برشلونة يكتشف بديلاً لليونيل ميسي..كامب نو يكرم ليو ميسي.. الهداف الأول في تاريخ برشلونة

وجد العملاق الكتالوني “برشلونة” بديلاً مُناسباً لنجمه الأول “ليونيل ميسي” يستطيع خلافته في الفريق الأول وقت التعرض للإصابة أو الإيقاف وبالتأكيد بعد الإعتزال.

الصحف المحلية أكدت أم اللاعب يُدعى “جان ماري دونجو” ويبلغ من العمر 16 عاماً وتم تصعيده لفريق برشلونة “ب” وكان قد تمكن من التسجيل في أول مباراة يشارك فيها مع الفريق، وتابع مسيرته الناجحة ليصل للهدف الـ21 هذا الموسم.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي “نحن بالفعل نَعقد بعض المقارنات بينه وبين ليونيل ميسي، إنه لاعب جيد جداً وسيفيد برشلونة في المستقبل”.

وكالات

كامب نو يكرم ليو ميسي.. الهداف الأول في تاريخ برشلونة

انية EFE ©

كرم نادي برشلونة اليوم السبت قبل انطلاق مباراته مع أثلتيك بلباو في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن أصبح الهداف الأول في تاريخ النادي، متفوقا على سيزار رودريجيز.

وتخطى ميسي رصيد سيزار خلال مباراة غرناطة في الجولة قبل الماضية لليجا، وبعد مباراتين خارج الديار أمام مايوركا وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، حانت الفرصة لتكريم أفضل لاعبي العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة أمام جماهيره.

ورفعت لافتة كبيرة في أحد جانبي الاستاد كتبت الجماهير عليها “ليو: إنك فريد، إنك عظيم”، عندما دخل لاعبو الفريقين إلى أرض الملعب.

كما عرضت شاشة الاستاد أهدافا لأهم لاعبي برشلونة عبر تاريخه مثل البرازيليين روماريو ورونالدو وريفالدو وسيزار نفسه، وصولا إلى أجمل أهداف نجم التانجو.

وبلغ خريج مدرسة “لامسيا”، فرع الناشئين لبرشلونة، 235 هدفا حتى الآن في اللقاءات الرسمية بقميص “البلاوجرانا”، بفارق ثلاثة أهداف أمام اللاعب الذي تألق في عقدي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، رغم أن عمره لا يزيد عن 24 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..