مجلس الهلال الجديد يعقد اول اجتماعاته بالثلاثاء ويعتذر للكاردينال…مجلس الهلال يقترح للكاردينال تاجيل تسليم الحوافز للاعبين

يصل الخرطوم غدا الدكتور كرار التهامي امين خزينة نادي الهلال قادما من المملكة العربية السعودية فيما تاكد وصول السيد مالك جعفر الامين العام للنادي يوم بعد غد علي ان يكتمل وصول بقية اعضاء المجلس من الخارج تباعا توطئة لعقد اجتماع مجلس الادارة يوم الثلاثاء القادم للوقوف علي كل احوال الفريق.

[COLOR=blue]مجلس الهلال يقترح للكاردينال تاجيل تسليم الحوافز للاعبين[/COLOR]

اكد الدكتور علي قاقارين رئيس الهلال بالانابة في اتصال هاتفي مع قوون امس بانهم في مجلس الادارة ونسبة لوجود عدد من الاعضاء خارج البلاد في مهمات مختلفة قد توصلوا الي قرار باجماع عبر اجتماع تلفوني بتقديم الاعتذار لقطب الهلال الكبير اشرف سيد احمد

الكاردينال بعدم تلبيتهم لدعوة الافطار المقررة يوم الثلاثاء القادم بمزرعته بسوبا لتقديم حافزه للاعبين الذي كان قد اعلن عنه في وقت سابق وذكر قاقارين ان مجلس الادارة قبل دعوة الكاردينال مع تقديم الطلب للسيد اشرف بتأجيل قيام الدعوة حتي يلتئم شمل اعضاء المجلس الجديد بالخرطوم والاقتراح له بان يتم تقديم الحافز للاعبين في احتفال رسمي يقام بنادي الهلال.

قوون

تعليق واحد

  1. هذا هو الصواب كابتن قاقرين
    من اراد ان يكرم لاعبي الهلال فللهلال دار عامرة وهذه احد الاعيب هؤلاء الطفيليين لاستغلال اسم الهلال للحصول على المجد الشخصي !!1 انتم اذكي من ان تنطلي عليكم الاعيب هؤلاء ال…………………………………. والمجد للهلال .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..