حارس برشلونة يفتخر بعلاقته الجيدة بكاسياس ، ويرشح ميسي للفوز بالكرة الذهبية

لم يغلق حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس الباب أمام الانتقال يوماً ما إلى الدوري البرازيلي، كما افتخر بعلاقته الجيدة بزميله في المنتخب الإسباني إيكر كاسياس وتحدث عن رحيل بيب جوارديولا وتعيين مساعده تيتو فيلانوفا كمدرب جديد للبلاوجرانا.

ففي حديث لصحيفة برازيلية، قال فالديس ” اللاعبون يحبون الممارسة في دوري عالمي، كالدوري البرازيلي. الجماهير هناك رائعة ومهووسة بنواديها، ومن الجميل أن تلعب هناك وتحس بهوس الكرة. لا أستبعد اللعب في الدوري البرازيلي، ومن أجل ذلك، يجب أن أناقش الأمور مع زوجتي من أجل إيجاد مستشهر. من يعلم ما قد يحصل في المستقبل؟ قد ألعب في البرازيل ”

وعن رحيل بيب واحتمال رئاسته لبرشلونة في المستقبل، قال حامي عرين برشلونة ” من الصعب أن تقول أن بيب سيصبح رئيساً، إنه يحب حياته كمدرب، ومن المحتمل أن يدرب مستقبلاً في فريق آخر. لكن يجب أن نعترف بأن الطريقة التي يعمل بها تؤهله لكي يكون رئيساً، والجماهير ستحب ذلك. إنه أسطورة بالنسبة للجماهير هنا”

وعن الكرة الذهبية، بدا فالديس متأكداً من فوز ميسي ” على ميسي أن يفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى،إنه يحقق شيئاً جديداً كل سنة، فهو حطم جميع الأرقام والإحصائيات. إنه المرشح الأفضل للفوز بالكرة الذهبية”

أما فيما يخص تعيين تيتو فيلانوفا كمدرب جديد، قال فالديس ” مع تيتو سنواصل العمل بنفس الطريقة، إنه يفكر بنفس طريقة بيب، لقد كانوا متقاربين دائماً ويعملون بانسجام كبير. تيتو

فيلانوفا يملك جميع المقومات من أجل النجاح”

كما تحدث عن احتمال قدوم نيمار لبرشلونة قائلاً ” بإمكان نيمار الانضمام لأي نادي في العالم، وأي فريق يحلم بامتلاك لاعب مثله، فهو يمتلك موهبة كبيرة، ويضيف أشياءً كثيرة على أرضية الملعب. قد يأتي يوماً إلى برشلونة، ففي عالم كرة القدم، كل شيء ممكن”

واختتم حديثه مشيراً إلى علاقته بكاسياس ” كاسياس هو قائدنا، وعلاقتي به رائعة. علاقتنا ببعض هي بالضبط كما يجب أن تكون بين زملاء في فريق واحد، وفي المجمل، العلاقة بين الحراس الأربعة للمنتخب الإسباني جيدة. نحن نحترم بعضنا كثيراً، ونعمل من أحل مصلحة المنتخب الإسباني”

وكالات

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..