ازالة المؤتمر الوطنى صدقة

وازالة الاذى عن الطريق صدقة فكيف اذا كان الاذي بحجم حزب كالحزب الوطنى ورئيسه ووزرائه وولاته .. ونحن فى موسم الحج وليس منا احد الا وفى راسه اذى وفى جسمه مرض بسبب الوطنى ورئيسه يستوجب الفدية والصيام والصدقة والنسك فمن كان منكم مريضا او به اذى من راسه ففديه من صيام او صدقة او نسك ونحن فى راسنا وجسمنا وقلبنا وصدرنا وروحنا وبلدنا اذى واوساخ وادران يضعها لنا الوطنى ورئيسه فى طريقنا فتعيي اعيننا وتزكم انفنا .. ….. .
فاى صدقة اكبر من ازالة اذى المؤتمر ورئيسه عنا. واى نسك وصدقة يتقرب بها اهل السودان فى موسم الحج اكبر من ذبح الوطنى قربانا لوحدة اهل السودان وجمعا لكلمتهم …فان الحجاج صاح فى اهل العراق فى موسم الحج يااهل العراق :قوموا الى اضاحيكم فاشهدوها فانى قد ضحيت بفلان بن فلان….وجاء الملكى فضحى فى .يوم الحج الاكبر بكبش املح اقرن لاشية فيه ….ولكن عمر السودان يضحى فى غير اشهر الحج المعلومات ولا يعنيه ان كانت اضحيته سليمة من العيوب او لا تصلح لتذبح او تؤكل ولا يهمه كيف يذبح بالطائرات بالدبابات بالكيماوى بل ويذبح اضاحيه فى اشهر يصوم المسلمون نهارها ولا يقرب الاقباط لحومها ويصلبها وهو يعلم ان الشاة لا تتالم بعد الذبح….. ولكنا اليوم نرى ان مراحه قد نفد وان نصله قد مات وان له ولحزبه ان يختبروا حدة اهل السودان وقوة باسهم ووحدة كلمتهم فى ازالة الاذى وكف الفساد.
فهل يعجز اهل السودان عن تنظيف الطريق وازالة اذى الوطنى المتصلب والسائل عنا؟؟هل يعجز احفاد الذين ازالوا عبود ونميرى (وهما اقل اذى) عن ازاله اقذر نفايات وضعت على قارعة طريق الوفاق والاتفاق بين اهل السودان ؟
ليس هناك صدقة يقبلها اهل السودان من الاحزاب والمعارضة اكبر من ازالة اذى الوطنى عن قارعة طريق الوفاق والاتفاق . …وليس هناك نسك يتقرب به الى الوفاق والاتفاق ووقف الحرب والقتال والظلم والتهميش والفساد والاستبداد اكبر من ذبح الحزب الوطنى فى اشهر الحج المعلومات….فمتى يحد الشعب شفرته وقد ارتاحت الذبيحة واستكانت للذبح بعد ان اعيتها الحيل والمراوغة للهروب ….

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. بايدينا لا ننتظر انتفاضة يدعوا لها العجزة المستكسنين و هم يعملون داخل المعارضة و سيفهم مع الانقاذ ، بدعوى الحفاظ على الاستقرار تارة ، او دعوة لانتفاضة ليست ممحمية بالسلاح تارة اخرى. وهم و ابنائهم شركاء في جرم الانقاذ. و يمدون في عمر المتسلط مدا.

  2. نلك هي الحقيقة
    فهلا اتحدنا لازالة
    هذا النظام المتهالك
    وانه لن يصمد ظويلا
    لانه اصبح يعيش علي المسكنات

  3. بايدينا لا ننتظر انتفاضة يدعوا لها العجزة المستكسنين و هم يعملون داخل المعارضة و سيفهم مع الانقاذ ، بدعوى الحفاظ على الاستقرار تارة ، او دعوة لانتفاضة ليست ممحمية بالسلاح تارة اخرى. وهم و ابنائهم شركاء في جرم الانقاذ. و يمدون في عمر المتسلط مدا.

  4. نلك هي الحقيقة
    فهلا اتحدنا لازالة
    هذا النظام المتهالك
    وانه لن يصمد ظويلا
    لانه اصبح يعيش علي المسكنات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..