بوتراجينيو : الحكم على الريال في مارس .. ولا تعليق على حملة رونالدو

تحدث النجم الإسباني السابق إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد بثقة كبيرة عن الملكي مؤكداً أن الفريق لم يقدم كل ما لديه حتى الآن .

جاء ذلك خلال لقاءه مع على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة طيران الإمارت ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للإعلان عن مواجهة ريال مدريد وميلان يوم 30 ديسمبر بدبي .

وقال النجم الإسباني الملقب بالفتى الذهبي لكووورة ردً على سؤال حول سبب إرتفاع مستوى الفريق حالياً رغم البداية المتعثرة :” نحن الآن في بداية الموسم ولا يستطيع أحد أن يحكم على مستوى الفريق قبل مارس المقبل . الفريق لازال لديه الكثير كي يقدمه خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف :” بدأنا الدوري بفوز ولكن خسرنا بعد ذلك مباراتي سوسيداد وأتليتكو وحاليا عادت النتائج إلى التحسن”.

وإستطرد : “المنافسة على لقب الليجا ستكون صعبة جداً وتحتاج إلى الحظ وتجنب الإصابات ، والأهم هوعدم ارتكاب الحكام أخطاء ضدنا”.

وأثنى بوتراجينيو على مستوى اللاعبين الجدد قائلاً :” نجحنا هذا الموسم في ضم عناصر رائعة أمثال كروس ورودريجيز ،ورغم ظهورهم بشكل طيب حتى الآن، لكننى أعتقد أنهم لا زال لديهم الكثير ،خاصة بعدما يتأقلموا بشكل كامل مع باقي أعضاء الفريق ، وأعتقد أنهما سينجحا في تعويض رحيل دي ماريا وألونسو”.

ورفض بوتراجينيو التعليق على حملة جماهير مانشستر يونايتد المطالبة بعودة رونالدو إلى فريقهم وإكتفى بالإبتسامة وقول :” لا تعليق ليس لدي ما أقوله”.

لكنه في نفس الوقت أكد على القيمة الكبير للنجم البرتغالي قائلاً :” كريستيانو لاعب من أهم اللاعبين في الفريق ،فهو لاعب فذ لديه ثبات غير عادي في المستوى ،كما أن لديه عقلية تمنحه القدرة على الأداء بقوة وحماس وهو أمر مهم يمنحه الكثير من التفوق على الكثير من نجوم الفريق”.

كما رفض بوتراجينيو الرد على ما يثار حول الصفقات الجديدة للفريق في فترة الإنتقالات الشتوية وفي مقدمتها رويس ،وقال :” لن نشغل بالنا بهذه الأمور الآن يجب أن نركز بشكل أكبر على التحديات التي تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن حلمنا هو الفوز بكل بطولة من البطولات التي نشارك فيها هذا الموسم بداية من كأس العالم للأندية ووصولاً للقب الحادي عشر بدوري الأبطال”.

وعن مواجهة أيه سي ميلان بدبي قال النجم الإسباني :” نحن متحمسون للغاية لهذه المواجهة التي تأتي أمام واحد من أهم فرق العالم، كما أن الفريق متحمس للغاية للحضور إلى دبي للمرة الأولى .. أعتقد أنها ستكون فرصة رائعة أيضاً للجماهير العاشقة لكرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط”.

وأثنى بوتراجينيو على رعاية طيران الإمارات للحدث وللفريق ،قائلاً :” رعاية طيران الإمارات ساهمت في تقوية الفريق بشكل كبير ،ويكفي القول أنه في العام الأول لهذه الرعاية نجحنا في تحقيق حلم العاشرة والفوز بلقب دوري الأبطال، كما أن هذه الرعاية منحت الفريق حضوراً قوياً في الشرق الاوسط”.
كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..