هيفا وهبي: أبو هشيمة ما زال حبيبي

كما كان الحب والودّ عنوان حياتهما الزوجية، كان الحب والود أيضاً عنوان انفصال هيفا وهبي عن زوجها أحمد أبو هشيمة الذي فاجأ الجمهور، خصوصاً أن خبراً لم يصدر في وسائل الإعلام عن مشاكل بينهما طيلة علاقتهما التي استمرت ست سنوات، ولم نسمع في أعقاب الطلاق أي تصريحات أو أقاويل أو مصادمات.
عن خلفيات الطلاق وشكل العلاقة الراهنة بينهما كان اللقاء التالي مع هيفا.

فاجأ قرار طلاقك الجميع، فما الذي حدث؟

هذا أمر طبيعي لأننا حرصنا أحمد وأنا على عدم تسريب أي أخبار حول حياتنا الخاصة للصحف ووسائل الإعلام، وأن تكون أسرارنا ملكاً لنا، وهو بالفعل ما تحقق طيلة ست سنوات من الارتباط تخللها أربع سنوات من الزواج، إذ تعد الأخبار الخاصة بحياتي الشخصية على أصابع اليد الواحدة. عموماً، لم يواجه زواجنا مشاكل بيننا أو حتى مشادات، وظهورنا سوياً في مناسبات عامة أمام الجمهور كان قليلا للغاية. أما قرار الطلاق فجاء باتفاق بيننا، وأعلناه للجمهور احتراماً له.

ما ملامح علاقتك بأبو هشيمة بعد الطلاق؟

بمنتهى البساطة هو حبيبي وبيننا ودّ واحترام، وقد اتفقنا قبل أن يقع الطلاق على استمرار علاقتنا، فلو واجهت مشكلة سأستشير أبو هشيمة فيها، وإذا احتاج هو إلى نصيحة مني فسيتصل بي. هكذا يستمرّ الود بيننا ونتجنب أي معوقات أو عوامل سلبية. أبو هشيمة صديق عزيز على قلبي عشت معه أجمل سنوات عمري وسأظل أذكرها وسنظل على اتصال.

ما صحة ما يتردّد عن أنكما كتبتما بيان الطلاق سوياً؟

صحيح، العلاقة بيننا أكبر من كوننا انفصلنا كزوجين وهي تقوم حالياً على الصداقة. أعتقد أن هذا أمر جدير بالاحترام وينبغي ألا تتم معاتبتنا عليه أو الحديث عنه، وأتمنى من الجميع الاقتداء به.

ما الأسباب التي أدت إلى الطلاق؟

لا يجوز لأحد أن يسأل شخصاً لماذا اختار الطلاق وعلى الجميع احترام رغبتنا، فلن يكون مفيداً التدخل ومعرفة الأسباب لأن هذا الأمر لا يعني أحداً. لكم أن تعرفوا أننا سنظل أصدقاء ونحترم بعضنا البعض ونتعامل بحب وود واحترام.
ما دام الزواج استمر مقدساً ستظل أسباب الانفصال مقدسة ولن تُعلن سواء من جانبي أو من جانب أبو هشيمة، فنحن صديقان وحبيبان ومن حقنا أن نحترم ونقدس ما نشاء. ولا أعتقد أن أحداً منا سيتحدث عن أسباب الطلاق سواء على المدى القريب أو البعيد، بل سنحتفظ بها، لا سيما أن قصة الحب ما زالت مستمرة بيننا.

قيل إن ما نشرته جريدة «الديار» اللبنانية هو سبب الطلاق، ما مدى صحة هذا الكلام؟

ما نشرته «الديار» كان ملفقاً بدليل أنها نشرت اعتذاراً مكتوباً على صفحاتها، بعدما تقدمت بطلب إلى المحكمة لمقاضاتها على افترائها على شخصي. بالتالي، لا علاقة لما نشرته بالطلاق من قريب أو من بعيد.

ماذا عن الفترة المقبلة وهل سيؤثر الطلاق عليها؟

سبق أن ذكرت ألا شيء يؤثر عليَّ أو على أبو هشيمة، فأنا أستعد لتصوير كليب جديد في لبنان سيكون مفاجئاً للجميع، بالتالي لا يوجد ما يدعو إلى القلق أو القول إن الطلاق سيؤثر في حياتي. كذلك أتواصل مع جمهوري بشكل طبيعي، ما يعني أن حياة هيفا لم يحدث فيها أي تغيير، والقصة مجرد خبر ونُشر. قلت في صفحتي على «تويتر» إن رغم العواصف ثمة لحظات من السعادة.
ماذا عن مسلسل «مولد وصاحبه غايب»؟

أنتظر الانتهاء من التحضيرات، وبمجرد أن يخبرني المنتج محمد فوزي بأن المسلسل أصبح جاهزاً للتصوير سأعود وأنهي تصوير مشاهدي فيه، فنحن صورنا جزءاً كبيراً منه.

ماذا عن موعد عرضه؟

لم يُحدّد موعد لعرضه بعد، سواء في الفترة المقبلة أو خلال شهر رمضان. بالتالي، لا يتعلق التعطيل بي، لكنها أمور إنتاجية أتمنى أن تنتهي سريعاً ونستكمل تصويره في القريب العاجل.

الجريدة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..