أخبار السودان

نافع: الغرب رفع يده عن دعم الحركات المسلحة

الخرطوم:

قال مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني د. نافع علي نافع إن الدول الغربية الداعمة للحركات المسلحة المتمردة رفعت يدها عن دعمها العسكري لها، لافتاً إلى أن الجبهة الثورية ليس لها سبيل الآن غير الاتفاق.
وقال نافع مخاطباً اجتماع القطاع الفئوي للحزب، إن قادة الحركة الشعبية قطاع الشمال مالك عقار وياسر عرمان وعبد العزيز الحلو لا سبيل أمامهم غير أن يتجمعوا من أجل حل أزمتهم، مشيراً إلى أن الأزمة الآن ليس أزمة خاصة بالسودان وإنما أصبحت أزمة معارضة بعد أن رفع الغرب يده عنها، منوهاً إلى أن الدول التي كانت تدعم الحركات هي التي ضغطت على جنوب السودان ليوقع اتفاق أديس أبابا، معتبراً أن تلك رسالة غربية واضحة للمعارضة بأنه لاسبيل أمامها غير الاتفاق .
وشدد نافع على أنه لاسبيل للصراع المسلح بعد الآن، مستشهداً باتفاقية أديس أبابا الأخيرة، وقال إنه لا توجد أزمة سودانية وإن أحزاب المعارضة هي التي تعيش في أزمة وتحاول أن تصور الوضع بأنه مأزوم.

السوداني

تعليق واحد

  1. وهل هناك أزمة أو شخص مأزوم غيرك يانافع …
    فرطم في تراب الوطن هبات وبيعاً من أجل كراسي حكمكم ..
    أدرك الشعب السوداني أنكم تجار دين مفلسي سياسة فيوم إقتلاعكم قد دنى فإن لم يكن غداً فبعد غد ..
    بلد العمالقة يتقدمها أقزام مثلك ياصاحب اللسان الزفر وربيع عبد العاطي المفلس ..

  2. أحلام ظلوووط… الغرب لم ولن يرفع يده
    بل سيظل يستغل خوفكم علي كراسي السلطة لتحقيق
    أهدافه وعندما تقع الواقعة سوف يقول لكم
    باي باي أنا لا أعرف أبو العفيين
    الكهنوت مصيره الموت يامجرم…
    دم علي فضل وضباط 28 رمضان لن تذهب هدراً

  3. الجبهة الثورية السودانية وشباب السودان ومنظمات المجتمع المدنى كلها ستكون شوكة وحنجر فى عنق المؤتمر الوثنى حتى يتم حسابهم داخل السودان وبايدى الشعب واذا فضل فيهم شيئ سوف نرسلة الى لاهاى ومن يرسل الى لاهاى يكون سعيد الحظ وسترى بعينك يامنافق ما سوف يحيق بك وعصابتك.

  4. الحيوان الكذاب دا, ظهر مره تانية ينافق, الحركات المسلحة لو كانت مدعومه لكنت انت ونظامك في التوج, وبعدين انت دلدول ساكت, اصبر وحتشوف مصيرك حيكون اسواء من القذافي. الله ينعلك يا مجرم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..