ميسي يهدي البشير قميصه بتوقيع نيمار أيضاً..البشير: معظم جماهير الكرة في السودان، تشجع برشلونة – شاهد الصور

[SIZE=6][COLOR=#FF0026]كتب مركز حزب البشير الصحفي :[/COLOR][/SIZE]

كرم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، الرئيس، المشير عمر حسن أحمد البشير، مساء الأربعاء، في الاحتفالية المصغرة التي قامت فيها ممثلة عن النادي الإسباني، وميسي، بإهداء قميص اللاعب، للرئيس عمر البشير.

أقيمت الاحتفالية المصغرة، بمنزل بمنزل الرئيس بحي كافوري بالعاصمة الخرطوم، بحضور مدير مكتب رئيس الجمهورية، الفريق طه، ولفيف من الرياضيين، من بينهم رئيس اتحاد الكرة السوداني معتصم جعفر، وأمين الصندوق أسامة عطان المنان، ومجموعة يقودها الفريق عبدالرحمن سر الختم، ترغب في الترشح لقيادة اتحاد الكرة.

وقامت إليزا، ممثلة النادي واللاعب، التي حضرت خصيصًا إلى العاصمة السودانية الخرطوم، لهذا الغرض، بإهداء قميص النادي للرئيس، وسط تصفيق الجميع.

وبعد استلامه قميص اللاعب الأرجنتيني، قام الرئيس السوداني بالتوقيع على دفتر القائمة الشرفية لنادي برشلونة في الكتيب الخاص بالنادي، ويشمل الكتيب توقيعات العديد من الشخصيات البارزة في العالم من سياسيين وغيرهم.

وألقى الرئيس السوداني عمر البشير، كلمة بهذه المناسبة، أبدى فيها سعادته بتكريمه من قبل أفضل لاعب في العالم، وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر بمثابة تكريم للشعب السوداني والجماهير الرياضية، مشيرًا إلى أن معظم جماهير الكرة في السودان، تشجع برشلونة.

وأبدت مندوبة نادي برشلونة، سعادتها بحديث الرئيس عن النادي الكتالوني، مؤكدة أن لقاءها بالرئيس السوداني، كان وديًا للغاية، وأنها وجدت أمامها رئيس بثقافة رياضية عالية وشخصية تدل على الانفتاح.

من جهته، أعلن الرئيس وبمناسبة تكريمه من قبل النجم العالمي ليونيل ميسي، عن تبنيه شخصيًا لمنتخب الشباب السوداني، الذي تأهل مطلع الأسبوع الجاري، لنهائيات أفريقيا للشباب بزامبيا 2017.

[CENTER]


[/CENTER]

تعليق واحد

  1. أولا : اكيد وراء الزيارة المشبوة هذه انة ومصيبة كبيرة . ثانيا : مين قال لكم انه الشعب السودانى بيشجع فريق برشلونه . انا والله من يوم ماوعيت بشجع فريق ريـال مدريد. ونتيجة لهذه الزيارة المشبوة , سوف يشجع اغلب الشعب السودانى فريق ريـال مدريد مكاواة للبشير الذى يشجع برشلونه .

  2. والله غلبكم التسوهو .. حتي كذبكم نوعيته ما ليها مثيل .. عليكم الله قولوا لينا أنتوا جيتوا من وين .. ادفع بقية عمري وأعرف من أي داهيه جيتونا يا أولاد اللواتي.

  3. هل الخبر حقيقي ؟

    هل يقوم لاعب فرد بتكريم رئيس جمهورية ؟!!!

    أفتونا يا أهل المراسم و البروتوكولات.

  4. سبحان الله شبهينا واتلاقينا. كيف؟ كلا الرجلين عائد من خيبة: ميسي من خيبة كوبا أميركا والبشير من خيبة كيغالي.

    وميسي معزور في منح قمصيه للبشير فهو “مزنوق” في حبة كم مليون دولار كدا بعد فضيحة تهربه الضريبي الذي يهدده بالسجن،و لذلك وافق على منح قميصه للبشير مقابل تلك الملايين، وقد كان عراب الصفقة عبقرينو زمانه وزير الخارجية غردون، الذي يقود حملة علاقات عامة لتحسين وجه النظام القبيح.

    إذاً فكلاهما مزنوق مع اختلاف تلك الزنقات.

    ولكن قرر ميسى اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب، فمتى سيعتزل بشة؟

  5. مبروووووك عليك يا بشة قميص ميسي وتقطعه بي عرق العافية!!!!! بس نحن كشعب سوداني نستفيد شنوووووووووو من دا؟؟؟؟؟؟؟

  6. من المفارقات أن (ميسي) أهدى المصريين (حذاءه).. وأهدى السودانيين (فنلته).. وأن (ميسي) أرجنتيني .. كما أن (أوكامبو) أرجنتيني..عجبي!!

  7. هذه هي المحن السودانية . دفعت ولا تزال حكومة البشير لشركات اوربية وامريكية للعلاقات العامة لتحسين صورة النظام . واعلنت الشركات ختي بعد قبض الثمن بملايين الدولاارات …. ان الامر صعب . هذه الشركة الاخيرة شاطرة . اقنعت برشلونة بأن الشعب السوداني يشجع فريقها . ومن المؤكد ان ميسي ليس بسياسي وقد لا يكون قد سمع بالسودان ولكن تسليم قميصه لرئيس دولة بعد ان اقنعوه بأنه يحبه ويقدره شئ مرغوب لميسي وغير مسي . فليس من المعهود ان يطلب رؤساء الدول قميص لاعب كرة . وقبضت الشركة الدولارات . وفرح البشير .
    الدولار يصل ل 15 جنيه والكوليرا تفتك بالناس في الخرطوم والبشير طابي عراقي لاعب كورة . مش جائزة نوبل . محن محن …. ومحن .

