بايرن ميونيخ يزاحم برشلونة على ضم لويز.. وريال مدريد بالانتظار

كشفت صحيفة لي 10 الفرنسية عن دخول بايرن ميونيخ الألماني سباق الحصول على خدمات صخرة دفاع تشيلسي الانكليزي ديفيد لويز خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة أن النادي البافاري يسعى بكل قوة لمزاحمة برشلونة الاسباني من أجل الحصول على خدمات صاحب 26 عام خلال سوق التنقلات الشتوية.

وعرض النادي الكتالوني على البلوز ضم لاعب السيليساو مقابل 35 مليون يورو، ولكن المدير الفني لتشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو رفض التخلي عن اللاعب لصالح الغريم السابق برشلونة، وهو ما شكل صدمة للفريق الاسباني ودفع العديد من المتربصين للحصول على خدمات لويز ببدأ المفاوضات، ليشكل بذلك ضغطاً على تشيلسي والسبيشال وان.

وكانت الصحيفة قد توقعت قيام مورينيو بصفقة مبادلة مع ريال مدريد تتضمن التخلي عن ديفيد لويز لصالح الملكي مقابل الحصول على خدمات المتألق الاسباني سيرخيو راموس، ولكن العديد من نقاد الوسط الرياضي حكمو على الصفقة بالفشل الذريع وأنها لن تتم لأن اللاعبان يتمتعان بنفس المستوى، مع افضلية بسيطة للاسباني كونه يتمتع بقدرة ذهنية أكبر من البرازيلي.

وفي أغلب لقاءات تشيلسي الاخيرة استثنى السبيشال وان ديفيد لويز في العديد من المواجهات كنوع من العقاب بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة.

من جانبهيسعى بايرن ميونيخ الى تجهيز عرض مالي ضخم يليق بلاعب بحجم لويز، خاصة وأن برشلونة وبايرن ميونيخ متخوفان من تألق البرازيلي خلال نهائيات كأس العالم التي تحتضنها بلاده رفقة السامبا، وهو ما قد يزيد من القيمة المالية للاعب.

يوروسبورت

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..