مورينيو يضع “العاشرة” نصب عينيه

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي.

وقال مورينيو عن الفوز بلقب دوري الأبطال: “ريال مدريد يريد الفوز التاريخي في العاشرة، وسنقاتل من اجل الحصول على العاشرة حيث سوف تكتب الصحف عن ذلك، ولكن عليك أن تعطي كل شيء في كل مباراة وكرة القدم هي عظيمة عندما تعطيها كل شيء في أرضية الملعب سوف تعطيك كل شيء”.

ورغم التأكيد على أهمية دوري الأبطال، أشار المدرب الفائز مرتين باللقب القاري مع بورتو البرتغالي وانتر ميلان الإيطالي، إلى أن اهتمامه بالبطولة القارية لا يعني أبداً نسيانه أو تقاعسه عن المنافسة على لقب الليغا.

وعاد البرتغالي إلى الإشادة بأداء لاعبيه أمام فريق مانشستر سيتي في لقاء دوري الأبطال عندما تمكن الفريق من تحويل تأخره مرتين إلى فوز بثلاثية في آخر دقائق اللقاء والحصول على ثلاث نقاط مهمة معنوية.

وقال إن لاعبيه أدوا لقاءات جيدة أمام برشلونة في كأس السوبر، ثم أمام مانشستر سيتي، واعتبر أن التراجع أمام إشبيلية وخيتافي والخسارة أمامهما أمر طبيعي ويحدث للفرق الكبرى.

وطمأن “الرجل الخاص” جماهير النادي الملكي إلى أن الأداء أمام رايو فاليكانو الأحد في خامس لقاءات الفريق بالدوري سيكون مشابهاً للأداء الكبير الذي قدمه الفريق أمام مانشستر سيتي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..