الهلال سيواجه الفائز من ستاد مالي واتحاد الحراش الجزائري..المريخ سيقابل كامبالا سيتي الأوغندي

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وأعفى أندية المقدمة في التصنيف الأفريقي من منافسات الدور التمهيدي وهي الاهلي المصري والترجي التونسي والهلال السوداني والصفاقسي التونسي والقطن الكاميروني ومازيمبي الكونغولي .

وسيواجه الأهلي بطل النسختين السابقتين من مسابقة دوري ابطال أفريقيا الفائز من كل من يانج أفريكانز التنزاني و كوموروزين بطل جمهورية جزر القمر ، كما سيلعب الترجي التونسي مع الفائز من مباراة جورماهيا الكيني وبيتام الجابوني .

وسيخوض النادي الصفاقسي التونسي مواجهة سهلة من الفائز من مباراة كمكم بطل زنزبار و ديديبيت الإثيوبي ، فيما سيواجه الهلال السوداني الفائز من مواجهة قوية بين الفائز من ستاد مالي واتحاد الحراش الجزائري .

وشهدت الفرق العربية في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا مواجهات متباينة في القوة حيث سيواجه أهلي بني غازي الليبي فولاه أديفيس التشادي ,وسيلعب الرجاء البيضاوي المغربي امام دياموند ستارز السيراليوني ، فيما سيقابل وفاق سطيف الجزائري فريق ستيف بيكو الجامبي ، وسيخوض الزمالك مواجهة سهلة أمام الجمارك بطل النيجر وسيلعب المريخ السوداني أمام كامبالا سيتي الأوغندي وسيقابل الجيش الملكي المغربي ريال باماكو المالي.

وستلعب مباراة الذهاب في الدور التمهيدي أيام 7 و 8 و 9 فبراير على تقام مباريات العودة أيام 14 و 15 و 16 فبراير ، وستقام مباريات دور ال 32 من المسابقة أيام 28 فبراير و الأول والثاني من مارس وستقام مباريات الإياب أيام 7 و 8 و 9 مارس .

وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباريات الذهاب في دور الست عشر أيام 21 و 22 و 23 مارس وستقام مباريات العودة أيام 28 و 29 و 30 مارس .

كووورة

تعليق واحد

  1. ويييييييين المريخ من الإعفاء؟ عشان تعرفوا إنو مريخكم ده محلي بس بره ما عنده حاجة . شابكننا كأس ماديلا كاس ماديلا لمن مانديلا زاتو مات انتو لسع فس كاس مانديلا .

  2. دائما مكانك فوق يا سليم الذوق مع الكبار وأنت الكبير ومعروف مكانك وين وليس كاس الدمازين

  3. المريخاب التمهيداب عشان تعرفو قدركم ومكانكم الطبيعي
    دايرين ليكم عشرات السنين عشان تصلوا مكانة سيد البلد السامية
    داخلياً وخارجياً

  4. المريخ هوالزعيم رغم انفكم ياهلالاب وكأس مانديلا يشهد على ذلك وتاريخكم هوالتصنيف مع الاهلي ومازمبي والصفاقص وانتم لستم فى مقام هؤلاءولامستواهم اين كأس الابطال واين الكمفدرالي ياوصيف الزعيم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..