الخال الرئاسي : الجبهة الثورية وراء قصف مصنع اليرموك لإسقاط النظام وإعادة هيكلة الدولة.

الخرطوم ـ خدمة قدس برس
اتهم رئيس حزب “منبر السلام العادل” في السودان الدكتور الطيب مصطفى الحركة الشعبية قطاع الشمال والجبهة الثورية بالوقوف خلف الحريق الناجم عن انفجار بمجمع اليرموك الصناعي للذخيرة والصناعات العسكرية جنوب مدينة الخرطوم، الذي اندلع بعد منتصف الليلة الماضية، وأشار إلى أن ذلك يأتي في سياق التمهيد لإسقاط النظام في الخرطوم وإعادة هيكلة النظام في دولة السودان.

تعليق واحد

  1. يا سبحان الله ..الطيب غفلة أصبح يهوديا أكثر من اليهود أنفسهم في الدفاع عنهم و رمى الابرياء ببهتان عظيم لشئ فى نفس يعقوب العنصرى .. عقبال الطائرة القادمة .. ولو أنتينوف صدئة .

  2. يا راجل إختشى…إنت عندك فوبيا و مرض نفسي اسمه الحركة الشعبيه؟ شوف ليك فقير من فقراء ود أختك يمكن تتعالج، لكن اللّه يعلم.

  3. بلاهي ده كلام ..الجبهة الثورية ما ممكن تدمر حاجة اتبنت باموال الشعب السوداني وكان من باب اولي تضرب اماكن تواجد اقطاب نظام الانقاذ الفاسد

  4. ** وطيب مالو يا الطيب , حتى ولو الحركة الشعبية شمال كانت هى وراء هذا الانفجار او الحريق ؟؟

    ** فما الغرابه والفرق بين انواع الحرائق فى جبال النوبة و النيل الازرق ودارفور ؟

    ** فهل الحرائق هناك مباحة ومستباحة ولظاها يفترض فى ناظريكم ان يكون الكل يصلى بنار ذات لهب بجلادات انتنوفيه وخلافه؟وغير مباحة وحرام شرعا باشتعالها بالمثلث الثالوثى العاصمى حسب الفتاوى المنبرية ؟

    ** الا تعلم يا الطيب ان المساوأة فى الظلم عدل ؟ راجع كتاب العقل صفحة ” هل انا عدل , باب صراع النفس مع النفس ,حتى باب سؤ المنقلب من نفس المرجع .

    **ارجو عدم الاضطلاع على باب قتل النفس التى حرم الله قتلها الا بالحق ,لحين الانتهاء من هذا الباب .

  5. لإسقاط النظام في الخرطوم وإعادة هيكلة النظام في دولة السودان.

    على أن تكون لاحزبيه ولاطائفيه..علمانيه ميه الميه وتكتر كلامك يادلوكه عم نتنياهو قاعد على الهبشه.

  6. قصة الخال مع الجبهة الثورية كقصة الكديس والفار : في نص البحر الكديس والفار راكبين المركب ، والكديس داير ليه سبه تشبكو مع الكديس وما لاقيها ! فكر ثم فكر ثم قال لي الفار (مالك بتكتحني بالتراب ) مع العلم انهما في نص البحر !!!!!
    أو كقصة البعيشيم والنعيز ؛ البعيشيم رجع بالمسا لقى الابل كسرن (دكّتو) أي : جحاره ، فامتعض وقال : ( بنات النجس يا النعيز ليكن يوم )فهو لا يستطيع مقارعة الابل !!!

