البشير..يدخل البلاد متخفيا !!

#عصيان_27_نوفمبر
@هذا الشعب العظيم لقن المشير الراقص وعصابته ومليشياته درسا بليغا وقاسيا بالعصيان الذى جعل سيادته يهرب لدولة الامارات العربية ،ذليلا يصحبه أحفاد الشيخ زايد من الشيوخ (الأطفال) فى زيارته الثقيلة لمتابعة سباق السيارات.
@المشير البشير هرب خوفا من هذا الشعب رغم ما يملكه من مليشيات وأدوات قمع ،ومرتزقه للقتل ،ومؤسسات للتنكيل بهذا الشعب،ومسئولين يجرى الفساد فى عروقهم كالدم،رهنوا هذا الوطن وهذا الشعب للفقر والجوع والمرض،وأهدروا كرامته،الا أنه فى المقابل لم يقتلوا فيه روح الشهامة ،وقوة الايمان الحقيقى وليس الدين الذى أتى به البشير وجماعته على ظهور الدبابات.
@الشعب السودانى صاحب الحق الأصيل فى الدولة والذى أستخدم سلاحه الراقى والمسالم فى التعبير عن رفضه لهذا النظام وقراره الشجاع برفع الدعم عنه واقالته ومحاسبته على جرائمه طوال فترة حكمه.
#عصيان_27نوفمبر_ ألية الشعب السودانى وقراره لاسقاط نظام الأخوان المسلمين فى السودان .
وهو العقل الجمعى الذى جعل الشعب السودانى على قلب رجل واحد ضد هذه الطغمة ومن أجل أرضه وأجياله القادمة،جاء القرار بعد أن أستصحب تجارب سابقة فى السنوات الثلاثة الماضية (ثورة سبتمبر 2013م) وما تبعها من تجارب من قبل حزب المؤتمر السودانى وبعض من الصحف ،حتى جاء قرار الأطباء الشجاع بالاضراب احتجاجا على بئية العمل وتدهور الحقل الصحى،وما تبعها من تخبط عشوائى للحكومة بقرارات رفع الدعم وتعويم الجنيه التى أهتدى فيها النظام بالتجربة المصرية عقب زيارة البشير لمصر قبل هروبه للامارات،القشة التى قصمت ظهر البعير،والاختبار الأخير لصبر هذا الشعب وحلمه بأن بلغ السيل الزبى وفاض به ،تضاعفت أسعار الدواء والعيش،وكذب المشير كعادته ورقص بعد حواره لحواريه وتبشيره للشعب بالرخاء ،فطعنه فى ظهره طعنة نجلاء ستكون الأخيرة له منه ولكن قرر الشعب رد الصاعة هذه المرة ولك فى رد هذا الشعب على السابقين عبرة.
@ودعاة فشل #عصيان_27_نوفمبر لانملك لهم دليل على نجاح العصيان الا أن دخل الرئيس الى البلاد متخفيا عكس كل مرة ،وقد تم تداول اشاعة قوية بان عرض عليه التنحى من قبل بعض الدول..
الا أن الشعب السودانى يبلغكم رده بان شكر الله سيعكم وان تأتى متاخرا خير من ان لاتأتى.
الا أن هذا الشعب صاحب الحق الأصيل أتخذ قراره فى البشير وعصابة نظامه من الأخوان المسلمين والذين أرعبهم مشهد صغير من مناظر الفيلم فما بالهم بالفيلم و#العصيان المفتوح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@الشعب السودانى المعلم فى درس من دروسه التاريخية ومثاله الثانى لعصابة المشير الراقص ومليشياته الرابطة والمرابطة و(صعاليقهم) من السياسيين ذوى التصريحات الاستفزازية لهذا الشعب والاستهزاء به طوال ال27 عاما الماضية ستدفعون ثمنها ليس انتقاما أو تقتيل أو اى من تلك الوسائل التى تعرفونها أنتم ،،بل سنتبع طريقتنا وقيمنا وأخلاقنا فى أن نقيم لكم محاكم عادلة لاتشوبها شائبة او تؤثر فيها مواقف ومرارات بل العدل أساسها والحق المجرد.
والقادم أحلى
#أن _يدخل _البشير السودان دون ضوضاء بعد مشاهدته لسباق الفورمولا_ده بأكد ان #عصيان _27_نوفمبر ناجح
أم تصريحات بقية الكيزان أكدت نجاحه وقوة بيانه خصوصا والمعلم الشعب السودانى.

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..