,وقوات الشعب المسلحة لا يمكنها القيام بذلك لأنا جزء لايتجزء من الشعب وهي في خدمة الشعب والدليل علي ذلك ثورتي أكتوبر و الانتفاضة حيث انحاز الجيش للشعب .
أثناء فترة حكم الرئيس عبود عندما قام الشعب بانتفاضة شعبية ضد النظام قدم الرئيس عبود استقالته دون أدني مقاومة تذكر لاحترامه لقرار شعبه و هكذا توالي علي حكم السودان العديد من الرؤساء ,ولكنه في كل مرة عندما يثور الشعب ضد النظام يقدم كل رئيس استقالته دون اراقة الدماء و قتل الأبرياء الي أن اتي هذا النظام ,نظام سفك الدماء , نظام الانقاذ الذي لا يتردد عن قتل كل من يخالفه صائب كان او مخطأ حتي اذا كان اب له او ام .
مما اشتهر به السودانيون هو الشجاعة و الكرم والالتزام بالدين و اقامة العدالة و المساواة بلا تهميش ولا تفرقة و نرجو من الشعب السوداني الاستمرار في ثورته ضد النظام حتي اسقاطه و اقامة دولة ذات عدالة تسع الجميع
االتحية لأبطالنا الأبرار صانعي الثورات
الي الأمام الابداع الثوري مستمر ثورة حتي النصر
علي عبدالرحمن بخيت
حركة جيش تحرير السودان
جناح مناوي
05/10/2013
[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..