مقالات سياسية

شكرا والي كسلا،، آدم جماع،،،، الرجل المكافح،،،

✍ كانت هنالك جهود مبذولة من حكومة الولاية ممثلة في وزارة الصحة والتأمين الصحي بالولاية، فيما يتعلق بموضوع (مصل سم الثعبان)، وبحمد الله تعالي تكللت الخطوات بالنجاح، وستشهد مستشفى كسلا التعليمي توفير هذا المصل الغالي، في مساعي نشكر عليها هذا الوالي الصابر، الذي يتحمل كل نقد ويرُدّ علينا بالعمل، ونقول له شكرا لك السيد الوالي وشكرا وزارة الصحة بالولاية وشكراً الأخ مدير التأمين الصحي بالولاية.

✍ توفير مصل سم الثعبان ليكون مجانياً وفي متناول كل من يحتاج إليه يدل على أن هنالك عمل من حكومة الولاية ونستغل هذا الإجراء لنبعث لكل المنتقدين لحكومة الولاية، وواليها ادم جمّاع، ونقول لهم أن هنالك مساعي ومجهودات طيبة من حكومة الولاية في كل ما يمكن تحقيقه من تنمية وهذه النّية الطيبة ينبغى أن تكون دافعاً للجميع من أجل التكاتف والوحدة من أجل تحقيق مصلحة الولاية ومصلحة الوطن.

✍ ولاية كسلا رغم محدودية المقدرة المالية للولاية، ومكافحة حكومة جمّاع لتوفير الميزانيات، تشهد أيضاً الولاية تعبيد شوارع كثيرة بها، علماً أن تكلفة الكيلو الواحد من الأسفلت عالية جداً ورغم ذلك تسير الولاية بثبات نحو التغيير. وقد بذلت حكومة الولاية جهودا مقدّرة من أجل توفير مصل سم الثعبان، وهو غالي السعر جداً وبالرغم من ذلك تكللت المساعي بالنجاح في توفير هذا المصل. ليت كل المنظمات الموجودة بالولاية تساهم مساهمة فعالة في توفير الامكانيات المادية دعماً لبعض الأدوية الغالية الثمن بالولاية، فولاية كسلا محدودة الميزانية والدخل والايردات، وتحتاج لوقفة الجميع من أجل الدفع بمسيرة تنمية هذه الولاية وانسانها، وحقيقة والي كسلا يعمل في الولاية بقدر الإمكانيات المتاحة له، ونحمد له أنه ييستقبل جميع المبادرات التي تصله بصدر رحب وطيب نفس، وقد وضع معالم محسوسة من تنمية بالولاية لن ينساها له إنسان ولاية كسلا، ونتمنى أن تظهر مدينة كسلا كمدينة حضارية سياحية ساحرة.

✍ ما يُحمد لوالي الولاية أنه يعمل ويجتهد، نتمنى له التوفيق في مشواره، وقليلاً من الصبر ستكون كسلا أرض الجمال وأرض الحبايب.

✍ بعث برسالة الي شخصي الشاعر أحمد عيسى حاج علي وذكر لي أن والي كسلا هو الوالي الوحيد الذي زاره في بيته المتواضع بحي السوريبة، وحملني رسالة للجميع من باب الأمانة سأطرحها لكم بأن يقف الجميع خلف الوالي من أجل تنمية ولاية كسلا.

✍ علي بابا
16-10-2017م.

تعليق واحد

  1. عجيبة ؟؟؟؟؟ على بابا يشكر الحكومة ؟؟؟ هذه جديدة ولكنها في ذات الوقت محمدة بأن لا نكون على طول الخط في لعبة ( على بابا والأربعين حرامى )
    لك الود والتحية أخانا على البابا ..

  2. عجيبة ؟؟؟؟؟ على بابا يشكر الحكومة ؟؟؟ هذه جديدة ولكنها في ذات الوقت محمدة بأن لا نكون على طول الخط في لعبة ( على بابا والأربعين حرامى )
    لك الود والتحية أخانا على البابا ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..