أخبار السودان

وزير الداخلية: الشرطة ستؤمن اتفاق التبادل التجاري مع الجنوب

الخرطوم: هاجر سليمان
تعهد وزير الداخلية المهندس ابراهيم محمود حامد أمام رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بتسخير قوات الشرطة كافة لدعم وإسناد اتفاق التعاون المشترك المبرم بين السودان وجنوب السودان، مؤكداً على جاهزية قوات الشرطة للزود عن الوطن وحماية الأرواح والممتلكات وقطع حامد لدى مخاطبته حفل تخريج دورة الزمالة رقم (11) بأكاديمية الشرطة بأن قواته ستعمل على تأمين عمليات التبادل التجاري بين البلدين وتأمين المواطنين وحمايتهم والدفاع عن ممتلكاتهم وستبطش الشرطة بما أسماهم وزير الداخلية بـ(الحركات المارقة) والتى مارست القتل والسلب والنهب بين مواطني دارفور مخلفة وراءها أكثر من (40) قتيلاً قبل يومين، مشيراً الى أن الدفعة المتخرجة مهداة لرئاسة الجمهورية لتكون سنداً لاتفاقيات التعاون الدولي.
من جانبه أوضح عميد أكاديمية الشرطة العليا لواء د.يحيى الهادى أن الدارسين بلغ عددهم (99) دارسا برتبة عقيد شرطة أحرز (16) منهم درجة الامتياز و(35) أحرزوا الدرجة الكاملة فى الانضباط ونالوا الدبلوم العالي وزمالة الأكاديمية محرزين بذلك نتائج غير مسبوقة.

السوداني

تعليق واحد

  1. وما هو مصير الذين صودرت شاحناتهم وبضائعهم وحكم عليهم بسنين سجن طويلة؟
    ما هو مصير الأوامر ب shoot to kill ؟
    هل نقول انها أحكام سياسية ليس لها علاقة بنظام قضائي مستقل ونزيه؟
    وكمان قال طالب الحقوقيين العرب يمنحوا القضاء السوداني شهادة جودة !!

  2. العواليق ده اقبح خلق الله والواحد كان شافوا ساكت بمسكوا التواء في القولون طول اليوم نرجوكم ابعد عنا صور المسخ والطمس واللعن من الصحيفة الطاهرة الراكوبة.وإلا سوف يقومون بتنجيسها وتدنيسها مثل ما دنس كل شي في السودان.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..