أخبار السودان

السودانيون الشرفاء بكلفورنيا يتضامنون مع شباب الثورة السودانية

نظم مجموعة من السودانيين الشرفاء بولاية كلفورنيا الأمريكية وقفة تضامن مع شباب الثورة السودانية وهتفوا يا خرطوم ولعي نار ،،كل واحد شايل تار.

[SITECODE=”youtube Dl_dmabfLOk”]..[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. 10 تنفار ده القدركم علي الله ياناس كلفورنياوبعدين الطنقعه والفلهمه شنو ماكان ممكن تتكلمو بالعربي انتو ناسين انو معظم السودانين اميين والمتعلم منهم لا يجيد الانجليزيه والله ياربي المخاطبه دي موجه للبيت الابيض .ذكرتوني بنكتةود العمارات حينما روي قصة سيدنا عمر بن الخطاب بصوره مائعه جعلت الاستاذ يسخر منه قائلا لو قالها عمر هكذا للحقت به كل قريش.وانا اقولها الان فلو انتم اهل الثوره فعلينا ان ننتظر يوم القيامه موعدا لنهايه الانقاذ.

  2. اخي اسامة لم اهدف لتقليل شان ما فعل هولاء الشباب ولكني اظل عند رايئ وهو انه كان يجب ان تتم المخاطبة بالعربيه لا الانجليزيه حتي يتمكن امثالي فهم رسالنكم.

  3. يا ابو علي، لا يهم اللغة التي نتحدث بها أو المنطقة التي نعيش فيها. هدفنا هو التخلص من البلطجية الذين يقتلون شعبنا في السودان. 10 أشخاص أو 1000 لا يهم ،كل ما اردنا ان نوضحه ان هولاء الشباب والشابات خرجوا بعد صلاة الجمعة في اليوم الاول من رمضان لنبين للناس حتى ونحن بعيدون باجسادنا عن الوطن تظل قلوبنا واحاسيسنا خلف اولائك النسوة والرجال الأحراروالذين خرجو بحثا عن الحريه والكرامه. في المرة القادمة أرجو أن تبين لنا ما الذي تنوي القيام به لأن الكلام رخيص. كده ما اخير يا سمسم اما في المره القادمةوحين تكون وقفتكم التاليه في ارض الحدث وما اسهل الوصول اليه فسوف اخلع فبعتي تحية واحتراما لكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..