  8. والله لقد ضحكت حتى الثمالة..ومش عارف سبب الضحك شنو !!!
    قبل سنتين تقريبا واحد نصاب.. جاب ليهو واحد خواجة امريكي عنقالي ساكت.. وقدمه للحكوبة باعتبار انه سيناتور امريكي.. وديك يا مقابلات في رئاسة الجمهورية..ومجلس الوزراء والمجلس الوطني..الخواجة زاتو راسو انقطع وفاتح خشمو ماعارف الحاصل شنو!! قال ليهم انا ما سيناتور.. قطّعوه النفس قالوا ليه انت زاااتك يا هو السيناتور..والجرايد تعجبك طلعت المانشيت بالاحمر زيارة سيناتور امريكي..وواحدين قالوا تب العلاقات رجعت والحظر الاقتصادي بقى في خبر كان وووو..
    السمسار الجاب السيناتور المضروب طبعا اخد حقه وزاغ…. كدا اتأكدوا من الخواجية دي.. ومن الزول الجابها !!!!!!!!!

    المعلقين الاخوان جركان فاضي والمشتهي الكمونية وعصمتووف والكثير من المعاصرين لموضوع ذلك السيناتور المزور..في الايام ديك تم تزوير ضان اناتي وركبوا ليها جهاز ذكري بلاستيك باعتيار انها خرفان للتصدير..وقام واحد كشفها في بورتسودان..

  9. انظروا الي اي مدي يستحقر الهارب من العدالة الدولية الشعب!البلد في حالة انهيار كامل و المواطن تحاصره الازمات من كل جانب…فقر و مرض و جوع و غلاء و فساد ورزيلة دستوريين علي عينك و الروح كادت ان تبلغ الحلقوم! اسر بكاملها تفترش الطرقات بعد الامطار الاخيرة وهذا الفرعون يحتفل بميسي؟بالله عليكم ماذا تبقي لنا؟ انها الغيبوبة…حسبي الله و نعم الوكيل…حسبي الله و نعم الوكيل…حسبي الله و نعم الوكيل!

  10. كلو لعب في لعب . نحن شذاذ الافاق لا نشجع الا اللعبة الحلوة.و ما في شى احلى من انو ميسي يكرم لينا رئيسنا.

  11. أي طفل صغير يعرف ان مسي لا يعرف اين يقع السودان وفنايل مسى
    ورونالدو موجودة في اي بقالة لمن يريد الشراء واهداء القمصان
    لمن يريد.
    هذا الخبر وغيره مثل ترشيح عمر بشير لجائزة نوبل يدل على ان
    الكيزان اصيبوا بنوع من الجنون يصيب الاشخاص ضعيفى الذكاء
    ويعرف طبيآ ب (الجن اللوطي)

  12. الحمد لله أنني لا اشجع برشلونه
    كان بقيت في ورطه
    المرأه الزول العوير دا اكرم بي الجنيه ولا الدولار
    كان كدا برشلونه حالته الماديه متأخرة
    بدور على النطيحه

  13. اليزا تطلع زي شيبا سليلة ملوك النوبة المقيمة في ترينداد التي زارت السودان و تسابق البلهاء في الاحتفاء بها باعتبارها لحم و دم.

  14. إذا تمعنت في الصورة: ICC “اتجاه المرأة” وME “اتجاه البشير” (ME-SSI) تشكل كلمة MESSI بس أقلب دبل اس لدبل CC.

  15. اقطع دراعي الحكاية دي وراها فبركة من الفريق طه وبقية العصابة. الاخوة السودانيين باسبانيا شوفو صحفي تفتيحة كدا يشوف لينا الموضوع دا مع ميسي شخصيا.هو ميسي فاضي ؟؟غرقان لي شوشتو في قضية الضرائب المرفوعة ضدو.

  16. يا شوقى يا بدرى انت البتعرف التوثيق وبتقعِّد الكلام..ايهما سبق الآخر.. تكريم ميسى بالفنيله ولآ اعلان شيخ الكارورى بالكرامات فى خطبة الجمعه! ولآ كمان يعنى المعنى اتزامنو الاتنين .. يبدو ان كل واحده مرتبطه بالتانيه.. ادينا وجهة نظر بالله!

  17. تكريم ميسى لعمر البشير رد لجميل عمر البشير عليه فهو مثله الاعلى في الفساد و التهرب من الضرائب

  18. تمت الناقصة يا بشة
    والله ميسي يكون ما بيعرف بلد اسمه السودان
    ولارئيس اسمه البشير
    نحن ماعندنا قنابير

  19. يا اخوانا إنتو زعلانين ليه ؟ قميص مسى اهدى للرئيس العواطلى المستعد وجاهز لمقابلة اى (رمه حتى ولو كانت رمه أجنبيه) والمندوبه حسب شهود عيان قالت ليهو (ميسى بقول ليك امى بتسلم عليك وقالت ليك كده إتصبر بالقميص بتاعى الفيهو البركه الكان سبب نجاحى لغاية ما الافارقه يشوفو ليك مخارجه من الجنائيه وبيقول ليك كمان المحاكم في جميع انحاء العالم مسيسه وإسمى زاتو تصغير لمسيس وكان لاحظت انا ذاتى مستهدف من المحاكم المسيسه وإن شاء الله ربنا حيفك ضيقتنا!!) يا شباب كلامى ده انا بتهكم بيهو على (الشحوطه الرمم المحليين) الهزو طولهم وحضروا اللقاء المهزله وحقا الفاضى بيهمز أمو !! الريس تلقاهو ما نام اليوم داك من الفرحه وإنا لله وإنا اليه راجعون!!.

