لإنعاش حياتكم الخاصة : غيروا ألوان غرف نومكم

المتزوجون الذين ينامون على أغطية مصنوعة من الحرير هم الأكثر نشاطاً من غيرهم ويمارسون الجنس بمعدل يومي تقريباً.

لندن – كشفت دراسة جديدة أن ألوان غرف النوم تمثل الآن أهم عامل لإنعاش الحياة الجنسية.

وأكدت الدراسة أن المتزوجين الذين اختاروا اللون الأحمر لغرف نومهم هم الأكثر عاطفية من غيرهم ويمارسون الجنسة بمعدل 3.2 مرة في الأسبوع.

ووجدت الدراسة أن المتزوجين الذين اختاروا اللون الأرجواني أو البنفسجي لجدران غرف نومهم وأغطية أسرتهم يمارسون الحب بمعدل 3.5 مرة في الأسبوع.

وأوضحت أن المتزوجين الذين اختاروا اللون الرمادي لجدران غرف نومهم وأغطية أسرتهم هم الأقل حميمية ويمارسون الجنس مرة واحدة فقط في الأسبوع.

وأشارت إلى أن المتزوجين الذي ينامون على أغطية مصنوعة من الحرير هم الأكثر نشاطاً من غيرهم ويمارسون الجنس بمعدل يومي تقريباً، بالمقارنة مع 4 مرات للمتزوجين الذين ينامون على أغطية من القطن.

وقالت الدراسة إن المتزوجين الذين ينامون على أغطية مصنوعة من النايلون يمارسون الجنس 3 مرات في الأسبوع، فيما يمارسه الذين ينامون على أغطية من البوليستر بمعدل مرتين في الأسبوع.

وكانت دراسات سابقة أجريت في معهد السلوك الإنساني التفاعلي في جامعة دنفر أثبتت أن تأثير الألوان على السلوك الإنساني أعمق بكثير مما يعتقده الكثير من الناس، فعلى سبيل المثال وجد أن اللون الأزرق يساعد على تخفيف حدة الانفعالات، ويعمل على تخفيض درجة حرارة الجسم، وأيضاً على تخفيض تسارع ضربات القلب.

في حين وجد أن اللون الأحمر يساعد على الإثارة والانتباه، وأحياناً زيادة العدوانية، ولذلك لا يحبذ استخدامه في المستشفيات أبداً.

ويعود ارتباط تأثير الألوان على العلاقة الحميمة من ناحية ثقافة المجتمع وتأثيرات البيئة التي يعيش فيها الزوجان، فمثلاً يعد اللون الأحمر من الألوان المحفزة والمثيرة لدى بعض الأشخاص، خاصة إذا ارتبط بملابس النوم للزوجين، في حين نجد بعض الأزواج يفضلون اللون الوردي، الذي يعمل على تحفيز المشاعر العاطفية، وبالتالي يساعد على تحفيز الإثارة الجنسية.

ميدل ايست أونلاين

تعليق واحد

  1. دا كلام شنو يا ناس الراكوبة

    الدراسات الغربية الما بتشبهنا دي ما تجيبوها لينا

    بعدين السودانيين الا يغيروا لون رملة الحوش بس ايه اللي غرف نوم

    و بعدين السودانيين وين اكلهم البخلي الفرارات تدور و الله الفول و الطعمية ديل

    كان خلوك تطلع السرير بس يكونوا ما قصروا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..