باسم فغالى أشهر مقلد للفنانات: أعشق تقليد صباح.. وفيفى عبده لم تضربنى

باسم فغالى ممثل كوميدى ومقلّد لبنانى شهير، عرف بتعدد مواهبه من تقليد وغناء وتمثيل، خصوصا بعدما شارك فى البرنامج التليفزيونى لاكتشاف المواهب أستوديو الفن، ثم قلد عددا من المغنيات مثل إليسا وهيفاء وهبى وفيروز، ثم شارك فى برنامج تليفزيون الواقع ستار أكاديمى 7 وستار أكاديمى 8 ليس كمشترك، بل عبر تقليده لعدد من الفنانات.

وصرح باسم لـ"اليوم السابع" بأنه منذ بدأ أولى خطواته فى عالم التقليد وبالتحديد فى برنامج "أستديو الفن" عام 96 أمام المخرج سيمون أسمر لم يتوقع أن يصل إلى كل هذة الشهرة والنجومية فى عالم التقليد برغم ثقته فى نفسه وفى موهبته، ويقول باسم إن مسألة تقليد الفنانين ليست مجرد مهنة أو عمل وإنما هى متعة وموهبة قبل كل شىء.

ويشرف باسم بنفسه على كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق بالشخصيات التى يقلدها، حيث يصمم ملابس الشخصيات والإكسسوارات والاسكتشات وكل شىء بنفسه.

ويضيف باسم: "هناك شخصيات عديدة قمت بتقليدها ومنها ميريام فارس ونانسى عجرم وفيروز وغيرهن ومن مصر فيفى عبدة ونبيلة عبيد ونادية الجندى وغيرهن، حيث أحب تقليد الفنانات اكثر من الفنانين، لأن البنت أو الست بها تفاصيل أكثر من الرجل من ماكياج وشعر وطريقة فى الكلام والمشى وتفاصيل فى الجسم".

ويشير باسم إلى أنه رغم تقليده فنانات كثيرات وبشكل كوميدى وبطريقة مضحكة جدا إلا أنه يعتبر ذلك فى النهاية محاكاة وليس سخرية من أى منهن، لأن كل نجمة أوفنانة مشهورة لها جمهورها.

ويوضح باسم: "لم أتعرض ولا مرة منذ بداية مشوارى فى عالم التقليد إلى أى مشكلة من أى نوع، ربما مجرد تعليقات فقط أو ملاحظات قد تصلنى عن طريق الفنانات أنفسهن أو بواسطة أشخاص آخرين، حتى أنه تناولت الصحافة فى إحدى المرات كلاما عن "خناقة" بينى وبين النجمة المصرية فيفى عبدة، وأنها كادت أن تضربنى عندما كانت فى أحد العروض وأنا أقلدها، وهو ليس صحيحا حيث أعجبت فيفى عبدة بالفقرة وأنا أقلدها جدا وصفقت لى، ومن أكثر الشخصيات التى أعشق تقليدها دائما هى شخصية الست صباح لأنها صاحبة تاريخ فنى حافل".

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..