  20. إنطبق عليكم القول الماثور ( الناس فى شنو والحسانية فى شنو )
    طلب من الحسانية الحضور يوم السبت لمركز الأختراع فى اول أنتخابات ديقراطية فى البلاد وأعتذروا لأن كل يوم سبت عندهم سباق حمير
    دون شك جماعة ممن هم حول البشير من رتب لذلك ولا أظن مسي الذى يجهل كل شىء إلا تسديد الكرة فى المرمى لم يسمع بالبشير ولا أكون مبالغ لو قلت أن مسي لم يسمع حتى بالسودان وأقول للذين يروجون لمثل هذه الأشياء التافه التى لا تقدم فى وضع السودان ولا تزيد البشير مكانة عليا
    ماذا تقصدون
    اتريدون أن تصرفونا عن حالنا السىء الذى نعيشه بفضل حكم 27 سنة لعمر البشير
    مفروض نحن من كان عليه ان يملص كل ملابسه ويسلمها للبشير ويمشى كفرعون عارى فى الشارع لأمرين : نوفر حق صابون غسيل الملابس : وبالمشى عارى كما خلقنى ربى يضربنى الهواء فوق وتحت ولا اشعر بحر الخرطوم
    يا جماعة الإنقاذ حقوا يسموكم جماعة تكريم
    من فى السودان لم يكرم
    معقول على كل رؤساء العالم البشير هو من استحق قميص مسي
    بعدين الريس عنده مشكلة فى الركب ولو لبس قميص مسي وادوه الكوره والقون فاضى بدون حارس مش حيقدر يجيب هدف من بلنتى
    انتو يا عبد الرحمن سر الختم بتضحكوا علينا ام على الريس الذى ظل يبحث عن تكريم حتى لو كان من اثيوبيا وافضالنا على اثيوبيا مسجلة فى كتب التاريخ
    خبر زى دا مقزز ومستفز ويدعوا للسخرية والأستهجان
    لو كان عندى رقم جوال مسي لأتصلت به وسألته هل تعرف الرئيس عمر حسن احمد البشير
    ستفاجأون بأنه لم يسمع به
    ومسي أصلا زول يهودى وذهب ولعب فى اسرائيل معرفته لا تعتبر شرف وقميص اليهودى أعفن من خشمه وحاجات تانية أنصح الرئيس لا يلبسه عندما يذهب للتمرين ومين قال لك ياريس شعبية برشلونه فى السودان تزيد عن شعبية المرنقى ( ريال مدريد ) علما كليهما يهود
    ركبت طائرة تاروم الرومانية من استنبول الى بوخارست وكانت معى زوجتى وطفل عمره سنة – الطفل يبكى عاوز ماء – جابوا لينا خمر يوم 3 رمضان – قلنا ليهم نحن مسلمين – الطيارة كلها لم تعرف الأسلام – من اين ؟ الطيارة كلها لم تعرف السودان ؟ قلنا جنوب مصر الطيارة كلها لم تسمع بمصر قلنا PRYAMIDS ألم تسمعوا بها قالوا YES PRYAMIDS عرفوا الأهرامات وجاء من أقصى الطائرة رجل كبير قال انتم محمدان أى اتباع محمد قلنا نعم والحمد لله فقال مومينتو وجاب لينا مياه بيخففوا بها الخمر اقرب لموية البطارية – الطفل مدثر يبكى من أستنبول الى بوخارست فى أسوأ رحلة لنا – الغرب وقله منهم عرفوا قليلا عن الأسلام بعد حادث برج التجارة 11 سبتمبر فى نيويورك
    الشعوب الأوربية حتى الجامعى منهم يجيد تخصصه العلمى ويجهلون كل شىء
    ولا أظن أن مسي سيكون استثناء فتصل قدراته لمعرفة الرئيس
    الرئيس ياريته يقدر يرجع الدولار ليساوى 35 قرش بعد كده نهديه كل عمرنا
    ياريس سيبوا البتعملوا فيهو دا واعلم ان الدولار قفز فوق حاجز الـ 15000 جنيه ودا معناه أن البلد كلها بتموت وانت بتستمتع بهدية مسي ودى عصابة من هم حولك يريدون أن يقنعوك أنك أفضل رئيس فى العالم لأنهم المستفيد الوحيد من هذا الوضع المتردى
    السودان ياريس بيغرق بل غرق وشبع موت
    لازم تقعد وتكتب خطاب مكاشفة ومصارحة لشعبك تعلن بعده استقالتك أو اقالة كل من هم حولك وضخ دماء جديدة
    اعلم اخى الرئيس ان جماعتك الكيزان يقومون الأن بتحويل كل مانهبوه من جنيهات سودانية الى دولارات لأن من يملك 50 مليار جنيه سودان اليوم فهو يملك 3333333 دولار ولو أنتظر كما حتى يتعدى الدولار حاجز الـ 20000 جنيه سيكون هذا المبلغ يساوى 2500000 دولار أى أن فلوسه ستنقص نصف مليون دولار وهى فى خزنتها
    عرفت الحاصل
    ال مسي ال

  21. لم نتوقع أن ينخدع لاعب كرة عالمي بالبشير الفاسد لدرجة أن يهديه فانلته! هل دفع الكيزان لميسي حتى يتبرع بفانلته للبشير؟ وإن فعلوا فسيسمون ذلك دعم من الرئيس البشير لنادي ميسي كدعم من الرئيس “المحب للرياضة هههههههه (كما يحب السلطة!)” هؤلاء الكيزان لا تستبعد عنهم شراً أبداً وإن فعلوا خيراً فهم يفعلوه تمهيداً لشر!

  22. لعبه أمنيه لتلميع المجرم
    والموضوع فيه تمسحه وسمسره
    بالشئ الفلاني من مليارين لي فوق.

  23. ظاهرة ملحوظة وتاريخ طويل للاندية الاوربية مع النظم الدكتاتورية
    ولكن لماذا هل هو تشجيع رياضي فقط ام يمتد الامر الي اكثر من ذلك
    علي كل الاحوال لا ننسي ان هذه الاندية هي في الاساس بنوك ومصالح استثمارية
    كما ان ميسي هو من ابناء عمومة الدم العربي

  24. بالله شوف فاتح خشمو زي قراش العربية بني ادم قلبو ميت اعوذ بالله والشياطين التي حواليه تطبل وتزمر له ولكن لكل اجل كتاب ان شاء الله

  25. ميسى لايعرف البشير ويمكن لا يعرف السودان ذاتو .
    لذلك الحكايه فبركة علاقات عامه على حساب الشعب ﻷنو الموضوع ده مدفوع فيه صاح .
    ثانيا البشير ليه لم يذهب للنادى بنفسه فى اسبانيا .. واللا آآآآآه قلت لى الجنائيه خخخمخخع .

