ارسنال يصل لذروة مستواه لكن فينغر يواصل تحسره!

© رويترز
أن يحقق فريق عشرة انتصارات في إحدى عشرة مباراة، فهذا سجل يليق ببطل، لكنه ربما لن يفيد ارسنال، وصيف الدوري الانجليزي الحالي لكرة القدم، في نهاية المطاف الذي يدفع ثمن بدايته السيئة للموسم.

ودفع الفوز الساحق على ليفربول 4-1 السبت بارسنال للمركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز، في الترتيب بفارق أربع نقاط فقط وراء تشيلسي، الذي يستضيف ستوك سيتي.

وبينما لا يزال يتعين على تشيلسي اللعب في ضيافة ارسنال ومانشستر يونايتد وليفربول فإن أي توقعات بتغير مفاجيء في سباق المنافسة على اللقب في المراحل الأخيرة من الموسم تبدو ضربا من الأحلام.

لكن السباق لا يزال طويلا بالنسبة لارسين فينغر مدرب ارسنال.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين: “ما يمكننا اللعب من أجله حاليا هو مركز ضمن الأربعة الأوائل، بالنسبة للقب فإننا بحاجة لنتائج مثالية وتعثر تشيلسي، لذا دعونا نركز على ما يمكننا القيام به في أدائنا نحن”.

وتحدث فينغر بعد تفوق كامل لفريقه على ليفربول حيث تفوق 3-صفر في الشوط الأول بفضل أهداف هيكتور بيرين ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز خلال ثماني دقائق فقط.

وحسم أوليفييه جيرو الفوز بهدف رابع بعدما قلص جوردان هندرسون الفارق لليفربول من ركلة جزاء قبل النهاية، وأنهى ليفربول المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيمري جان.

والآن يقدم ارسنال أفضل مستوياته خلال الموسم ويتساءل مشجعوه إن كان بمقدور الفريق المنافسة. وفي بداية حقق الفريق انتصارين فقط في المباريات الثماني الأولى.

وقال فينغر: “غاب عنا لاعبون مهمون في بداية الموسم حيث أضعنا نقاطا كثيرة، لو نظرتم منذ عاد الجميع فإن عدد النقاط التي حصلنا عليها تظهر كفاءة الفريق، حين بدأت المسابقة عاد اللاعبون من كأس العالم لكننا افتقدنا البعض لثلاثة أو أربعة أشهر، لعبنا ست مباريات في الدوري الممتاز وفزنا بواحدة فقط”.

وتابع مدرب ارسنال: “أمامنا مهمة كالجبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..