  7. مكتب الناطق الرسمى
    التاريخ: 24/10/2012

    تفاصيل معارك اللحيمر، ام شعران وكُندقيل

    فى الهجوم الذى نفذه قوات الجبهة الثورية من الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال بولاية جنوب كردفان/جبال النوبة ضد معسكرات قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى منذ 23/4/2012 والمستمرة حتى الان، لقد ادت الى تدمير وحرق معسكرى اللحيمر وام شعران جنوب مدينة كادقلى وتدمير واحد عربة لاندكروزر محملة بمدفع دوشكا ، قتل 10 من قوات العدو وتم الاستيلاء على واحد مدفع دوشكا-12.7، واحد هاون 60 مم وعدد 5 مدفع بى كى ام كلها بحالة جيدة واستشهد من الرفاق المناضلين 2 وجرح عدد 10 اخرين بجروح خفيفة كما تم تشتيت متحرك الدلنج الصبى الذى حاول فاشلا للمرة الثانية فى فك حصار حامية كُندقيل وتم الاستيلاء على 7 سلاح كلاشنكوف وواحد مدفع ار بى جى-7 ،هذا والقتال مستمر فى هذه المعسكرات تحت اصرار الجيش الشعبى فى تحريرها والنضال مستمر والنصر اكيد

    أرنو نقوتلو لودى
    الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال

  8. I have told you before, to find the place to go from now coz I know your Home and the time has come to give you lesson in your life or your family and I mean it if don?t believe just stay in Khartoum until SPLA /N talk over Government and you now this will come.
    My Name Lunnaa Karkoba Arno ( Kauda Nmts).

  9. فى الصورة ..

    من هم هؤلاء السود الذين يقفون خلف الطيب مصطفى وحوله ويربطون احزمة حمراء على رؤوسهم ؟، من هم ؟، هل هم فرقة راب زنجية امريكية؟ ، ام من هم يا ترى ؟

  10. ضربة الرأس موجعة بالتالي من الطبيعي ان يفقد الخال وجماعة الباطنيين المنطق ولكن القادم ادهى وامر
    نقول للخال الرئاسي احسن تنظم مسيرات ادانة وشجب واستنكار والفهلوة التي عودتنا عليها وبلاش الهضربة دي ..

  11. أول مرة أجد الخال الرئاسى متحير ومرتبك والكلام رايح ليه ….
    يا شيخ الشياطين براك دردقت ود اختك لحدى وصلتو للهاوية إذن شد حيلك معاه دحين حصادكم كتير ودايرلو صبر.
    بعدين حقو تعرف انو الشعب السودانى غضبان منك اكثر بكثير من ود اختك وبالتالى لو الحكومة دى سقطت والله ووالله يلعبوك عدة عدة وحارة ام جرى وكرنق وكمبلت ويرقصوك رقصة العروس فقط فى حاجة واحدة ما بعملوها ليك دى عود القذافى لانهم عندهم اخلاق واحتراماً للسودان ما حايعملوا حاجة زى دى لكن انا متأكد انك تتمنى لو عملوها ليك لانك ماك موالف للتعذيب لكن موالف للحاجات دى.

  12. والله الدنيا لازالت ملأى بعقول متحجرة,الناس في شنو و المختل ده بقول في شنو, أذا كان الحركة الشعبية وراء هذه القصف بالاسلحة المتطورة الطائرات القادرة ان تخترق الرادارات صنع الصينية والروسية,لما كان أنت و الذين يقتلون السكان السودان الأصليين موجودين حتى الأن في الخرطوم.

  13. الفبركه البتسوى فيها ما نافعه
    الحمار السودانى فاهم قصدك هههههههههههههه
    يعنى عايز الشعب يثور على الجبهة الثورية
    والله لو هذا الشعب بعمل زي كلامك ده ما كان أنت ذاتك مذكور مع الناس
    لكن أقول ليك بعد ده العين بالعين
    بس طلعوا المجاهدين من المدن بره
    والله لو خليتو حقار ضد البشير وعرمان ضد على عثمان
    و ريحتو الشعب من الحرب
    وانا عارف سيلفاكير حيقول مريض
    لكن البشير مهزوم مهزوم
    قال خال قال
    دنيا ويما نشوف

  14. من الطبيعى السودان يتعرض للهجوم من اى جهة ما دام رجالات الدولة مثل بشبش وخالو ليس لديهم ادنى رؤية ساسية كانت ام استراتيجية تراهم تارة بجانب دول الخليج السنية وتارة اخرى يتحالفون مع دولة شيعية مثل ايران حتى يجعلوا من الخرطوم مخازن لاسلحة محظورة دوليا لدولة فى خلاف دائم بل ومهدد لدول الخليج اكبر حلفاء امريكا فى المنطقة وامنها من اوليات الولايات المتحدة الامريكية اى تناقض هذا واى غباء اطلب من حكومة المؤتمرالوطنى ان لا تسرف فى العويل والبكاء فهذه الضربة ماهى الا نتيجية حتمية للسياسات الفاشلة و(ركوب الراس).