  26. واض المسرحية دى وراها اتحاد معتصم جعفر لانه متهم بالفساد ز عامل مشاكل مع الوزير فالمسرحية السمجة دى راسمالها تذكرة لحسناء اسبانية و فنيلة بعشرة دولار ويلخكوا عمك عشان يفك زنقتهم. اتحاد الكرة به فساد يزكم الانوف و هناك مساعى لتقديم معتصم جعفر و مجدى شمس الدين و اسامة عطا المنان للمحاكمة و بالمسرحية دى بيقدروا ياكلوا راس بشة و يخليهم يتحللوا. معتصك يا معلم اكلوا الاتحاد ولبسوا بشة فنيلة و امرقوا منها

  27. القميص فيه شعار اليونسيف ….. و بالتالى الموضوع تبرع لليونسيف من رئيسنا … كتر خيره … وايه قصة الاحصاء المكرر … ياخى المبلغ المرصود نظفوا بيه العاصمة … قال احصاء وقال فنيلة ميسى قال .

  28. بالله كم دفع البشير من فلوس الشعب السوداني مقابل هذا القميص ؟؟
    وكم من المبالغ أخذها السماسرة مقابل انهاء هذه الصفقة ؟؟
    وهل اهداء هذا القميص يغير شيئا من اتهام الجنائية له؟؟؟

  29. عشان كدا الخرطوم امس شارفت علي الحرق والغرق، حتى السماء لم يعجبها هذا الهراء
    ياخي قووم بس الشعب عريان وجعان وانت فرحااان بفنيلة مسي اليهودي
    هذا زمانك يامهازل فامرحي

  30. زمن العجائب و العقل غائب رحمتك يا رب اللهم لا تبلينا و لا تشمت العالم فينا من فعال هذا الضال المضلل الفاقد التربوى .
    مبسوط و منشرح الاسارير يا الهمبول و هديتك لى ميسى أن شاء الله وسام النيلين من الدرجة او قرد طلح من الدندر ياهو شبهك !!!!!!

  31. هدية من متعوس ل خايب الرجاء….هدية من لاعب فشل فى كل المحافل الدولية ان يقدم ل بلادة اى انجاز كروى ل واحد انقلابى اوصل بلادة الى الحضيض ….هدية من واحد متهرب من الضرائب فى بلادة لواحد متهرب ومطارد من العدالة الدولية

  32. تخيلوا وصلنا لياتو مرحلة. بس ما غلطان البشير، الغلط غلطنا. ما قادرين نديهو طلقة فى راسو الكبير ده تفرتقو ليو. البلد مليانة مصايب والعايب ده يدفع فى القروش لشركات النهب المسماة علاقات عامة فى اوروبا عشان التمثليات التافهة دى.

  33. هذه القصة مفبركة 100% وليس لديها أدنى صلة بالحقيقة ولا أساس لها من الصحة والحقيقة … كل الحكاية أنو السيدة الظاهرة مع البشير في الصورة ممثلة لشركة علاقات عامة مقرها ولها علاقة بالدعاية والترويج لنادي برشلونة الأسباني … تعاقدت معها حكومة المؤتمر الوطني بعقد مسبق الدفع لأصدار كتاب عن السودان بغرض الترويج للأستثمار … وذات السيدة التي تظهر مع البشير في صورة لهاصور عدة مع رؤساء دول وأعضاء حكومات لهذا الغرض … منهم على سبيل المثال لا الحصر الرئيس الرواندي بول كيجامي … إدناه رابط الشركة:
    http:||www.leadingedgeguides.com

    والسيدة التي ظهر مع البشير وقيل أنها مندوبة ميسي، هي في الأصل ممثلة شركة العلاقات العامة التي تصدر الكتاب السنوي كمطبوعة علاقات عامة مدفوعة الثمن…

    السؤال: ليه السمسارة بتاعين النظام عشان يكسبو خمشة قريشات بيورطوا الرئيس في مصائب ومشاكل أضعاف الفلوس الخمشوها لن تمحي أثارها؟؟

    بكرة تشوفوا جنس فضايح لمن نادي برشلونة يحرك قضية تزوير وإشانة سمعة ضد البشير ودليل أثباتو الصحف نظام ومراكزه الصحفية الرسمية التي نشرت الخبر مدعماً بصور القميص … عندها ستخرج السيدة مثلة شركة العلاقات العامة كالشعرة من العجين والبشير ونظاموا ما محتاجين إشانة سمعة أكثر مما عليه يجاروا من بلد للتاني عشان يوسطوا للم الفضيحة…

  34. مثل هذه الاخبار لها ارتباط مباشر بما عرف من ثورة التعليم
    التي اوصلت السودان الدرك الاسفل في الانحطاط الفكري
    خلال سبعة وعشرين عاما ظلت هذه العصابة في تغيب العقل وتشريد من بقي في عقله ادراك
    هي عملية ممنهجة ومدروسة الغرض منها في كل عام يمر علي هذه العصابة قياس ما وصل اليه الشعب من ادراك
    ويمكن ان نطلق عليها تير ومتر البقاء

  35. في تلك الساعة تموت واحدة وعيالها في دارفور أو في الشرق أوفي كردفان والنيل الأزرق من الجوع وصاحبنا فرحان بقميص مسي لقد بايعك الشعب السوداني علي أن تقيم الدين كله فهل هذا من إقامة الدين أو الدعوة إلي الله

  36. حتى ميسى طلع كوز خخخخخ والله انتو يالكيزان واصلين وصله ههههههههههههههههههههههه

  37. البشير العرفو شنو بميسي وبرشلونة ؟ والعرفو اساسا بكرة القدم شنو ؟ دا رياضتو الوحيدة البعرفا هز الصلب والارداف ونجمتو المفضلة ندي القلعة !!! يا ناس الفريق طه كان دايرين تنقلو اللتخ ده من المحلية للعالمية وتبسطوه جيبو ليه قميص جنفير لوبيز

  38. الحكاية ما بتدخل العقل؟!!…
    طبعاً وأكيد العُر ده دافع كم مليون دولار عشان توقيع مسيي في فنيلا لزوم تلميع وظهور في الاعلام
    والا ماذا يستفيد مسيي من مجرب حرب هارب من العدالة الدولية ومطلوب للمحكمة الجنائية لقتل شعبه

  39. الزول دا في حالة نفسية فظيعة يرثى لها من العزلة الدولية قرب يوم يصبح تلقوه فطيس من عذاب هذه العقدة والشعور بالاهانة واحتقار النفس والدونية والهلوسة ولاحباط وعدم القناعة الداخلية ببلوغ العظمة والهيبة الافتراضية لرؤساء الدول!!! مسكين يا البشكير مقعدنك 27 سنة في القصر دلدول وهمبول ساي ونفسك تطمح للعظمة وما لاقيها في دواخلك كل مرة تمرق برة تجينا جاري هربان، بس المرة دي الله سلمك فحبيت تستغل المناسبة وتلفت نظرنا انك كنت هناك وما حصل البتتوقعوه وأهو أنا جيت راجع بقميص ميسي وتوقيعه هدية وكمان حيكرموني ناس الاتحاد الأفريقي رمزاً للعزة والكرامة!! عزة وكرامة قال،،، إلا دي!

