الهلال يعود للتدريبات بالسبت.. ويفتح ملف الرومان

الخرطوم ? عثمان الأسباط
ينتظر أن تكون بعثة الهلال قد وصلت إلى الخرطوم مساء أمس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد ختام معسكر الفريق الإعدادي بقطر والذي أجرى خلاله سلسلة تدريبات بدنية وفنية بجانب خوضه مباراتين إعداديتين أمام زينيت الروسي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فيما فاز على الرمثا الأردني بهدف.
راحة اليوم
منح الإطار الفني بقيادة التونسي نصر الدين النابي نجوم الفرقة الزرقاء راحة أمس واليوم وذلك بعد عودتهم مرهقين من الدوحة، وسيعاود اللاعبون ذويهم على أن ينضموا للتدريبات بالسبت.
الأزرق يفتح ملف الرومان
يعود فريق الكرة بالهلال للتدريبات عصر غد السبت، ويؤدي مراناً على ملعب السلاح الطبي بأمدرمان بمشاركة جميع لاعبيه تأهباً لملاقاة الرومان بمدني يوم الأربعاء المقبل في بداية مشوار الهلال ببطولة الدوري الممتاز، وسيعمل النابي على اختيار التوليفة الأساسية للجولة.
النابي: المعسكر ناجح
وصف نصر الدين النابي المدير الفني للأزرق معسكر الهلال بالدوحة بالناجح وقال إنه حقق الأغراض الفنية بعد أن تعرف على قدرات اللاعبين وأضاف أنه يخطط للوصول إلى الانسجام التام بين اللاعبين خاصة وأن هناك أسلوب لعب جيدا بالفريق وقال إن الفترة كافية قبل البطولة الأفريقية لإحداث انسجام كبير بين العناصر.. وأشاد النابي باللاعب المالي مامادو كوليبالي وقال إنه يجيد اللمسة الأخيرة بامتياز وهو لاعب صاحب قدرات مهولة ومطيع ينفذ المطلوب منه بإتقان.
الملعب المالي يواجه الهلال بدون جمهور
أوقع الاتحاد الأفريقي (كاف) عقوبة على فريق الملعب المالي تقضي بتغريمه (25) الف دولار بجانب خوضه لمباراته أمام الهلال في ذهاب دور الـ (32) من دوري أبطال أفريقيا في الأول من مارس القادم بباماكو بدون جمهور وذلك على خلفية ما بدر من جمهوره في مباراته مع مازيمبي الكنغولي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي العام الماضي

اليوم التالي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..