الأمل عطبرة يقيم معسكرا في الخرطوم .. ويخوض تجربتين قبل انطلاق الدور الثاني

يستأنف فريق الكرة بنادي الامل عطبرة تحضيراته يوم الاحد ، تحت اشراف مدرب الجديد هيثم سليمان الذي تم تعينه خلفا للمدرب محمد عبد النبي ماو،وذلك في إطار اعداده لمباراته أمام الخرطوم الوطني المقررة يوم العشرين من الشهر الجاري في إفتتاح مباريات القسم الثاني للدوري الممتاز.

وقال العميد امير خير الله رئيس نادي الأمل بأن الفريق سيعاود تحضيراته من خلال معسكره المغلق بفندق الدوحة بالخرطوم والذي سيستمر حتى موعد مباراة الخرطوم الوطني في الدورة الثانية للممتاز يوم العشرين الجاري ، وأضاف أن الفريق ربما خاض تجربتين قبل مواجهة الخرطوم حتي يقف الجهاز الفني علي معالجة الأخطاء التي صاحبت اداء بعض اللاعبين.

وطالب رئيس النادي اللاعبين الالتزام بالموعد الذي حدده الجهاز الفني لإنطلاق الاعداد حتى لا يضيع المجهود الذي بذل من مجلس الادارة والقطاع الرياضي والجهاز الفني واللاعبين أنفسهم في الفترة الماضية والتي خاض من خلالها الفريق 10 مباريات ودية آخرها كانت أمام الهلال وقال والتي اعتقد ان تجربة الهلال كانت مفيدة وحقيقية للفريق بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة لأن الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الشاب هيثم وقف على إمكانيات لاعبيه قبل بداية الجولة الثانية للمنافسة والتي ستكون صعبة وقوية من واقع مستوى واعداد الاندية لها.

وأشار رئيس نادي الامل أن استعدادهم كانت جيدة بنسبة 95% تحت قيادة المدرب الشاب هيثم سليمان الذي سيقود تدريبات الفريق حتي نهاية هذا الموسم.

وختم أمير خير الله بقوله “لابد من تجديد الدماء بالشباب ولذلك سنوفر كل مقومات النجاح للمدرب الشاب هيثم سليمان حتى يحقق طموحنا”.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..