  40. الكيزان ديل كجة كبيرة لو ميسي فاز بالكرة الذهبية بعد كدة ابقى قابلوني
    الراجل حايتنحس وتاني برسلونة ذاته حايروح في الكزوزة

  41. * لا يوجد “رئيس دوله” فى العالم “يحترم نفسه و منصبه الرئاسى”، يقوم بمقابلة رئيس “نادى كرة قدم”، و لو أتى “خصيصا” بنفسه و كامل طاقم الإدارة!..ناهيك عن مقابلته، “ممثل” عنه، و لو كان ميسى نفسه!!
    * و للاسف الشديد، فإن البشير، بسبب عزلته و “خوفه الشديد من الملاحقه الجنائيه”، فهو مستعد لمقابلة حتى “الفواتى” المنتشرات بكثره فى اوساط الانديه الرياضيه الاوربيه!..فلفظ “أوربي” هو “عقدة” البشير الازليه!..
    * و “البلهاءو الجهلاء” لا يدركون بطبعهم، أن الاندية التى تحترف “كرة القدم ” فى العالم(و ليس أوربا وحدها)، لا علاقة لها ب”السياسه” البته، بنص قوانين الفيفا نفسها!..و لا يهمها “اوكامبو و لا المحكمه الجنائيه” و لا بطيخ!..فهى أنديه “ربحيه”، تسعى لجمع المال فقط، لا غير!
    * فكم يا ترى، دفع سدنة “النظام” القوادين و الفاسدين، من اموال الفقراء، و أموال السحت و الربا و الحرام، لإستكمال هذه “الصفقه”: كم دفعوا “لسماسرة” الأنديه الأوربيه، و لنادى برشلونه(الأوربى!)!، و لهذه “الفاتيه”، فى مقابل هذا “الترويج” الرخيص المبتذل!!!

  42. يا ناس أنتم شكلكم حاسدين البشير ساي أولا لم يعرف التأريخ رئيس أنزه من البشير لأن السودان في ظل 27 سنة من حكم البشير لم يقدم مسؤل واحد لمحاكمة فساد و من قدم ثبتت براءته حتى من قتل و سرق و زني تم العفو عنه لأن الشكاوى كانت كيدية و ثانيا السودان في ظل حكم البشير شهد تطورا في كافة المجالات الصناعية و الزراعية و الإقتصادية و السياسية و الأمنية فلم تقتل نفسا واحدة ظلما في ظل عهده و لا حتى في أحداث سبتمبر و لا في دارفور أو النيل الأزرق و قد ساعدة حنكة البشير و حزبه في الحفاظ على تراب البلد واحدا موحدا مستقرا و أمنا و لم تقم أي نزاعات قبلية و لم نشهد حتى حدوث مشكلة بين طفلين أثناء لعبهما ولم تروج المخدرات و يفتصب الأطفال كما أن كل الذين هاجروا خارج السودان عادوا عودة طوعية في ظل رغد العيش و الحرية التي يعيشها الشعي السوداني و التي تضاهي رفاهية الدول الأسكندنافية مثل سويسرا و النرويج فنلندا مما حدا بمواطني تلك الدول التفكير الجدي في الهجرة للسودان و على المستوى الصحي لم تشهد مدن السودان و على رأسها الخرطوم نظافة إلا في عهد البشير و لم ينتشر أي مرض مثل الملاريا و السرطان بسبب نفايات أو أي مواد ضارة دخلت البلاد و نتيجة لذلك و لمعرفة مسي بتاريخ السودان الذي درسه في الأرجنتين لم يري في تاريخ السودان أعظم من أسد إفريقيا و العرب ليكرمه وهذا سبب المبادرة فأرجوا من المعلقين الذهاب لمنزل الر ئيس و تهنئته بهذا الإنجاز العظيم (الفنلة) و قولوا له عقبال يدوك ب (الجزمة)

  43. لا يبدو هذا مصدر شرف ولا فخر للسودانيين ولا لك سيادة الرئيس
    الأجدى أن تفعل لهذا الوطن و الشعب الغلبان على أمره شيئآ يستحق التكريم
    ويا للدهشة أمثال ميسي يكرمونك ؟؟؟؟ إنه مميز رياضيآ ولكن …..
    إني لأشتم رائحة نفاق ..ثمة شك وثمة إرتياب ثم التكريم في ماذا ولماذا ؟؟؟
    “ممثلة ميسي أو برشلونة يكرم ….. ” ثمة ممثلون جيدون في السودان أيضآ
    كل الصحف الصادرة هذا الصباح جعلت الخبر عنوانآ رئيسيآ … أو أستهلكت كل المواضيع يا أصحاب السلطة الرابعة …. ؟؟؟؟
    الأمطار نعمة … ولكن بلادنا تغرق إقتصاديآ سياسيآ إجتماعيآ …… ثمة مواضيع إن طرحت قد ترى النور … عليكم الأخذ بزمام المبادرة
    لله درك يا وطن لله درك يا شعب

  44. هذا قميص ابن يعقوب علية دم كذب اقصد توقيع كذب زمان مش اشترو لمرتو وداد بابكر لقب من نصاب عراقي بواسطة جمال الوالي

  45. أول نكات ميسي والبشير
    قالوا ميسي لاقاهو مسطول سوداني
    قام ميسي سأل المسطول :
    انت بتعرف عمر البشير؟

    قاليهو عمر البشير بتاع فنيلتك

  46. البشير مبسووط …

    ياخ انتا زول ما عندك موضوع … شر البرية ما يضحك علي شنو عليك الله مكرمك ميسي
    أفضل رئيس دولة في افريقيا ياخ انتا اقسم بالله ما فيك شي يتكرم كلك كدا يرموك في زبالة و يحرقوك … ولا بنفخر بي فاسد زيك ولا تعشم التاريخ يذكرك لامي لي حولينك العطالة ديل و تكرمو روحكم و تحتفلو … قال تكريمي تكريم للشعب السوداني … والله الشعب متبري منك ..

