يوميات مناضل ..

(1) دار السّلام

غداً سوف يكون وطنا بيت السلام، وسوف يكون قدوة فى السلام وقدوة ايضاً فى التسامح. سوف نضع كل أخطائنا تجاه الشعب والوطن خلفنا، ونبلع الألم من اجل السلام واستقرار ووحدة شعبنا وبلدنا.

(2) الأطفال والسلام

سوف نعلم أطفالنا معاني السلام والاستقرار والكرامة الانسانية. سوف نحدثهم عن معنى ان يكون لنا وطناً نفتخر به. سوف نحدثهم ايضاً عن أهمية التعدد الثقافي والديني والإثني واللغوي الذي تتميز به بلادنا. سوف نفهمهم ان هذه التعددية عبارة عن ثروة ويجب ان تكون مصدر قوتنا. سوف نعبر الى الجانب الاخر بالرغم من أمواج هذا البحر الهائج.

(3) رياح التغيير

رياح التغيير هابة ولن نقف فى طريقها ابداً، بل سوف نفسح لها المجال لكى تهب وتمر، وسوف يكون تغييراً الى الأفضل. لأننا سوف نعمل من اجل ذلك؛ من اجل شرفنا وكرامة شعبنا هنا وهناك. بالكلمة فقط سوف نغير كل شيء.

(4) زوجة مناضل

اما انت يا غالية، فسوف تكونين ايضاً عنصراً مهماً وأساسياً وفاعلاً فى هذا التغيير، وستكونين فى المقدمة وهذا ما سيجعلنى اكثر فخراً بك. سوف نقوم بذلك العمل الجليل معاً، خطوة خطوة من اجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وهذا ما سيجعلهم يفخرون بنا وبوطنهم. كوني نفسك، وكوني قدوة للاخريات ايضاً من خلال عملك وجهدك المخلص. كوني قدوة فى مسؤولياتك الأسرية والعبي دورك الريادي ايضاً تجاه الوطن.
لك مني كل الحب والاحترام

اكول ميان كوال
[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..