  15. انتو عارفين احتمال بكرة نسمع السرطان في حنجرة الرئيس في سياق
    اسقاط النظام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  16. شئ عجييييييييييييييب ؟؟؟؟؟؟؟؟ دي هضربة الإحساس بالنهايةيا خال
    الله يقطع دابركم ويريح الشعب السوداني منكم

  17. الراجل ده عندو مرض متلازمة الحركة الشعبية وأبوكباس الجبهة الثورية . يا شاطر هم لو عندهم طيارات زي دي أنت كنت بتكون قاعد لغاية هسع خال رئاسي .؟؟؟

  18. سليل قوم *** هو الوحيد في العالم الذي يتهم جهات داخليه بتنفيذ قصف مصنع اليرموك ؟؟ هل هناك ولاء لأسلافه قوم لوط اكثر من هذا ؟؟؟؟

  19. لو الجبهة الثورية عندها الامكانيات دي كان قصفت القصر الرئاسي واماكن تواجدكم ياخال السجم والرماد

  20. ايها الحزاء الرئاسى الجبان انت لو راجل وحر مثل ماتتدعى ليه ما تمشى انت والخنازير التى معك

    للجهاد ضد اسرائيل يا جبان الجبهة الثورية لمن تجى الا تهرب مثل هروب المك نمر يا واطى يا نزل

  21. نظام البشير المجرم يسقط القنابل بالانتنوف والهيلكوبترات على رؤس اطفال ونساء جبال النوبه والنيل الازرق ودارفور يوميا دون ضمير انسانى من منتوجات هذا المصنع الذي اراد الله ان يدمره وكما استخدموا اسلحة روسية الصنع وصواريخ ايرانية الصنع والعالم صامت فما الدليل الذي يستند اليه في شكواه لاسرائيل ولماذا لاتتهمون امريكا يا منافقين الله ينتقم منكم كما انتقمتم من الشعب

  22. وبرضو السرطان المسك حنجرة ود أختك الخنزير الرقاص الفاسد سببه الجبهة الثورية بالتعاون مع الموساد أكيد في واحدة من رحلاته وزياراته للشيخ حمد حلال التقيلة البيحتمي بيه من أوكامبوا أكيد سقوه عصير مشبع إشعاعات نووية ووجبة دسمة من اللحوم مطهية على بخار مفاعل نووي في كرشه المابتشبع دي طبعاً الخنزير المتخلف ماعارف إنو الموساد في قطر ممكن يكون ضمن طاقم ضيافته
    أها يا الطيب دلوكة عايزين نشوف بلاغك المرة دي حتقدموا في منو لنيابة عفن الدولة من هو المتهم هذه المرة بتدمير حنجرة ود أختك الخنزير هل هو عرمان تاني أم مناوي أم الحلو أم عقار عموماً الشعب السوداني أراحه الله من الجعري والرقيص وعقبال بقية الخنازير وإنت من ضمنهم عشان تزولوا من وجه البسيطة وتريحوا شعوب العالم عامة والشعب السوداني خاصة من بلاويكم وعفنكم وفسادكم وإنحطاطكم يامخانيس يا سفلة

  23. الجرسة شنو قطاع الشمال محله معروف سوق ناسك المربطين بالاحمر ديل و امشي بيهم كاودة عشان تاني ما نسمع بيكم قطاع الشمال ما ختاها ليكم واضحة من اراد ان تثكله امه و حبوبته يجي وراء الجبل ده بس ما يقعد يتنطط في الخرطوم و يوصف

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..