    داير اقوليك حاجة أخير … ( قميص ميسي دا زر-قو )

  47. ما ظنيت ههههه.. الكيزان أكيد ورا الملعوب ده.. حتى لو حقيقة معناتها دفعوا ليهو كم مليون دولار وهو محتاج يسدد ضرائب ورسوم محامي وغيره..
    مافي اي مبرر ليمسي عشان يكرم العوير.. يكرمه لشنو؟
    بعدين لو قال الشعب السوداني بيشجع برشلونة معناه بيرسلوا هدية باسم نادي برشلونة للشعب السوداني!!..

  48. السؤال :
    لماذا يكّرم لاعب كرة دولي .. (رئيس) دولة في آخر الدنيا .. وليه تحديداً (البشير) !!!!!!!

  49. جدييييييدة

    واحد قالو ليهو ميسي اهدي قميصه لي عمر البشير قال والله انا ميسي ده من اتهموه هو ابوه بي التهرب الضريبي عرفتهم مؤتمر وطني

    ههههههههههه 😂😂😂😂

  50. ممثلة نادي برشلونة: البشير يستحق هذا التكريم لأنه شخصية مميزة على مستوى العالم
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    شخصية ممميزة في أيه؟ هو فعلا وحقيقة شخصية مميزة ويتميز في شيء لم يسبقه رئيس آخر في هذا التميز وهو قتل وإبادة شعبه وحكم شعبه بالقبضة الأمنية,والتكريم صادف أهله فهو تكريم في تميزه أيضا في الإفلات من والهروب والجرسة من المؤتمرات التي يحضرها, فهو متميز أيضاويجيد التخفي والسفر سراً لكن يعينه هو الهروب علناً وفضيحته لوطنه في أخبار الصحف الأجنبية.

  51. والله البشير والفريق طه ولفيف الرياضيين ومعتصم جعفر واسامه عطا المنان وكل من حضر هذه المهزله .. وهى ليست مهزله واستهزاء بعمر البشير فى نفسه فقط بل مهزله واستهزاء بمنصب رئيس جمهورية السودان ولذلك وحفاظا على وطننا يجب ان ان يقدموا كل هؤﻻء الناس الى القضاء بجريمة اهانة وطننا الحبيب وإهانة منصب رئاسته والتقليل من قيمة هذا المنثب ؟؟
    كيف يسمح لهؤﻻء اﻻوباش ان يستضيفوا هذه المرأة وهى ليست لها اى منصب فى هذا النادى وحتى ولو كانت كذلك لماذا لم تأت عن طريق السفارة اﻻسبانيه بل لماذا لم يسطحبها السفير اﻻسبانى حتى يسمح لها بمقابلة هذا ( الهمبول ) لتقدم له قميص يلبسه حتى الشماسه فى شوارع المدن ..؟؟ هل وصل بنا اللعب على عقول الناس لهذه الدرجه ؟؟ فبعد ان حولتم هذا الهمبول الى راقص وجعلتموه اراجوزا يضحك ويتندر عليه العالم (كمان جابت ليها ) فضائح جديده ؟؟ فيا من حول هذا المسخ اتقوا الله فى هذا البلد وكفايه مسخرة ولعب بكرامة هذا البلد المنكوب .

  52. والله والله عاينت للصوره جيت اعلق قعدت ابكى بطول حسى والله لحدى ما المره جات جاريه من المطبخ قايله فى زول مات . انا مسامحك يا عمر البشير وعافى ليك كل حقى والله ما اعتقد انو ممكن يكون هنالك انتقام ربانى اكثر من هذه الزله . يا رجل والله حالتك تصعب على الكافر

  53. سودانا يا بلد العجايب بدل الرئيس يكرم اللاعب اصبح اللاعب يكرم الرئيس ( ده صوره مقلوبه لازم نعدله )

  54. ميسي يهدي البشير قميصه بتوقيع نيمار أيضاً.
    يعني الشغله فى تزوير كمان نقبض على مين الرئيس ولا مسي ولا نيمار محتاجيب اكبر رجل امن يحل اللغز وله ترقيه

  55. دى افكار قلوككوما وزير الشباب الماعرف الخرطوم الا اتاها ولايا لغرب دارفور يعتى درس جبل مره ون ثم جامعة زلنجى تربية وتمرد شهرين مع عبدالواحد واصبح مسئول عن وطن

    طيب انا عايز اكون بدل حسبوا بس ماداير فتنة بين المعاليا والبقارة ولاحتى مع حمر

  56. : من امبارح فيسبوك مليان بقصه الرئيس وميسي والتيشرت ، يلا القصه بكل بساطة الموضوع ده في إطار حملة علاقات عامة بتقوم بيها مؤسسة LEADING EDGE GUIDES ترويجا لملتقي استثماري في افريقيا
    والخواجية ليزا دي ما عندها اي علاقة لا بي نادي برشلونه ولا ميسي والقصه شكلها طلس من السماسرة السودانيين الكانوا معاها في اللقاء ، وشكرا جزيلا

  57. لافرق بين الطفل بتاع افغانستان الاهداهو ميسي قميصة وعمر البشير وبذلك يكون انتهي ميسي وفكت منه الكورة لان عمر البشير انتهي من دولة السودان فما بالك من لاعب !!!!!

