بعد أن قطع 95 مترا في 10 ثوان فقط ،، أسرع رجل في العالم.لكريستيانو رونالدو: أنت الأكثر روعة!

قال أسرع رجل في العالم وحامل ذهبية اولمبياد لندن في سباق 100 متر الجامايكي يولسين بولت أن الدون البرتغالي كريسيتانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكةر القدم هو بولت المستطيل الأخضر في عالم الساحرة المستديرة.

جاء ذلك بعدما قطع رونالدو مسافة 95 مترا في أقل من 10 ثوان ليستلم كرة زميله الألماني مسعود أوزيل ويسددها في قائم مرمى فريق اتلتيكو مدريد السبت الماضي في دربي العاصمة الاسبانية مدريد، حيث انتهت المباراة بفوز الملكي 2-صفر بهدفين من رونالدو وأوزيل بالذات.

وقال بولت في تصريحات نقلها موقع إذاعة بي 92 موجها الكلام إلى رونالدو: “أيها البرتغالي أنت الأكثر روعة في قطع المسافات بسرعة مذهلة”.

والمعروف عن بولت أنه من مشجعي فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي، وسبق أن شارك في تدريبات فريق الشياطين الحمر بناء على دعوة خاصة من السير الكيس فيرغسون.

يشار إلى أن رونالدو ينافس بضراوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية وقد يساهم هذا التصريح في دعمه معنويا على أقل تقدير.

Eurosport –

تعليق واحد

  1. فى عام 1949 الطالب السودانى المرحوم “اروب” (احمد) دينج مجوك (رحمه الله رحمة واسعه) .. شقيق الدكتور فرانسيس دينج ( مندوب حكومة جنوب السودان فى الأمم المتحده الآن) قطع مسافة 100 متر فى مسابقة العاب القوى المدرسيه فى مدرسة حنتوب الثانوبه بولاية الجزيره السودانيه .. فى 10 ثوانى فقط لاغير متعديا بذلك الرقم القياسى السابق فى تلك المنافسه والذى كان 10 ثوانى و5 من عشره من الثانيه ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..