فاسكيز يتحدث عن حلم البقاء في ريال مدريد وفرص مشاركته

كووورة

قال لوكاس فاسكيز، لاعب وسط ريال مدريد، اليوم الخميس، إن تجديد عقده مع الفريق الملكي، يمثل “يومًا بالغ الأهمية” في حياته، كما أنه خطوة هامة في مسيرته الكروية.

وأعرب فاسكيز، عقب التوقيع على تمديد تعاقده، وإلى جواره أفراد أسرته، عن سعادته وفخره، قائلاً: “إنه يوم بالغ الأهمية في حياتي، وخطوة في مسيرتي. أنا سعيد بأنني هنا في المكان الذي أرغب في التواجد به”.

وأضاف: “خلال الأعوام الخمس المقبلة، سأواصل ما كنت أفعله، بذل قصارى جهدي في العمل كل يوم، كي أكون في أفضل حالة ممكنة، وفي وضع يسمح لي باللعب”.

وتابع: “آمل أن أستمر على هذا الوضع، والتحسن يوميًا، كي أصبح أفضل كلاعب وعلى المستوى الشخصي”.

ووقع لوكاس مع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على تمديد تعاقده مع الملكي حتى 2021، وأشار إلى أن حلمه منذ وصوله إلى الريال عام 2007 كان اللعب بمقيص الفريق الأول.

وأشار: “كنت أدرك أن الأمر ليس سهلاً، لكن عندما تلاحق شيئًا بشغف، وتعمل من أجله، فمن الممكن أن يتحقق. أنا سعيد جدًا بوجودي هنا”.

وتحدث لوكاس بطريقة متواضعة دون أن يتطرق مطلقًا لعدم مشاركته أساسيًا، أو لعبه لدقائق قليلة، مبينًا: “هذا العام لدينا فريق رائع يضم لاعبين مستواهم عالٍ جدًا. نحن نثبت أننا نقوم بعمل جيد بغض النظر عمن يرحل. الأهم هو الاستمرار هكذا من أجل صالح الفريق”.

وبعد أن سمع إشادة مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، الذي قال إنه يعد نموذجًا يحتذى به بالنسبة للاعبين الشباب في الريال، صرح لوكاس: “أنا سعيد لمنحى مسيرتي ولوجودي في ريال مدريد. شرف لي أن كون نموذجًا يُحتذى به”.

وكشف اللاعب، عن أنه يتحاور كثيرًا مع مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ما يجعله يتفهم مكانته في الفريق.

وأوضح: “الوجود هنا بمثابة حلم وشرف كبير. وكما يقول المدرب، نحن جميعًا لاعبين هامين وستتاح أمامنا الخيارات. أعتقد أننا سويًا سنتمكن من تحقيق أشياء عظيمة”.
أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..