  58. كثيراً ما يتحدث علماء الدراسات الاجتماعية ويقولون إن المواجهة قوة .. والهـروب ضعف، وينصحون بمواجـهة الفشل وعدم الهروب منه ومواجهة الضعف وعدم انكارهـ.
    مما لا شك فيه ان البشير مواجه بعدد ضخم من المشاكل واهمها الضائقة الاقتصادية حيث فاق سعر الدولار الخمسة عشر الف جنيه وزادت أسعار السلع الضرورية بحيث اصبح المواطن ليست لديه الإمكانيات لشرائها اضف الى ذلك ان الخرطوم الجميلة أصبحت مرمى للنفايات وجاء الخريف وغرقت الاحياء وانتشر الذباب في كل مكان وأيضا البعوض واعلن المسئولين عجزهم عن مواجهة الموقف . اضف الى ذلك شهادة الترابي في برنامج شاهد على العصر ، هذه الشهادة قد احرجت البشير على الأقل امام شعبه ، فقد ثبت بما لا يدع مجالا للشك بان البشير وعلي عثمان ونافع وقوش وغيرهم سفاحين ، هذه الشهادة قد هزت اركان النظام …الخ
    فبدلا من الاعتراف بالمشاكل ومن ثم مواجهتها وذلك بتقديم الجناة للمحاكمة وتوجيه كل الطاقات للنظافة وحفر المجاري وتنظيفها ورش البعوض والذباب وقد كان يمكن للقوات النظامية بما تملك من اليات وامكانيات بشرية ضخمة إضافة الى قوات الجنجويد ان تقوم بهذه النظافة والرش وغيرها .
    بدلا من تسخير كل الإمكانيات لحل المشاكل يأتينا البشير بأخبار كاذبة تلهي الشعب السوداني، وهذا قمة الهروب من المشاكل ، دي زي قصة المخنث الذي قيل له ان المهندس فلان كان مع زوجته فرد قائلا هو ليس بمهندس هو فاكيها في نفسه ساكت.
    بالله عليكم في رئيس دولة محترم وله هيبة يقبل بقميص لاعب كرة ؟ علما بان هذا القميص قدم من امرأة ليست لها أي صفة رسمية في النادي . السؤال الذي يطرح نفسه كم من الدولارات قد دفعت لهذه المرأة لكي تمثل هذا الدور ؟ اليست هذه الدولارات أولى بها نظافة عاصمة البلاد ؟
    أيضا من الملهيات الأخرى التي يريدون بها الهاء الشعب السوداني هي وصف البشير بانه قائد من قوات التحرر الافريقي وقد سبق ان وصف الدكتاتور القذافي بانه ملك ملوك افريقيا ، وما اشبه الليلة بالبارحة.
    على الشعب السوداني اذا أراد الحياة ان يكنس الذين تسببوا في افقاره الى مزبلة التاريخ . فالمناضل علي عبداللطيف عندما قاد ثورة 1924 ضد الاستعمار الإنجليزي للسودان عبر جمعية اللواء الأبيض التي أنشأها مع عبيد حاج الأمين وآخرين في عام 1923 على أنقاض جمعية الاتحاد السوداني كان يعلم ما سيحدث له ، كان يعلم انه اما سيقتل او يكون مصيره الى السجن وقد كان ، بالرغم من ذلك ثار ضد الاستعمار الإنجليزي . فقدم المناضل للمحاكمة مرتين، الأولى في عام 1924 بتهمة التحريض علي المظاهرات التي انتهت بالحكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة سنوات، والثانية في عام 1925 لتأسيسه مع آخرين جمعية اللواء الأبيض المحظورة وحوكم فيها بالسجن لمدة عشر سنوات ونفيه إلى مدينة واو بجنوب السودان ثم نقل إلى مصر حيث توفي هناك . لكن اصبح عبداللطيف في لسان كل سوداني حتى تاريخه والى ان تقوم الساعة . فهل من علي عبداللطيف اخر يثور ضد أسوأ نظام في تاريخ البشرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  59. صراحه لو لم تكن الصور المرفقة مع الخبر لظننت أنها طرفة تم إطلاقها علي البشير كناية عن هبله !!!
    وهكذا سادتي تم خداع البشير و أخذوا منه كم مليون دولار تماماً مثلما حدث مع وداد بابكر عندما تم تقديمها كفائزة بجائزة السيدة العربية الأولي بواسطة نصاب عراقي !!!!
    و لكن إذا بحثنا قليلاً في الأمر فهذا الموضوع يرتبط تماماً بخوف البشير من المحكمة الجنائية مما يجعله كالغريق يتشبث بقشة !!! فيصدق كل كذبة تقال له تماماً كما في الطرفة التي تقول أن المصري يمكن أن يبيع لك الترماي !!!!!
    وبالمناسبة لقد درجت بعض الدول علي ممارسة هذا النصب و مثال لذلك مستشفي جيبوتي ؟؟ وإن كان هذا علي المستوي الفردي فإن النصب بإسم الله تتم ممارسته علي المستوي العام فمثلا هي ل الله و أيضا الجهاد في الجنوب والكرامات التي حدثت مع المجاهدين !!!! حتي أنه قيل في ذلك أن أدروب تم تعينه غفيراً لمخزن سكر فقام ببيع كل شوالات السكر لحسابه الخاص و عندما سألوه عن السكر قال لهم إنه شاهد الملائكة تنقل الشوالات للمجاهدين في الجنوب !!!!
    سؤال للبشير هل تظن أن هذا القميص سوف يستر جرائمك ؟؟ إنه مثل قميص فرعون و قلة عقله …..
    لا يمكن أن ينسي التاريخ جرائمكم

  60. يا جماعة انتو ما فاهمين الموضوع بشة بيقول ليكم لما يمسقو ناس الجنائية الأرجنتيني أوكامبو بيقول ليه واسطتي ميسي ..بيرتب لي بعدين مفتح هو

  61. عاااااااجل ابدى كريستيانورونالدو انزعاجه من ارسال ميسى قميصه للبشير فقام بارسال قميصه لسلفاكير

