قلق : سنعوض خسارة ساحل العاج أمام أنجولا في أمم إفريقيا ..رئيس الإتحاد السوداني: تلقينا إشادات كبيرة من حياتو وكبار نجوم الكرة الإفريقية بعد مباراة كوت ديفور.

أكد لاعب خط وسط المنتخب السوداني بدر الدين الدود الشهير ب"قلق" أنهم كانوا يستحقون التعادل علي أسوأ الفروض في مباراتهم أمس أمام ساحل العاج نظير ما قدموه من أداء جيد ومحاولات هجومية مستمرة ومنظمة علي مرمى الحارس أبوبكر باري.

وأشار نجم المنتخب السوداني إلى أنهم كانوا الأفضل إلا أن المهاجم ديديه دروجبا استفاد من خطأ وحيد وتمكن من احراز هدف الفوز لمنتخبه ولكن صقور الجديان كانوا في افضل حالاتهم ولعبوا كما لم يلعبوا من قبل واخرسوا ألسن المنتقدين الذين كانوا يتوقعون هزيمة المنتخب هزيمة كبيرة، وأضاف ان الفرصة مازالت قائمة امام صقور الجديان.

[COLOR=blue]رئيس الإتحاد السوداني: تلقينا إشادات كبيرة من حياتو وكبار نجوم الكرة الإفريقية بعد مباراة كوت ديفور.[/COLOR]

أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أن العرض المتميز الذي قدمه صقور الجديان في أولي مبارياتهم في بطولة الأمم الإفريقية أمام منتخب ساحل العاج نتاج طبيعي لعمل كبير قام به الإتحاد السوداني لكرة القدم وفق خطة مدروسة تم من خلاها الإلتزام التام بالبرنامج الإعدادي لصقور الجديان الذي وضعه الجهاز الفني وأشرفت عليه لجنة المنتخبات الوطنية وذلك عبر المشاركة في بطولة سيكافا للمنتخبات والمشاركة في بطولة ال جي بالمغرب والمعسكر التحضيري بدولة قطر الشقيقة والمباريات التحضيرية الكبيرة التي خاضها المنتخب أمام تونس والسنغال والجابون والتي قدمت العديد من الفوائد الفنية للاعبين وجهازهم الفني.

وأوضح بأنهم كانوا يثقون تماماً في أن المنتخب السوداني سيظهر بمظهر مختلف، مشيراً إلي أن عدد كبير من لاعبي المنتخب يخوضون النهائيات لأول مرة وبالتالي سيكون لهم مستقبلاً في عالم كرة القدم.

وأكد معتصم بأن المستوي الذي قدمه نجوم المنتخب السوداني نال استحسان الجميع وعلي رأسهم رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) عيسي حياتو وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من الخبراء وقدامى لاعبي الكرة في القارة السمراء الذين تغزلوا في آداء المنتخب وقالوا "إذا أدي مبارياته بنفس المستوي سيتأهل للدور القادم من البطولة"، مشيراً، إلي أن المنتخب السوداني بقليل من التركيز وبمزيد من الروح والعزيمة والإصرار سيكون من أوائل المنتخبات المتأهلة للدور الثاني من البطولة.

تعليق واحد

  1. الاخ معتصم
    مشكلة الكورة فى السودان والابداع عامة هى انعكاس لتمزق المجتمع الذى مزقته التغيرات الاقتصادية الحاده . كرة القدم هى مكونة من عدة عناصر التحكيم المشجعين الاتحاد الاعبين المدربين وخلافه وكلها نالها التمزق لانها ترتبط بهذا المجتمعز
    دول غرب افريقيا تعتمد على محترفيها بالخارج لا لانهم فى فرق كبيره بل لانهم لم يتاثروا بمجتمعاتهم .

  2. قالها ود بادي العكودابي قبل اكثر من ربع قرن ….

    الا الرباية خشم بيوت والمعايش ماها توت
    والمعذب اخير يموت
    الوليد اكان مبرجل شن بسوى
    زى كليب جربان يعوى يصبح والمصران مهوى
    ويمسى والمصران مهوى لا يبهرج لا يضوى
    الوليد كان يربى قوى عمله استرلينى سايره
    يبقى صاروخ ارضى جوي
    النجاح مو من كتير والبيطير من ارض جاعت كان اخير
    والليلة جيتكم بى بشارة وقولوا خير

    الوليد ان يربى قوي يبقي استرليني عملة سايرة يبقى صاروخ ارض جوى

    ماذا ننتظر من اولاد تربوا بهذا الثالوث الغزائي العجيب الذي لم يسبقنا اليه احد وعلوق الشدة اخير عدمه عشان ببت الحيل وهذا ما وجده اولادنا في الفنادق والمعسكرات والهزائم ليست من صنعهم ولكن من صنع الذي سلط علينا سياط الفقر والجوع والمرض طيلة 25 سنة …….

  3. الفي الزير يبينه المقراف ،،، كدى نتظهر المباراة التانية عشان نتأكد من مستوى منتخبنا ؟؟

  4. انا والله بدى نصيحة للكبتن ماذا انو يلعب اللعيبة كلهم دفاع ووسط لان صراحة الهجوم

    انحنا ما بنستفيد منو خالص خالص علشان كده حقوا لعيبة الهجوم اللى فقط ما عندهم

    غير ضياع الفرص وصدقنى ما راح يسجلو اى هدف علشان كده حقو تستفيد منهم فى

    الدفاع على الاقل نطلع تعادل والمهاجم السودانى صراحة فاشل ما عندو ثقة فى

    نفسوا علشان لما بيجى قدام المرمى بيتبرجل وهذه هى مصيبة الهدافين بتاعنن

    اول شئ ازرعوا فيهم الثقة بالنفس ثم ختوهم هجوم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..