اختطاف طفل حديث الولادة من المستشفى السعودي بأمدرمان

الخرطوم:سلمى ادم:

تحقق الشرطة في ملابسات اختطاف طفل حديث الولادة من حضن والدته بالمستشفى السعودي امدرمان.
وعلمت (الصحافة ) ان والد الطفل قام بتحريك دعوى جنائية لدى قسم شرطة الشمالي امدرمان ،وأفاد في أقواله بان زوجته وضعت صباح أمس ، بالمستشفى السعودي، مبيناً ان القابلة احضرت لها مولودها للرضاعة ، وان امرأة بيضاء اللون ترتدي عباءة سوداء بخمار ابيض جاءت وأخذت منها الطفل بحجة أن حبوبته طلبت منها إحضاره لها بالخارج ،واختفت عن الأنظار ليتم اكتشاف جريمة الخطف ودون بلاغ بالحادثة، وكون فريق من المباحث للبحث عنه لفك طلاسم غموض الحادث وبدأت الشرطة فى البحث.

الصحافة

تعليق واحد

  1. رزقنى الله بمولدى الاول فى السعودية وكانت اجراءات المستشفى برغم علمها التام بانى والد الطفل الا انه من غير المسموح لك اخذ الطفل وحتى مجرد لمسه طوال فترة بقاءه فى المستشفى ، ولك فقط حق رؤيته من خلف الزجاج وفى حال اذا كانت امه تريد ان ترضعه تتولى ممرضه خاصة باحضاره ومتابعته حتى اذا نام تاخذه عائدة به ، وفى حال قرر الطبيب خروجكم تقوم بالتوقيع فى ملف خالص بالطفل بانه تم الاستلام وهو فى احسن حال ، ومن ثم تبدأ مسووليه الاسره تجاه مولديها،
    وبالمناسبة عمليه الوالده كانت ايضا فى المستشفى الالمانى ….
    نسأل الله ان يرد هذا المولد لوالديه

  2. ناس طيبة …………..خاااااااااااااااااااااااااااالص…. لا حول ولا قوة الا بالله…

  3. التقصير من ادارة المستشفى – استغفر الله ممكن يكون الخطف من الداخل نلفت نظر الشرطة حياها الله الى ذلك ونسال الله ان يرده الى حضن والدته –

  4. رفضت إحدى مستشفيات الولادة والأطفال في جدة، تسليم مولود لوالده بحجة ضياع أسورة المعلومات التي وضعت في يد الأم.

    وفي التفاصيل، كان المواطن سعد الثبيتي، قد نقل زوجته إلى المستشفى بعد أن داهمتها آلام المخاض وقرر الأطباء ضرورة التدخل جراحياً، حيث وضعت مولودها بعملية قيصرية، وتم تحويل الطفل إلى حاضنة خاصة، فيما نقلت الأم إلى مستشفى المساعدية للولادة والأطفال لحاجتها إلى متابعة أكثر تخصصاً.

    وتحدث والد الطفل عن تفاصيل الحادثة قائلاً “بعد أن نقلت زوجتي إلى المستشفى الآخر أصبحت أتردد على المستشفيين لمتابعة حالة طفلي وزوجتي، وصباح أمس الأول قرر طبيب الأطفال إخراج الطفل من المستشفى بعد أن تأكد من تحسن حالته الصحية، وبينما كنت في إجراءات الخروج فوجئت بالمدير المناوب يرفض استكمال الأوراق حتى أقدم الأسورة الطبية التي وضعها المستشفى على يد زوجتي كإثبات بأن الطفل هو طفلي”.

    وأضاف” غادرت سريعاً إلى مستشفى المساعدية الذي ترقد فيه زوجتي ولم أجد الأسورة القديمة، وأخبرني الفريق الطبي أنه كإجراء روتيني طبيعي أخرجوا الأسورة الطبية القديمة واستبدلوها بأخرى جديدة خاصة بالمستشفى، ورموا الأولى في سلة النفايات لعدم معرفتهم بأهميتها”.

    ويستطرد، عدت مرة أخرى لطفلي ووجدت أمامي رفضاً تاماً لخروجه حتى تسلم الأسورة الخاصة بالأم ليتم مطابقتها مع أسورة الطفل، وبعد محاولات مضنية وافقوا على مخاطبة مستشفى المساعدية للتأكد من ضياع الأسورة، ومن ثم إعطائي الطفل، وهذا بالتأكيد سيتطلب أسبوعاً آخر حتى تعود المعاملة الرسمية بالموافقة.

  5. المسلسلات بقت حق وحقيقة ….حتلقاهو بعد خمسة وتلاتين سنة بعد مايكون قبض اخوة (طبعا حيطلع ضابط شرطة)وتجي تزور ولدها في السجن تلمحو …!!!!العلامة !!!!ولديييييييييييييييييييييي…هي دا مالخطفوهو مني زمااااااااااااان…وهاك يا دموع ….والمجرم طبعا بتتخفف ليهو العقوبة عشان طلع اخو الضابط …..ويا مرا العشي شنو؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..