  62. المؤكد أننا وراء فضيحة جديدة ومتلتلة سيتضح بعدها ان ثمة من ضحك على أهبل رئيس .. في تاريخ السودان ماجديدة الفضائح زمان ابوالقاسم محمد ابراهيم لما تولى مهمة محافظ الخرطوم عمل اتفاق مع شركة أمريكية وجاء رئيس الشركة ووقع اتفاقية محترمة بمبلغ 3 ملايين دولار بغرض توفير معدات لنظافة شوارع الخرطوم – طبعا ده لما الخرطوم كانت مدينة نظيفة – المهم هاك ياصور ومقابلات وتلفزيون . غرض اسيراد المعدات الأمريكية كان نظافة الخرطوم وتهذيبها لاستضافتها قمة افريقيا في الخرطوم عام 1978 . اقترب موعد القمة الافريقية والمعدات لم تصل .. سافر وفد رفيع لامريكا وتكشفت الفضيحة انه لاتوجد شركة من أصلو بالإسم الذي تحدث عن الوفد السوداني مع ممثلي وزارة التجارة الأمريكية وأخبروا الوفد السوداني ان مثل هكذا شركات على قفا من يشيل .. والطريقة الوحيدة والرسمية هي التي تتم عبر قنوات وزارة التجارة الأمريكية .. ولما كان الاتفاق باللفة خسر السودان مبلغ 3 مليون دولار لصالح شركة وهمية .. الان عمر البشير بكرة سوف يخرج نادي برشلونة ويعلنها بالمفتوح ان لاعلاقة له باهداء فنيلة ميسي للرئيس السوداني .. ثم يخرج ميسي نفسه ليعلن انه لايقيم علاقات سياسية مع أي كان .. وببساطة وبعيدا عن سذاجة الصحفيين من شاكلة من دبج مقالة مروعة كاذبة وافترى على الشاعر الكبير علي عبدالقيوم ويخلط بين على وعبدالرحيم هم نفسهم من دبجوا هذه الكذبة الكبيرة .. كذبة لأن الأندية الكبرى مثل برشلونة لاعلاقة لها بالسياسة حتى تمنح عطايا لرؤساء دول .. ولو حدث لكان هذا خبر مدون وموثق في اعلام النادي الكتلوني والذي يضم شبكة تلفزيون وصحف وراديو وغيرهاولكان مثل هذا الخبر منشور بها .. ولهذا نأتي من تلاعب بالرئيس البشير وباعه الترام .. من هي السيدة التي جاءت لتمثل برشلونة ومن الناحية الصحفية تنقص الخبر عدة عناصر مثل من هي السيدة ومن الذي اوكل لها المهمة ولماذا وماهو الهدف من زيارتها وضمن أي اطار .. ولماذا الرئيس السوداني بالذات ايه الحكاية يا جماعة الى هذا الحد بلغت بالرئيس السذاجة ويصبح أضحوكة على مستوى العالم .. وسؤال اخير هل للموضوع علاقة بالفبركة التي تثيرها الحكومة عن فاطمة بنت سودا رئيسة الجنائية الدولية ؟؟ الثابت ان الخبر عناصره التي نشرتها الحكومة باعلامها الملتزم رواية ضعيفة وساذجة لأبعد حد ..

  63. مهلا .. مهلا الحكاية وراها بيييييييييع .. الزولة دى مستثمرة قالو تفقدو باقى اراضيكم ودهبكم .. بيع من اجل التجميل .. بيع من أجل نجاة شخص واحد (غير مفيد ) كما بيعت الفشقوة وحلايب من أجل شخصين من أسوأ السودانيين على الاطلاق

  64. هل فكرتم فيما هو القصد ؟؟؟؟
    قريبا سيتم افتتاح مدرسة عالمية لكرة القدم بقيادة اصحاب الفلينة شركائهم جهابذة الجهة لتدريب اولاد المصارين البيض قبل ارسالهم للجهاد !!!

  65. بلاي نحنا رجال هسه الاهبل الفرحان بالفانيله دا حاكمنا 27 سنه والله شئ يخجل ويفقع المرارة الواحد بقى يخجل يقول انوا سوداني اه اه يابلد اه مافيكي ولد الله يرحم السودان والشعب السوداني

  66. كذب
    ميسي لا يعرف من هو البشير ولا اين يقع السودان
    تم الاتصال بوالد ميسي وهو مدير اعمال ميسي وطلبو منه لبس فنلة مطبوع عليها شعار المؤتمر الوطنى (واقول وطني واسناني تصطك، لانه مؤتمر جشعي حقير) وطبعا ميسي ممكن يوقع على فنلة للشيطان نفسه ما دام في دفع فوق ال 100 الف يورو، المهم، الشركة التي تتولى امور بشة الخارجية، من تاجير طائرات خاصة، لتجهيز سفر ال البشير لاروبا ودبي وغيرها من الدول وشراء لوازمهم هي من قامت بعمل عذه الدعاية السخيفة انه ميسي اهدئ البشير فنلته، تم دفع ما يفوق ال 2 مليون يورو من مال الشعب السوداني في هذهِ العملية الحقيرة، وكل ما تجدو حركة زي دي فتشو عن جمال الوالي . زيها زي عمليات دفع الاموال للحركات المسلحة وغيرها من عمليات تبديد مال الشعب المسكين

  67. أغاية الدين أن تحفوا شواربكم …. باامة ضحكت من جهلها الامم ؟؟؟؟

    تصوروا دولة مثل السودان …كان اكبر قطر في افريقيا مساحة وثقافة (زمان)يحككمهارئيس مثل عمر البشير … تأتيه واحدة ( من أين ؟؟ ) لتهدي له قميص ( ميسي )… ومع احترامي الشديد واعجابي اللا محدود بنجوميه ميسي العالمية…
    الا انني اكاد أجن … من هؤلاء البطانة الذين يحومون حول البشير …. هل وصل بهم الخبل ليستقبلوا ( هذه الحيزبون ) ويصدقوها انها جاءت خصيصا لتهدي قميس ميسي للرئيس المفدي؟؟؟؟ .
    هل أن في حلم أو علم ؟؟؟
    هذا الميسي لاعب كرة قدم … ليس له في السياسة شيئ من الاهتمام .. ناهيك من أن يهدى قميسه لسياسي أفريقي …
    يا اتحاد الكرة والبطانةالكاذبة الذين حضروا حفل الاحتفال …بالله عليكم احترموا ما بقي من عقولنا …

  68. رئيسنا يضحك علينا بعد ان زلانا واضطهدنا وارهبنا . يضحك علينا ويربت على وؤوسنا واكتافنا ملاطفا لنا علما ممسى ويتناسى هو خذى الدنيا وعذاب الاخرة . الحمد لله انا صاحى ومفتح وما قاعد اهضرب واتخيل . الفنتازيا دا خلل فى العقل واضح ياجماعة لكنكم لا تشعرون بسبب متعودة تعودت من الاستمرارية فى التضليل . الشغل كله شعوذة وتضييع وقت وتالله وبالله ووالله عند الله محصى فى امام مبين وعليه حساب عسير .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..