هيئة الشباب والرياضة السودانية : لا علاقة لنا بسلوك وتصرفات الجمهور ومجلس الهلال لم يفقد شرعيته

وضع مفوض هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم زكريا يونس النقاط فوق الحروف حول أزمة الساعة الرياضية السودانية التي تفجرت داخل البيت الهلالي بتقدم خمسة من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال السوداني بإستقالات رسمية للسلطات المختصة نهار أمس وهم نائب رئيس النادي عبد الرحمن أبومرين والدكتور أحمد محمد محمد الصادق الكاروري الأمين العام وعصام الدين كرار نائب الأمين العام والطاهر يونس عضو المجلس بالإضافة للواء/ عبد الرحمن حطبة عضو المجلس الذي تم تعيينه من قبل المجلس.

وأكد زكريا تسلم المفوضية لصورة من الاستقالات التي قدمت عن طريق عضو مجلس الهلال الطاهر يونس.

وقال المفوض : لا دور لنا كمفوضية الآن للبت فيها حسب نص المواد القانونية إلا بعد اجتماع مجلس إدارة نادي الهلال بقبوله أو رفضه لهذه الاستقالات بعدها يأتي دور المفوضية وهي كما يعلم الجميع جهة عدلية تختص بالبت في الطعون المختصة فقط في الشباب والرياضة.

أضاف زكريا انه في حالة رفض المجلس لهذه الاستقالات وإلحاح المستقيلين فان موادا قانونية تتحدث في هذا الشأن ستنزل على ارض الواقع لفض النزاع قانونيا .

وحول ما يردده البعض عن تدخل المفوضية في أي سلوك يقوم به جمهور النادي خاصة بعد ان شهد النادي في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء احتجاجات جماهيرية خارج أسوار النادي , أكد المفوض إن أي مهدد امني توجد جهات بعينها للتعامل وفق ما لديها من اختصاصات لفض هذه التجمعات وليس من اختصاصات المفوضية التدخل في هذا الأمر.

وكشف المفوض قائلاً : إلى حين اجتماع مجلس الهلال للبت في هذه الاستقالات يبقى المجلس شرعيا ومن حقه ان يمارس كل مهامه.

كووورة

تعليق واحد

  1. أصلو الهلال فريق نحس . كل ما يقترب من احراز بطوله تدب فيه المشاكل . وما مشكلة الحارس المعز محجوب والاستعانه بالحارس ابوبكر شريف (شعيريه) ببعيده

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..